131

134 9 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 131

في اليوم التالي ، Xidan.

اليوم هو أول أيام السنة القمرية الجديدة ، ولا توجد العديد من المتاجر المفتوحة في Xidan ، والتي عادة ما تكون نابضة بالحياة ، ولكن إذا بحثت عنها ، يمكنك العثور على متجر أو متجرين مفتوحين.

هناك أيضًا أشخاص يأتون ويذهبون إلى الشارع ، والجميع يتحدثون ويضحكون ، ويستعدون لزيارة الأقارب لتحية العام الجديد.

وقف Jiang Zhiyi عند بوابة Yunmengze ، ناظرًا إلى بوابة Yunmengze.

لطالما عرفت Jiang Zhiyi عن هذا المكان الترفيهي الذي افتتحه Jiang Zhida ، ولكن نظرًا لأنها لم تعد إلى Yangcheng في ذلك الوقت ، ثم ذهبت إلى الخارج في وقت لاحق ، لم تأت إلى Yunmengze أبدًا لرؤيته.

عند رؤية Yunmengze الآن ، كان رد فعل Jiang Zhiyi الأول هو الصدمة. هذا المكان الترفيهي أكثر رفاهية مما رأته في Yangcheng ، ولا يمنح الناس إحساسًا بعدم الأمانة. على العكس من ذلك ، فإنه يثبط عزيمة بعض الأشخاص غير الشرفاء.

بمجرد المشاهدة ، بدت خطى مألوفة خلفها ، تجمد جسد جيانغ تشيي ، وفجأة شعرت بإحساس بالتشرد.

أرادت أن تستدير ، لكن قدميها بدت متجمدة ، ولم تستطع الالتفاف على الإطلاق.

"زيي".

بدا أن العبودية على جسد جيانغ تشي قد تحطمت فجأة ، واستعادت وعيها ، واستدارت ببطء.

كانت Qian Ran ترتدي معطفًا رماديًا غامقًا ، وتقف بخطوة خلفها ، وتنظر إليها بعمق ، مع عاطفة مألوفة في عينيها.

لم تستطع عواطف جيانغ تشيي أن تمتد فجأة ، فقد أصبح أنفها فجأة حامضًا ، وانفجرت الدموع من عينيها على الفور.

"الأخ شياوران ، أنا آسف ..."

تنهد Qian Ran فجأة ، وتقدم للأمام وأخذ جيانغ تشي بين ذراعيه ، وربت على ظهرها برفق: "كما تعلم ، لم ألومك أبدًا".

أمسك جيانغ زيي الملابس على صدره بإحكام بيديها ، وبكى بين ذراعيه حتى لا تتمكن من النطق بجملة كاملة.

"أنا ... أعرف ، لكن ... لكني ... ألومني ... نفسي."

شدّت يد Qian Ran فجأة ، وخفف الألم في قلبه بهذه الجملة الواحدة.

سيكون دائما رقيق القلب تجاه جيانغ زى يى.

"هذه وظيفتك ، لا تلوم نفسك ، توقف عن البكاء."

جيانغ تشى يى: "أنا ... لا أستطيع التوقف."

ضحك Qian Ran بلا حول ولا قوة ، وعانقها وجعلها تبكي ، ولم يتحدث الاثنان مع بعضهما البعض.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن