كان هناك رجل يسير بسرعة في رواق كبير وجميل.
تم تمشيط شعره الأشقر بعناية، وكانت حواجبه الكثيفة محدّدة بدقة أسفل جبهته الناعمة.ذروة وجهه الجميل، الذي كان متناسقًا تمامًا حول جسر أنفها المستقيم والمرتفع، كانت عيناه الخضراء المحمرّة.
العيون هي مزيج من جلال وغطرسة شخص ولد ليكون حاكما.
ومع ذلك، على عكس تعبيره الهادئ، كانت خطواته أثناء سيره في الردهة مليئة بالشعور بنفاد الصبر.عندما انعطفت عند الزاوية، وصعدت الدرج، ومررت بالمهبط، وعبرت الردهة مرة أخرى، ظهر باب أبيض جميل.
الوجه الجميل الذي كان خاليًا من المشاعر مثل التمثال تصدع أخيرًا.
عندما فتحت الباب فجأة، شعرت وكأن ضوءًا أبيضًا نقيًا كان يتدفق إلى الداخل.
بدا أن نسيمًا لطيفًا يندفع إلى الداخل، وبدا أن الموسم المتوقف يتدفق مرة أخرى بمجرد فتح الباب.
بقيت نظرة الرجل في مكان واحد.كان شعرها المموج ذو اللون الأسود بارزًا بشكل خاص في الغرفة البيضاء بالكامل. جبهة خفيفة مستديرة، وحواجب داكنة مثل الشعر، وعيون سوداء تحتها، وأذنان مستديرتان.
شعرت أنها تحظى بالاهتمام ورفعت رأسها ببطء.
عندما التقت أعيننا، اتسعت العيون الكبيرة قليلاً، وافترقت الشفاه الحمراء لتكشف عن أسنان بيضاء كلؤلؤية.
توقف الرجل عن التنفس للحظة.
"نوح!"
سمع الرجل الذي كان واقفاً بلا حراك حتى الآن صوتاً مشرقاً مملوءاً بالفرح، فاقترب منها. شعرت بنفاذ الصبر، وكأن وجهها الهادئ سيختفي في أي لحظة.انحنى نوح عليها بشكل عاجل وهي تجلس على الأريكة. لقد أسند بعناية رقبتها النحيلة بيد واحدة وعض على شفتيها الحمراء، التي كانت كبيرة مثل الوردة.
رائحة العطر التي تمر على طرف أنفي والإحساس الناعم بترطيب طرف شفتي جعلت معدتي تغلي وترتعش كما لو كانت على وشك الذوبان.
"ها... ... ".
أثار صوت أنفاسي، الذي بدا وكأنه مقطوع، عطشًا حارقًا. يبدو أن كل حواسه تدفعه.أمال نوح رأسه أكثر قليلا ودفن رأسه في مؤخرة رقبتها، ثم أنزل طرف الفستان الذي كان بالكاد يتدلى على كتفيها النحيفين الأبيضين بأسنانه. ثم ظهرت بشرة بيضاء ناصعة، تتناقض مع الشعر الأسود.
" نوح ... ... ".
عندما اخترق الصوت المحموم أذني، شعرت كما لو أن رأسي كان يذوب.أخذ نوح نفسا عميقا وابتلع كتفيه المنحنية بلطف. دغدغ صوت جديد أذني، وبقي إحساس ناعم غامض على طرف لساني.
شعرت أنه سيكون من الجيد أن ينتهي العالم بهذه الطريقة.
رفع نوح رأسه عندما شعر بأصابعه تمسد شعره بعناية. كان هناك وجه واضح وأنيق ينظر إليه.
همس نوح وهو ينظر إلى وجهه المنعكس في عيون سوداء قاتمة.
"أوليفيا."
⚜ ⚜ ⚜
فتح نوح عينيه فجأة.
كان التنفس الخشن، غير المعتاد بالنسبة لشخص نائم، يتدفق بين الشفاه الناعمة.
حاولت أن أبقى هادئًا ولكن ظهر سقف مألوف بقسوة.
توقف نوح عن التنفس دون وعي وأغلق عينيه مرة أخرى.
"انني وغد مجنون ... ... !"
شتم من خلال أسنانه المشدودة وفرك وجهه بخشونة عدة مرات. وحتى ذلك الحين، بدا أنه غير قادر على تخفيف غضبه، لذلك ضرب مؤخرة رأسه على الوسادة عدة مرات.
كانت غرفة النوم الهادئة مليئة فقط بصوت تنفسه الثقيل.
أخذ نوح نفسا عميقا، وسحب البطانية، ونهض، وجلس على حافة السرير. ثم أسند مرفقيه على ركبتيه، ودفن وجهه في كفيه.
بغض النظر عن إرادتي، ترددت صدى هلوسة سمعية لم أسمع بها من قبل.
"نوح..." ... .'
انتهى نوح بالضحك عند سماع اسمه بصوت واضح.
"انت مجنون. هل تراكمت الرغبة؟ لدي... ".
لقد انحنى على ظهره القوي وحاول السيطرة على مشاعره التي لا هوادة فيها.
لم يرتعش صوتها الهادئ الواضح أبدًا، ولم تجرؤ أبدًا على نطق اسمه. لا، لم تستطيع احتوائه.
الكلمة التي احتوى عليها الصوت لم تكن "نوح"... ... .
'بل سموك.'
لم يسبق لي أن التقيت بالعينين الداكنتين المليئتين بالعاطفة، ولم يسبق لي أن تشابكت عنقي بأذرع رفيعة.
الأمر كله مجرد وهم خلقه نوح أستريد.
أنت تقرأ
Salvation, About Its Cruelty
Historical Fictionفتاة عامية. لم تطور أوليفيا مناعة ضد تلك الكلمات المثيرة للاشمئزاز. أصبحت الألقاب مثل أول طالبة جامعية وأفضل خريجة بلا معنى. ولكن في يوم واحد... عرضت عليها عائلة هيرودس الملكية الارتباط بالزهرة الملكية ، نوح أستريد. على الرغم من أنه بداء وكأنه زهرة...