وفي الوقت نفسه، كانت عيون أوليفيا الكبيرة المستديرة منحنية على شكل نصف قمر وكانت شفتيها بارزتين للأعلى.
"حسنا، أريد أن أذهب! "هل يمكنني الرد عبر البريد الدولي؟"
عند رؤية ذلك، رفعت مارغو حاجبيها وهزت رأسها قليلاً.
"أنتي لا تعرفين غطرسة العائلة المالكة، أوليفيا. "في اللحظة التي تعلنين فيها عن رحيلك، يوجد بالفعل أشخاص هناك ليأخذوك."
لذا بالمعنى الدقيق للكلمة، فهي ليست في الواقع دعوة.
عندما رمشت أوليفيا بتعبير مشوش، تنهدت مارغو بهدوء.
إن إرسال هذه الشابة بمفردها إلى هيرودس، وفي مأدبة الخريف، من شأنه أن يسبب مشاكل.
هل يجب أن نذهب معاًها.. ... . انه امر مزعج جدا.
⚜ ⚜ ⚜توجهت أوليفيا إلى المنزل مباشرة.
انها في تسعة عشر هذا العام. بعد تخرجها مبكرًا من كلية هيرولنجتون بمرتبة الشرف الأولى، فشلت في العثور على أي وظيفة بينما حصل جميع زملائها في الفصل على وظائف لائقة.
وبينما بدت رئتاها تنكمشان من الواقع القاسي، جعلت دعوة هيرودس قلبها يرفرف.سلمت أوليفيا الأجرة للسائق وخرجت بسرعة من العربة. ثم ركضت نحو منزل صغير به الوستارية ملفوفة على الجدار الخارجي.
بالطبع سترفض جدتي، لكنني مازلت أرغب في الحصول على إذن هذه المرة.
في هذه الأثناء، استيقظت سوزانا، التي كانت تقضي بعض الوقت الممل في الدراسة، عندما سمعت صوت عربة تقترب ونظرت من النافذة.
من المؤكد أن أوليفيا كانت تجري عبر الحديقة باتجاه القصر. ظهرت ابتسامة باهتة على الوجه الكئيب للمرأة التي كانت تبتسم سابقًا.
ظننت أنني سمعت خطوات صغيرة وصاخبة، لكن الباب انفتح وادخلت أوليفيا رأسها.
"جدتي!"
"مرحبًا ليف. "هل امضيت وقتا ممتعا؟"
بمجرد أن فتحت الباب، ملأها جو كئيب، لكن أوليفيا ابتسمت أكثر إشراقًا كلما فعلت ذلك.
"يا إلهي، أنت تسحب الستائر بسرعة كبيرة."
فتحت أوليفيا الستائر لتسمح لأشعة الشمس بالانتشار في كل ركن من أركان المكتب، ثم جلست أمام جدتها. أتمنى أن يتلاشى الحزن والعجز الذي يتخلل كل تجاعيد من تجاعيد جدتي في ضوء الشمس.
تحدثت أوليفيا لفترة طويلة عن أشياء عشوائية، وضحكت سوزانا للحظة وهي تستمع إلى أحاديث حفيدتها.بعد التحدث لفترة من الوقت، توقفت أوليفيا للحظة ثم وجهت بهدوء دعوة للعائلة المالكة.
"ما هذا؟"
أجابت أوليفيا على سؤال جدتها بعناية.
"هذه دعوة موجهة لي."
وضعت سوزانا العدسة المكبرة على الطاولة على أنفها وقبلت الظرف الذي سلمته لها أوليفيا. ومع ذلك، كانت مادة الظرف التي تناسب يدي غير عادية.عندما أخرجت البطاقة من الظرف على عجل، ظهرت جملة ملونة كنت أعرفها.
على الرغم من أنها كانت من عامة الشعب، إلا أن سوزانا، التي كانت تمارس الأعمال التجارية في هيرودس لفترة طويلة، تعرفت على الفور على أنها شعار عائلة هيرودس المالكة.
عندما نظرت سوزانا إلى أوليفيا على حين غرة، أضافت أوليفيا تفسيرًا سريعًا.
"أعتقد أنني أصبحت معروفًا في هيرودس كأول طالبة في كلية هيرولنجتون."
"لا."
ردًا على هذا الاعتراض الفوري، استخدمت أوليفيا تعبير التوسل.
"الجدة."
"لا يا ليف. "ثم الأمر سيكون سيئ."
انت أوليفيا جميلة. للغاية يكفي أن يكون لاي شخص عينين حتي يكتشف دلك .
ومع ذلك، ليس لديها أب أو أخ ليكون الوصي القانوني عليها، بل إنها من عامة الناس.
هل ستعرضها على هيرودس وحتى على النبلاء؟ هذا لا يمكن أن يحدث أبدا.
أنت تقرأ
Salvation, About Its Cruelty
Ficción históricaفتاة عامية. لم تطور أوليفيا مناعة ضد تلك الكلمات المثيرة للاشمئزاز. أصبحت الألقاب مثل أول طالبة جامعية وأفضل خريجة بلا معنى. ولكن في يوم واحد... عرضت عليها عائلة هيرودس الملكية الارتباط بالزهرة الملكية ، نوح أستريد. على الرغم من أنه بداء وكأنه زهرة...