"آه... "أرى."
"... ... ".
"... ... ؟"
لا، لماذا بحق السماء تمسك لسانك هكذا؟ لأنني أردت أن أسمع شيئا.
ضاقت أوليفيا عينيها ونظرت إلى نوح، ثم استدارت نحوه.
"إذن لقد تم القبض عليك من قبل هؤلاء السادة في وقت سابق وأجبروك على لعب لعبة الورق؟"عندما سألت بهدوء وبلهجة هادئة، رمش نوح وأومأ برأسه.
"... نعم."
"هل حدث هذا مرارا وتكرارا في الآونة الأخيرة؟"
"... نعم."
"يا إلهي. لا بد أن الأمر كان صعباً. إذا كنت بحاجة إلى مساعدتي في المرة القادمة، من فضلك اتصل بي. "سوف آتي."
"... ... ".كلماتها الناعمة خففت على الفور أعصاب نوح الحساسة للغاية. فقدت العيون الحادة قوتها، وأصبحت الأوردة المنتفخة هادئة فجأة.
أوليفيا، التي رأت حواجبه المتيبسة ترتخي تدريجيًا، أمالت رأسها قليلاً وسألت بعناية.
"هل نذهب إلى غرفة الضيوف؟"أخذ نوح نفسًا صغيرًا بناءً على اقتراحها، ثم طوى ذراعيه ومدهما دون أن ينبس ببنت شفة. رفعت أوليفيا عينيها ببطء، ونظرت إلى تعبيره، ثم أمسكت بذراعه بعناية.
عندما تحرك حراس الأمن الذين كانوا يسدون المدخل جانبًا لفتح الطريق، اصطحب نوح أوليفيا خارج غرفة البطاقات المظلمة.
نظر ميسون والسيدة وينفريد والحراس الشخصيون إلى ظهري الشخصين، محاولين يائسين كبت ضحكاتهم.بالمقارنة مع ظهر الأمير القوي، بدا جسد أوليفيا صغيرًا للغاية.
كان الأمر أشبه برؤية أسد كبير وأرنب صغير.
لكن... ألا يبدو الأمر وكأن أرنبًا يجلس على كتف أسد؟
نظر نوح إلى كتفيها النحيلتين اللتين كانتا تهتزان قليلاً.
بدأت نظراته من كتفها واستمرت نحو الأعلى، متجاوزة الترقوة المظللة بهدوء ومؤخرة رقبتها البيضاء النقية.ارتدت أذنيها المستديرتين أقراطًا من الألماس قدمها لها مؤخرًا، وبدت منحنياتها على شكل هلال، إلى جانب جبهتها المنتفخة، وكأنها لوحة فنية.
كانت أوليفيا ليبرتي جميلة جدًا لدرجة أن عيون نوح أستريد، التي اعتادت على الأشياء الجميلة، كانت مفتونة بها.
عندما رأيتها في فستان، تذكرت تلك الليلة قبل عامين.
في ذلك الوقت، كانت تقف على الحدود بين الفتاة والمرأة وتفصل بينهما قدم واحدة.حتى الآن، لا تزال أذنها الرقيقة ووجهها الجاف تجعلها تبدو كفتاة صغيرة . ومع ذلك، كانت العيون مختلفة عما كانت عليه في ذلك الوقت، حيث كانت مثل الزجاج الشفاف ولكنها في بعض الأحيان عميقة بما يكفي لتذكير المرء بعمق البحر.
محنة لم يكن يعلم بها ربما عمقت عينيها، لكن كان الأمر كما لو أن البراعم الباهتة قد نضجت وأزهرت أخيرا بسبب تعمق عينيها.
نوح، الذي كان ينظر إلى الرموش الحساسة، شعر فجأة بقلق شديد.
أليست هذه أوليفيا، التي ملاءة صفحات جريدة هيرودس مع مجرد صورة لها بملابس مدنية؟ هل سيترك الجمهور هذه المرأة الجميلة التي تمسك بيد الأمير؟تعيش بسلام
أصبحت عيناه عميقة ومظلمة.
أنت تقرأ
Salvation, About Its Cruelty
Tarihi Kurguفتاة عامية. لم تطور أوليفيا مناعة ضد تلك الكلمات المثيرة للاشمئزاز. أصبحت الألقاب مثل أول طالبة جامعية وأفضل خريجة بلا معنى. ولكن في يوم واحد... عرضت عليها عائلة هيرودس الملكية الارتباط بالزهرة الملكية ، نوح أستريد. على الرغم من أنه بداء وكأنه زهرة...