21- عقوبة الملكة

115 11 2
                                    


في هذه الأثناء، في ذلك الوقت، كانت هناك مأدبة تقام في الحديقة الرئيسية وكأن شيئًا لم يحدث، لكن الملكة بياتريكس كانت تستمع إلى تقرير الخادمة الرئيسية وعلى وجهها تعبيرات قاسية.
وبما أن هناك خادمة سمعت الحديث بين السيدات وأوليفيا من وراء جدران المتاهة، لم يكن من الصعب معرفة القصة الكاملة للحادثة.
ابتلعت الخادمة توترها وأحنت رأسها وهي تنظر إلى عيون الملكة الباردة.
"آسفة. "سوف نجدها في أقرب وقت ممكن."
كما أدارت مارجو، التي كانت في مكان قريب، رأسها بنظرة داكنة على وجهها.

تمامًا كما كانت الخادمة الرئيسية على وشك الالتفاف بعناية بعد مشاهدة العائلة المالكة، نادتها الملكة.
"أحضري لي السيدات اللاتي دخلن المتاهة مع الآنسة أوليفيا ليبرتي. أمهاتهم أيضا."
أجابت رئيسة الخادم بسرعة، معتقدة أن شيئًا ما قادم.
"حسنًا."
وفي قلبي، أردت أيضًا أن أنادي الشباب الذين دفعوا أوليفيا في وقت سابق. هذا لأنه، في ظل الظروف، يبدو أنهم تبعوا أوليفيا مرة أخرى هذه المرة.
ومع ذلك، لم تكن هي الملكة فقط حاضرة في المأدبة الأخيرة، وعلى عكس السيدات، لم يسمعهم أحد، لذلك لا يمكن استجوابهن لمجرد دخولهن المتاهة في الوقت المناسب.
"الأميرة، يرجى الاعتناء بالمأدبة نيابة عني "
"حسنا سموك."
استجابة لأمر الملكة، أحنت مارجو رأسها بأدب وغادرت المكان.
وبعد فترة، أتت إليها السيدات اللاتي دعتهن الملكة بوجوه خائفة للغاية. وكانت هناك أيضًا أمهات ذوات تعبيرات صارمة.
جلست الملكة بمفردها على الأريكة ولم تقدم لهم حتى مقعدًا. اصطفت الخادمات والفرسان خلف الملكة، ولوح العلم الملكي ببطء، مما سلط الضوء على جلالتها.

قامت الملكة بمسح وجوههم ببطء بعينيها وأمالت فنجان الشاي الخاص بها.
مساحة محجوبة عن العالم الخارجي، صمت غير مريح ومربك، ونظرة الملكة الباردة.
السيدات اللاتي عاملن الضيوف الملكيين بستخفاف نظرن إلى أصابع قدميهن وأصبحن متوترات. كما أدركت أمهاتهم بشكل حدسي أنهم ارتكبوا خطأ وتنهدوا بهدوء بوجوه حزينة.
كانت مدام ليير، غير قادرة على تحمل هذا الصمت غير المريح، على وشك فتح فمها بحذر.
وضعت الملكة فنجان الشاي، وأحدثت ضجيجًا عاليًا، ثم فتحت فمها.
"هل تعرفون أين مكان الضيفة الملكية؟"
أشارت إلى أوليفيا كضيفة ملكية بدلاً من اسمها.
نظرت هيلينا والسيدات حول وجوه بعضهن البعض فقط ولم يكن من السهل الإجابة على استجواب الملكة.
"سيدة ليير."
"نعم نعم؟"
هيلينا، التي أصدرت صوتًا مذهولًا عند المكالمة المفاجئة، شبكت يديها بإحكام، وخطت مدام ليير، التي كانت تقف بجانبها، خطوة إلى الأمام.
"يا صاحبة الجلالة، يجب أن يكون هناك بعض سوء الفهم. "قال هؤلاء الأطفال إنهم قادوا الآنسة ليبرتي إلى المتاهة بنوايا صافية فقط."
"... ... ".
حدقت الملكة في مدام ليير بصمت، وفي النهاية تراجعت. شعرت هيلينا وكأنها على وشك الإغماء عندما اختفى ظل والدتها.
"دعيني أسألك مرة أخرى، سيدة ليير. أين ذهبت الضيفة الملكية؟
"حسنا، ذلك..." لذا... ... . لندخل معا... ... ".
"حسنا، حسنا. "تعالي هنا واجلسي."
تحدثت الملكة فجأة بصوت ودود وأشارت إلى المقعد المجاور لها. نظرت هيلينا إلى والدتها على حين غرة، لكن مدام ليير لم تبذل أي جهد للنظر إليها ودفعتها إلى الامام.

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن