اتسعت عيون أوليفيا عندما سمعت صوتًا يطرق الباب بشكل محموم ويهمس مثل الشيطان. ثم أخرجت بسرعة خنجرًا من المنضدة المجاورة للسرير. في بولدر، حيث الأسلحة النارية غير قانونية، كان السلاح الوحيد الذي يمكنها شراؤه هو الخنجر.
حاولت أوليفيا بسرعة تقييم الوضع قبل أن تبدأ في الارتعاش من الخوف.جميع النوافذ مغلقة بشكل مزدوج. ومع ذلك، إذا قرر الرجل أن يكسر الباب، فسوف ينتهي به الأمر إلى كسره.
أخذت أوليفيا بهدوء مفتاحًا آخر. لقد كان مفتاح المنزل الذي تعيش فيه السيدة ماكفي. اعطته لها لمساعدتها في ادخل اي مشتري ارد رؤية المنزل لشرائه .إذا رأيت أي علامة على كسر الباب، فساخرج من الباب الخلفي واتسلل إلى منزل السيدة ماكفي.
أوليفيا، التي لم يكن لديها خيار سوى العيش في هذا المنزل على الرغم من أنها تعلم أن هذا اليوم سيأتي يومًا ما، أخذت نفسًا عميقًا وربطت رباط حذائها وشعرها بإحكام.في ذلك الوقت، انتقل الوجود المحسوس في غرفة النوم إلى اليمين.
"انني اعلم انك بداخل لكنك تتظاهرين بأنك غير موجودة. "انه غير مقبول "كانت نبرة الصوت مريحة للغاية.
( مظمن ان هي لوحدها ومافي حد رح بيساعدها!)
ثم بدأ بضرب الباب الأمامي بشيء حاد.بانغ، بانغ!!
كانت مفاصل الأبواب الخشبية القديمة تهتز بشكل غير مستقر مع كل ضربة.
"اخرجي! أوليفيا، اخرجي. أوليفيا! أوليفيا!"
بوم، بوم، بوم، بوم!!
بدا الباب جاهزًا للانهيار من الضربات المحمومة.
نظرًا لأنه مكان ذو كثافة سكانية منخفضة، فمن سيعرف إذا ضرب اي احد بابها بهذه الطريقة؟
استدارت أوليفيا بسرعة وتوجهت إلى الباب الخلفي. لم أكن أريده أن يعرف انني ستغادر المنزل، لذلك فتحت الباب الخلفي ببطء، مع الحرص على عدم إحداث أقل قدر ممكن من الضوضاء.
شعرت بقلبي وكأنه سينفجر وكانت أطراف أصابعي ترتجف، لكن عيني كانت تتألق بشكل مشرق.على الرغم من أنني عشت في هذا المنزل معتقدًا أن شيئًا كهذا سيحدث في وقت ما، لم يكن لدي أي نية للقتل على يد ذلك الوغد.
قبل أن تفتح القفل الثاني، أدارت أوليفيا رأسها ونظرت خلفها. كنت أخطط للخروج بعد التأكد من أن الرجل ما زال يحاول فتح الباب.
لكنها كانت تلك اللحظة.
"آه! "قرف!"
فجأة اندلعت صرخة الرجل."قف قف!! "كيف تجرؤ على ضربي الا تعرف من أنا !!!"
خفضت أوليفيا يدها التي كانت تحاول فتح القفل وحاولت فهم الموقف بسرعة.
الشخص الذي جعلها تشعر بالخوف كان في الواقع يصدر صوتًا مليئًا بالخوف.
ممسكًة بخنجر ومفتاح، اقتربت بسرعة من الباب الأمامي وفتحت بعناية النافدة الموجودة على الجانب لأنظر إلى الخارج.
"أنا من قسم شرطة فالدر. "هل تسمعينني؟"
وجاء صوت مهذب من وراء الباب.
"انستي؟"
وخلف أصوات الشرطة المتناوبة، اختلطت صرخات المعتدي.
"اتركني!!!"
ويمكن رؤية رجلين يرتديان زي الشرطة من خلال النافذة المفتوحة بعناية.
أنت تقرأ
Salvation, About Its Cruelty
Ficción históricaفتاة عامية. لم تطور أوليفيا مناعة ضد تلك الكلمات المثيرة للاشمئزاز. أصبحت الألقاب مثل أول طالبة جامعية وأفضل خريجة بلا معنى. ولكن في يوم واحد... عرضت عليها عائلة هيرودس الملكية الارتباط بالزهرة الملكية ، نوح أستريد. على الرغم من أنه بداء وكأنه زهرة...