69-ممارسة الزواج

186 20 7
                                    


"هل لديك وقت؟"
رأت أوليفيا مارجو واقفة بجانب الباب واقتربت منها بسرعة.
"... نعم يا أميرة!"
"أعتقد أنه من الجيد أن تدعوني أستاذة فقط."
"لا يمكنك فعل ذلك."
أغلقت مارجو الباب ودخلت، ونظرت بشكل منعكس إلى وجه أوليفيا. لا بد انها لم تستطيع النوم بشكل صحيح.
ربتت مارجو ظهر أوليفيا بلطف بلمسة صغيرة.
"ليس عليك أن تقسي علي نفسك كثيراً."
تجولت مارجو ونظرت إلى كتب الآداب المختلفة التي كانت تدرسها أوليفيا، ثم نظرت إلى أوليفيا.
"لذا لا تجلدي نفسك لتكون جيدة للغاية."
أغلقت أوليفيا شفتيها بإحكام وابتسمت فقط. لطالما وثقت في مارجو بهذا وذاك، ولكن من الغريب أنني لم أستطع الوثوق بها بشأن القلق المتدفق الذي بدا أنه يبتلعها الآن.
عندما لم تقل أوليفيا أي شيء، اقتربت منها مارجو.
"إذا واصلت خفض نفسك، فسينتهي بك الأمر لفقدان ذاثك. لا يجب أن تفعلي ذلك."
عندما رفعت أوليفيا عينيها لمواجهة مارجو، لمست مارجو شعرها الأسود ببطء.
همست أوليفيا، وشعرت بالدفء في شعرها.
"هل يمكنني القيام بذلك بشكل جيد؟"
قلبت مارجو عينيها وابتسمت لسؤالها.
"بالطبع."
"....."
"بعد الغد، ستصبحين فردا من عائلتي."
"....."
"مرحبا بك بإخالص، أوليفيا."
في وهم مارجو، دخل الماء في عيون أوليفيا واختفى.
"شكرا لك."
سأعود إلى فولدار مباشرة بعد رؤية حفل زفافك غدا. ربما لن أتمكن من إلقاء التحية بشكل صحيح لأنك ستكونين مشغولة جدا غدا. لا تحزني اذا غادرت دون أن قول وداعاً."
"حسنا."
ضحكت مارجو قائلة: "ارتحي جيدا الليلة!" تم اختفت مع بقاء الكلمات.
على الرغم من أن قدوم مارجو بعد السيدة وينفريد، كان من الصعب التخلص من قلق أوليفيا. حاولت نسيان قلقها لأنها لم تكن مشكلة يمكن حلها من خلال التفكير فيها على الفور، لكنها لم تكن سهلة كما قالت.
رسمت أوليفيا غدا في رأسها من خلال إعادة قراءة آداب الزفاف والنظام، والنسب العائلي للعائلة المالكة الذي قرأته بالفعل عشرات المرات.
ارتدي فستانا وانتظر في قاعة القصر الرئيسية، وانتقل إلى كاتدرائية هامل معا عندما ينزل جلالته، وانزل من العربة وتسلق سلالم كاتدرائية هامل دون النظر إلى الأعلى أو الضحك. لا يمكنك المشي أسرع من جلالتك......"
حتى لو حفظت الترتيب الذي حفظته كثيرا لدرجة أن قلبي استمر في النبض وكنت لا أتنفس.
كانت أوليفيا على وشك تكرار الامر.
"جدتي......"
دعوة بجدتي في حالة ذهول. ماذا كانت ستقول لو كانت جدتي هنا في يوم كهذا؟
هل أخبرتني أن أعيش بشكل جيد، أم أنك ستشعرين بالقلق معي؟
كان أيضا سؤالا لم يتم الرد عليه.
ضغطت أوليفيا على صدرها بشدة وأخذت أنفاسها ببطء. أردت أن يضغط شخص ما على قلبي بإحكام بقوة كبيرة . ظللت أعاني من جفاف الحلق مثل شخص يعاني من عطش غير معروف.
في النهاية، نهضت أوليفيا من مقعدها لتتحرك قليلا ربما ان يخفف دلك من ثوترها.
⚜ ⚜ ⚜

في هذه الأثناء، انتهى اليوم ببطء. امتد غروب الشمس الذي أشرق باللون الأحمر في جميع أنحاء العالم واخترق الغرفة. يبدو أن الضوء الأحمر والمكثف جعلني أكثر اختناقا.
أخذت أوليفيا نفسا طويلا ببطء، وجاءت الخادمة مع طرق.
ثم أبلغتها بالمسألة التي جاءت بإيجاز.
"لقد جاء الأمير نوح أستريد."
نوح أستريد.
في نفس الوقت الذي سمعت فيه الاسم، من المستغرب، أن نهر القلق الذي كان يهدر كالمجانين حتى الآن أصبح هادئا.
رغم كلمات مارجو، وتذكر جدتي لم يهدأ نهر القلق بذاخلي
عندها فقط أدركت أوليفيا أنني كنت أنتظره.
نظر نوح إلى أوليفيا واقفة عند غروب الشمس وابتسم.
"مرحبا، ليف."
عندما استقبلها بخفة، فتحت الخادمات اللواتي كن ينتظرن أعينهن على مصراعيها وقامو بترحب بالامير.
"مرحبا، سمو الامير."
من ناحية أخرى، استقبلته أوليفيا بأدب.
بالنظر إلى أخلاق أوليفيا الطبيعية والأنيقة مثل المياه المتدفقة، أعجب ذلك نوح داخليا. في نفس الوقت، كنت راضيا جدا.
"هل يمكنني الدخول؟"
شعرت أوليفيا بالحرج من السؤال المهذب، لكنها سرعان ما انحنت ركبتيها مرة أخرى.
"بالطبع. هل ترغب في بعض الشاي؟"
"لا، لقد توقفت لفترة من الوقت، لذا لا تهتمي."
هز نوح زوايا فمه وقال للخادمات بجانبه.
"الشمس قوية جدا، لذلك دعونا نخفض الستائر ونشغل الأضواء."
تغيرت نغمة صوته مثل قلب راحة اليد.
إذا كانت النغمة الموجهة إلى أوليفيا مثل أشعة الشمس الدافئة بعد ظهر الخريف، فقد كانت معا غيرها مثل هواء الشتاء دون شمس واحدة. بارد وجاف ومهجور.
أمرت الخادمة الخادمات اللواتي كن ينتظرن في الخارج بإغلاق الستائر، وتجولت وأضاءت جميع الفوانيس في الغرفة.
عندما أضاءت الخادمة الشمعدان على الطاولة حيث كانت أوليفيا تجلس للمرة الأخيرة، أعطتها أوليفيا ايماء خفيفا ورحبت بها.
عندما تراجعوا جميعا، كانت الغرفة أكثر راحة ومليئة بالضوء الدافئ من ذي قبل.
وقفت أوليفيا بشكل محرج ووجهته إلى الأريكة.
"فلتتفضل سموك."
لكن نوح انتقل إلى الطاولة حيث كانت أوليفيا تجلس بدلا من الأريكة. كانت الكتب المكدسة بكثافة مألوفة في عينيه.
تمتم نوح مع عبوس.
"هل كنت متمسكا بتلك الأشياء المملة طوال الأسبوع."
كان تقديره لرموز العائلة المالكة هو نفسه، وكان تقديره للكتب الملكية غير محترم للغاية أيضا.
لم تجب أوليفيا كما لو أنها تتظاهر بعدم سماعه ونظر نوح مرة أخرى إلى الكتاب.
"هل حفظت كل شيء؟"
"لقد حفظت كل ما أخبرتني به السيدة ليمان. ومع ذلك، قالت إنه لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يجب دراستها."
عبوس نوح، الذي وجد الخط العائلي الكثيف لأقاربه، كما لو أنه رأى شيئا لا يستطيع رؤيته.
"هذا هو الأسوأ."
سأل نوح على الفور.
"هذا أيضا؟"
"نعم."
عندما أدلى نوح بتعبير غريب دون أن يقول كلمة واحدة، هزت أوليفيا كتفيها وأشارت إلى صورة والتر بإصبعها.
"دوق والتر أستريد هو أعلى خليفة بين أقاربك بعد سموك والأميرة لوسي. الأخ الأصغر لجلالته ومالك إقليم الغربي، ......"
نوح، التي كان يستمع إلى الصوت الذي تدفق بشكل طبيعي جدا مثل الموسيقى، قطعها وسأل.
"هل حفظتي هده المعلومات جميعها؟"
"اجل".
"هذا غير عادل."
انفجرت أوليفيا في الضحك على الكلمات التي خرجت من فم شخص كان مثل أصل كلمة الظلم.
"لماذا تضحكين؟"
ضاقت أوليفيا عينيها عندما رأت الرجل الذي كان لديه كل شيء.
"إذا قلت أنك قلت ذلك لي، فسيضحك الجميع هكذا."
"هل هذا هو الحال؟"
"بالطبع."
هز نوح كتفيه وفجأة طرح سؤالا.
"من هو المركز الثالث والأربعين في الخلافة."
"السيد ميغبير جونيور لوسيد. يمتلك 40٪ من مساحة أوروليا......"
"المركز 46 في الخلافه."
"إيرل ميكبث. إنه شقيق ماركيز لوسيد من ميغبير جونيور ويملك 20٪ من منطقة أولوليا......"
"هذا جيد بالنسبة لي"
"لماذا؟"
"إذا كنت مرتبكا، فسأسألك." ( صدمة بدل ماهي تساله!)

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن