25-وفاة الجدة

94 14 3
                                    



تمامًا كما بدأت مؤخرتي تؤلمني من اهتزاز العربة، وصلت أخيرًا إلى مكتبة فالدر المركزية.
على الرغم من أن الطقس كان باردًا جدًا لدرجة أن النفس الأبيض كان يتقطع في كل مرة أقوم فيها بالزفير، إلا أن الكثير من الناس كانوا متجمعين حولي.
ألقى الأشخاص المنتظرون نظرة سريعة على أوليفيا وهي تصعد بسرعة سلالم المكتبة الرائعة، التي كانت على شكل معبد قديم.
ألقى حارس الأمن تحية ودية على أوليفيا عندما دخلت بسرعة المدخل المخصص للموظفين فقط.
"صباح الخير يا آنسة ليبرتي!"
"مرحبًا؟"
أطلق حارس الأمن الذي كان يراقب الشخصية المختفية المزدحمة تنهيدة صغيرة وتمتم.

"تبا. "ماذا تفعل خريجة كلية هيرولنجتون هنا؟"
لقد كانت تعمل كأمينة مكتبة هنا
قبل عام، بعد أن رفض أنسن انضمامها إلى الشركة بدوام كامل، قطعت أوليفيا جميع الأعمال معه. لقد كان قرارًا تم اتخاذه بعد الكثير من التفكير.
بعد ذلك، حاولت الحصول على وظيفة في شركات مختلفة، لكن تم رفضه جميعًا لنفس الأسباب التي ذكرها أنسن. وفي الوقت نفسه، ساءت حالة جدتها، ولم يكن أمام أوليفيا خيار سوى العثور على وظيفة بشكل عاجل.
ومع ذلك، لم يكن سيئا.
تصطف أرفف الكتب الضخمة على الجانبين، وتصطف الثريات على السقف المقوس الرائع، ومدفأة كبيرة مشتعلة بشدة على أحد الجدران.
ارتدت أوليفيا سترة الموظفين وركضت إلى حيث كان من المفترض أن تكون.

لا أستطيع استخدام أي من الأشياء التي درستها طوال فترة الكلية، ولكن أين يمكنني العمل بشهادتي؟
اليوم، في طريق عودتي، لا بد لي من شراء هدية لإرسالها إلى الأميرة لوسي. و مسحوق الشوكولاتة لصنع الشكولاته الساخنة الغني الذي تحبه جدتي. لا أعرف إذا كنت ستأكله بالرغم من ذلك.
⚜ ⚜ ⚜

وفي الوقت نفسه، في ذلك الوقت، كان مكتب انسن في المقر الرئيسي لشركة بيرل فيلهلم.
حدق أنسن في التقرير الذي نشره كبير الباحثين ثم صفعه بعصبية على يده.
الباحث الذي كان ينتظر ارتجف كتفيه وزم شفتيه.
"إذن أنت لا تعرف ما سبب ذلك؟"
"... آسف."
"يا. لقد مر بالفعل أكثر من نصف عام منذ بدء المشروع، وكانت التكلفة كبيرة. "الموعد الذي وعدنا فيه بإصدار النسخة المطورة من القبة السحرية للمستثمرين سيأتي قريبًا!!"
يجب عليك الانتقال من التثبيت إلى التشغيل التجريبي، ولكن ماذا سنفعل إذا كنت لا تزال متمسكًا بالمخطط؟!
قام أنسن بفك أزرار رقبته ووقف. الباحث، الذي كان ينظر بهدوء إلى جبينه المتصلب، قال أخيرًا بعناية ما كان يريد دائمًا قوله.
"أيها الرئيس ... "الرجل الدي يدعي أوليفر."
أظلمت عيون أنسن عند كلمة أوليفر.
"لقد أخبرتك أنه مات."
"... حسنًا. سأبذل قصارى جهدي."
"ليس بالكلمات بل أثبت ذلك بالنتائج. "لا تقل ذلك فقط."
ولم يكن أمام كبير الباحثين خيار سوى أن يحني رأسه بعمق رغم التصريحات المهينة.

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن