124

154 9 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 124

"القليل من القمامة!"

عند مخرج محطة القطار ، خرج بانغزي ، الذي كان يبلغ ارتفاعه 1.9 مترًا تقريبًا ، ممسكًا بالجدة بانغزي التي كان شعرها رماديًا تمامًا.

رفع Cen Huai'an رأسه ، وفجأة كان هناك المزيد من الدفء في عينيه العاديين: "Bang Ge".

صفعت يدا الجدة بانغزي المتجعدتان ظهر بانغزي بشدة: "ما اسمك؟ أين المنزل المكسور؟"

كان Bangzi جامحًا بعض الشيء كما كان من قبل ، فهو طويل وقوي ، ولم يعد يبدو كشخص جيد بعد الآن.

لم يُظهر Bangzi أي ألم عندما صفع على وجهه ، وقال بشكل عرضي ، "أنا معتاد على ذلك."

قالت الجدة بانغزي بصرامة: "لن ينجح الأمر إذا اعتدت على ذلك ، فغيّره من أجلي".

ابتسم Cen Huaian في الجدة Bangzi: "الجدة ، لا يهم ما هو اسمك."

تمامًا مثل القطط وعيدان تناول الطعام ، فهو مجرد عنوان وليس له معنى آخر.

"دعونا نغيرها." ابتسم بانغزي وقال ، "وإلا فإن جدتي ستضربني حتى الموت عندما تعود إلى المنزل."

"فتى نتن!" الجدة بانغزي لعن.

سين هوايان: "بانغ ، يمكنك أن تفعل ما تريد."

أخيرًا انتقل Maozai و Chopsticks و Gray Mao مع أمتعتهم: "Bang Ge ، انتظرنا أيضًا!"

رفع بانغزي حاجبيه ، وانكشف التململ في عينيه بالكامل: "هذا لا ينتظرك".

"السيارة تنتظر على الجانب الآخر من الطريق". أخذ بضع خطوات نحو Maozai والآخرين. عندما رآه Maozai و Chopsticks ، كانوا متحمسين للغاية لدرجة أنهم ألقوا أمتعتهم وركضوا نحو Cen Huai'an.

"القليل من القمامة!"

بمجرد أن سقطت الكلمات ، صفعه بانغزي على ظهره مثل جدته ، بلهجة بدت جادة ولكنها ليست جادة: "إنها تسمى هوايان".

"أليس هذا ما كان يطلق عليه؟"

قالت الجدة بانغزي بجانبها: "كبرت أنان ، ولم تعد كما كانت عندما كانت طفلة. هل يبدو من الجيد مناداتك يا ليتل بور في الكلية؟"

سين هوايان: "جدتي ، أنا لا أهتم بهذا."

نظرت إليه الجدة بانغزي باعتزاز شديد: "عليك أن تنتبه ، أنت طالب في جامعة جينغهوا."

لم يكن الرجل العجوز على علم بالمدارس الأخرى ، لكن لم يعرف أحد عن جامعة جينغهوا. على الرغم من أنها كانت تكره طلاب الجامعات ، إلا أنها كانت لا تزال فخورة بسين هوايان ، الطفلة التي شاهدتها وهي تكبر عندما كانت صغيرة.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن