نظرت أوليفيا إلى السيدة وينفريد بنظرة مثيرة. كانت تعاني لفترة طويلة وسقطت نائمة في وضعية الجلوس.
ميسون، هل يمكنه أن يضع السيدة وينفريد في الأسفل بشكل أكثر راحة قليلا في وقت لاحق؟
"هذا صحيح."
"أعلم أنه لا ينبغي عليك فتح باب غرفة الماكينة، لكنني لا أعرف ما إذا كان الأمر على ما يرام."
"لا تقلقي سيدتي. إن سموه سيتعامل مع الأمر بمفرده. بالمناسبة، ولكن لم يكن هناك 32 أنبوب نقل سحري."
أليس 32؟
"لو لم يكن هناك فرق، لكنت فعلت ذلك، ولكن كان هناك الكثير؟ لم أحسبهم جميعا، ولكن على الأقل أكثر من الضعف."
"....."
غمضت أوليفيا عينيها بشكل فارغ ونظرت إلى الأسفل وستغرقة في التفكير. إنها ليست مثل القبة السحرية التي صممتها، ولكن التكنولوجيا الأصلية لا بد أن تتقدم. لم اعمل مع أنسن فيلهلم في تطوير القبه، لذلك قد يكون كذلك.
عندما هزت رأسها عند الاستنتاج الذي توصلت إليه بمفردها، فتح الباب على مصراعيه ودخلت رائحة برية.
أوليفيا، التي رفعت رأسها بشكل منعكس، حبست أنفاسها دون وعي.
".....!"
كان هناك أسد صغير من هيرودس أنهى المعركة للتو.
حرفيا، فكرت بشكل غامض في الأسد.
كان الشعر الأشقر، الذي لم يكن اشعت للحظة، مبعثرا كثيرا، وكان القميص الأبيض مبللا وملتصقا بالجسم في سائل لا يعرف ما إذا كان عرقا أو مياه البحر.
بدت العضلات المقطوعة والمنحوتة تقريبا المرئية من خلال الفجوة بين القميص المفتوح بشكل أكثر شراسة في الضوء الخافت.
سرعان ما نظرت أوليفيا بعيدا لأنها بدت وكأنها رأت شيئا ما كان يجب أن تراه.
اقتربت رائحة البحر البرية الممزوجة برائحة الأصداف الخافتة ورائحة العرق ورائحة المسك. مع اقتراب الوجود الضخم خطوة واحدة، بدا أن موجة غير مرئية قادمة إليها.
"ما خطب السيدة؟"
عندما سأل نوح، الذي دخل الغرفة، السيدة وينفريد، التي كانت ملقي بنظرة خشنة، وأجاب ميسون بسرعة.
من الجيد أنها لم تتقيأ.اكتر لقد أصيبت بالكثير من دوار الحركة."
نظر نوح إلى أوليفيا، التي كانت تجلس، ونظر إلى وجهها بشكل منعكس.
"ليف هل انتي بخير؟"
رفعت أوليفيا رأسها بسرعة وأجابت على سؤاله.
"لا. لم أصاب بدوار الحركة."
بالنظر من الأسفل، تدفق شعور لا يمكن لاتسمته بموجة من الضغط.
شعرت بأنه أكثر دراية لأنه بدا دائما وكأنه رجل نبيل. حاولت أوليفيا عدم النظر إلى الفجوة بين القميص المفتوح قدر الإمكان.
نظر إليها نوح وأومأ برأسه.
أعتقد ذلك.
"....."
"انتهى الأمر، لذا خذ قسطا من الراحة."
استدار نوح، الذي كان متعبا، هناك. رفعت أوليفيا خصرها وجعدت شفتيها. لكن في النهاية، لم أستطع قول أي شيء.
لأنني لم أجرؤ على معرفة ما يجب أن أقوله. في النهاية، عندما غادر الغرفة، أصبحت الكلمات التي لم تستطيع نقلها تنهيدة وتدفقت على شفتيها.
فكت أوليفيا، التي عضت شفتها، حزام الأمان الخاص بها ووقفت من مقعدها للنظر إلى السيدة وينفريد. وفي الوقت نفسه، جاء البحارة إلى المقصورة وبدأوا في التنظيف.
وفي الوقت نفسه، قال نوح، الذي غادر غرفة أوليفيا، إلى ميسون، الذي تبعه.
"لا أعتقد أنني أستطيع إجراء حجز لمطعم الغد."
"نعم، أعتقد ذلك."
"لا توقظني غدا."
أومأ ميسون برأسه أثناء قمع الرغبة في السؤال عن المصباح بصوت متعب للغاية.
"حسنا سموك".
دخل نوح عبر الغرفة الفوضوية واستلقى على الأريكة. اهتزت رائحة العرق ورائحة البحر المريبة في جميع أنحاء جسدي، ولكن عندما استلقيت، نمت.
تنهيدة كسولة تسربت من فم نوح.
الكحول والبطاقات وحتى غارة الشياطين البحرية.
كانت الليلة الطويلة والمملة تميل ببطء.
أنت تقرأ
Salvation, About Its Cruelty
Tiểu thuyết Lịch sửفتاة عامية. لم تطور أوليفيا مناعة ضد تلك الكلمات المثيرة للاشمئزاز. أصبحت الألقاب مثل أول طالبة جامعية وأفضل خريجة بلا معنى. ولكن في يوم واحد... عرضت عليها عائلة هيرودس الملكية الارتباط بالزهرة الملكية ، نوح أستريد. على الرغم من أنه بداء وكأنه زهرة...