52-انها تافهة جدا

105 15 7
                                    


زم ميسون شفتيه عند سماع كلمات نوح التي تدفقت ببطء ثم بالكاد تمكن من عضها.
"أوه... هل يجب أن أقوم بتغير الموعد مرة أخرى؟"
"لا بأس. اخبرها أنني ساتناول الغداء معاها لاحقًا. "هل طلبت خدمة الغرف."
"... "هل ترغب في تناول الطعام هنا؟"
"... ... ".
"نعم."
نهض نوح وعاد إلى الغرفة واستلقى على السرير. رمش بهدوء وأجبر نفسه على إغلاق عينيه بنية النوم لفترة أطول قليلاً.

ومع ذلك، لا بد أنني قد استيقظت بالفعل ولم أستطع النوم بغض النظر عن مقدار الاستلقاء.
أخيرًا، بعد حوالي ساعة، غادر نوح الغرفة وبدأ بقراءة كتاب على أريكة غرفة المعيشة. بينما كنت أهدئ معدتي بالشاي الأسود الساخن، شعرت باضطراب طفيف خلف الباب.
رفع نوح رأسه ونظر إلى الباب.

"هل امضيت وقتا ممتعا؟
ارتعدت حواجبه الوسيمة قليلاً بسبب التحيات المبهجة من الحراس الشخصيين، والتي لم يسمعها من قبل.
كان الجميع متحمسين.
"شكرا لعملكم الشاق."
تبع ذلك صوت رنان، ولسبب ما، تبادر إلى ذهني وجه شاحب. ثم اختفى الصوت قريبا. يبدو أن أوليفيا دخلت غرفتها.

أخذ نوح رشفة من الشاي الأسود الساخن وخفض نظره إلى الكتاب.
حتى لو لم نتناول وجبة واحدة معًا خلال الرحلة، يبدو أن تعبيرها لا يتغير على الإطلاق. وربما يقول بوجه مشرق: افعل ما ترتاح إليه.
في ذلك الوقت، خرج ميسون فجأة من غرفتي.

"صاحب السمو، ما هو الطبق الذي يجب أن أطلبه؟ توصية الشيف اليوم هي شريحة لحم تندرلوين مع صلصة البلسميك. هناك أيضًا اضافات مع الأسماك كطبق رئيسي. "سأظهر لك القائمة."
"لا بأس. "طلب شريحة لحم."
"نعم، سأسأل الآنسة أوليفيا وأطلبها على الفور."
أومأ نوح بفتور ثم حول انتباهه إلى كتابه. واستمتعت بوقتي على مهل حتي امضي الوقت.

بينما كان نوح يستمتع ببعض وقت الفراغ، كانت أوليفيا تركز على دروسها مع السيدة وينفريد.
وبما أنني تلقيت للتو تدريبًا على آداب الاكل فقد قمت بمراجعة المعلومات وصححت وضعي وسلوكي.
قامت السيدة وينفريد، التي كانت تدرس الفصل لفترة من الوقت، بفحص الوقت وقادت أوليفيا إلى منضدة الزينة.
"سوف تتناولين الغداء مع صاحب السمو الملكي قريبًا، لذا سأصفف شعرك مرة أخرى."

قامت السيدة وينفريد بفك تشابك شعر أوليفيا بمهارة ومشطته بلطف. بناءً على تجربتها مع شعر بناتها، قامت بربط شعر أوليفيا على شكل ذيل حصان نصف فضفاض.
تم تركت شعرها البارز قليلاً ليتطاير بشكل طبيعي في مهب الريح، وتم وضعت أحمر شفاه وردي فاتح على شفتيها.

حتى بهذه الطريقة، بدت أوليفيا جميلة مثل الزهرة المتفتحة حديثًا.
حدقت أوليفيا في انعكاس صورتها في المرآة لفترة طويلة. فجأة، في اليوم التالي لذهابي إلى مقر الشرطة، تذكرت صورتي المتهالكة في قصر مارجو.

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن