28-تحد جديد

92 12 4
                                    



أحنت أوليفيا رأسها بخفة في التحية ونزلت بسرعة على الدرج. ومع ذلك، بدلاً من الذهاب إلى المكتبة، تبعتها أنسن وتحدثت معها بهدوء.
"أوليفيا، هل مازلت تشعرين الآن بنفس الشعور الذي كنت تشعرين به آنذاك؟"
"... ... ".
عندما أدارت أوليفيا، التي توقفت فجأة عن الوقوف، رأسها، تواصل أنسن بالعين معاها وهمس كما لو كان يعترف.
"أنا بحاجة إليك."
"أنت بحاجة إلى أوليفر، وليس أنا."
"ما هو المختلف؟"
"مختلف."
انها ذو وجه ضعيف يبدو وكأنه على وشك الانهيار، لكنها لا تستسلم لكبريائها.
نظر أنسن إلى أوليفيا، التي كانت ذات بشرة شاحبة، وتساءل فجأة عما إذا كان هو الذي يريد عودة أوليفر بالفعل.
تمام. هذا صحيح بالرغم من ذلك.

قالت أوليفيا وداعاً مرة أخرى وابتعدت بسرعة. أكتاف رقيقة بلا حدود، وجسم يبدو كما لو أن رياح الشتاء ستجرفه، وملامح كثيفة التفاصيل على وجه أبيض.
الفتاة البالغة من العمر خمسة عشر عامًا التي التقى بها عندما كان في السابعة عشرة من عمره أصبحت الآن بالغة.
في الأيام القليلة الماضية، كان أنسن يتساءل كيف يمكنه استعادة أوليفيا، وما إذا كان هناك أي طريقة لإسعادها بخلاف دفعها بقسوة.
ثم فجأة فكرت في هذا.
ماذا لو أصبحت أوليفيا ليبرتي أوليفيا فيلهلم؟
لكن أنسن سرعان ما هز رأسه.
على الرغم من أن فالدر جمهورية، فإن الطبقة الحاكمة تنتمي إلى طبقة النبلاء القارية في نورفولك. سيكون من الصعب البقاء هناك إذا كانت المضيفة من خلفية عامة.

وضع أنسن يديه في جيوبه واستمتع بمناظر الشتاء البارد والقاتم.
أوليفيا المسكينة. مجرد البقاء على قيد الحياة في فصل الشتاء لفترة أطول قليلا. عندها ستدرك أن اليد التي أمدها هي الربيع.
أنا لست في عجلة من أمري. أنتي هي التي في عجلة من أمرها لمساعدتي.
⚜ ⚜ ⚜

أوليفيا تمالكت نفسها مرة أخرى. ولحسن الحظ، كان لديها الأموال اللازمة للعيش بمفردها لبضعة أشهر.
ومع ذلك، كنت بحاجة إلى بعض الوقت لتصفية ذهنها لذلك خططت للراحة لبضعة أيام أخرى.
لكنها كانت من النوع الذي لا يستطيع البقاء ساكناً ولو للحظة. هل لأنني كنت مشغولاً في قيادة حياة مزدحمة؟
منذ اليوم الذي تلقت فيه إشعارًا بتسريح العمال من المكتبة، بدأت في تنظيف المنزل. قمت بفرز أمتعة الجدة والتخلص من الأشياء القديمة التي لا تحتاج إليها.

إذا بقيت ساكنة، فسوف يخرج الظلام الكثيف من وقت لآخر ويحاول أن يبتلعها.
لا يزال غياب جدتها متعلقًا بها ويضغط عليها، لكن هذا لا يعني أنها تستطيع البكاء طوال اليوم.
إنه ليس شيئًا يمكن حله بالبكاء.
سيكون من الأفضل أن تظل مشغولاً وتتعب جسدك. ولحسن الحظ، كانت السيدة ماكفي تأتي مع كل وجبة طعام وتحثني على تناولها على الفور، مما ساعدني على استعادة قدرتي على التحمل بسرعة.
وبعد بضعة أيام، استجمعت أوليفيا قواها مرة أخرى وخرجت إلى ضوء الشمس.

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن