74-هل هذا نوح أستريد؟

232 25 12
                                    



عندما انتهى حفل الزفاف، غادر جميع النبلاء الكاتدرائية. وفي الوقت نفسه، كان على نوح وأوليفيا التقاط العشرات من الصور مع أقاربهما، وكان ترتيب التقاط الصور مرتبطا بتسلسل الخلافة.
"في الماضي، رسمت هذا كصورة."
"هذا صحيح. في النهاية، كان الأمر صعبا جدا لدرجة أنني بكيت."
أومأت بياتريك برأسها وهي تتذمر بأنها سئمت حتى من ليونارد حينها. في الوقت نفسه، كان ليونارد يشاهد ابنه وزوجة ابنه بوجه سعيد للغاية، وربما أحب الأخبار التي كان يتلوها وزير الإعلام في أذنه.
لم تستطع لوسي، التي كانت تمسك بيد والدها، المساعدة في ابعاد نظرها عن أوليفيا.
من ناحية أخرى، عندما اجتازو العدد 50 في الخلافة، بدأ نوح في طلب مساعدة أوليفيا سرا.
كنت مرتبكا جدا لأن تسلسل الأطفال والبالغين كان مختلطا، ولكن عندما ألقيت نظرة على أوليفيا، لم تسأل مرتين وأشارت إلى التسلسل التالي.
"مات باتير."
في همسة أوليفيا، حدق نوح في الكونت باتير وابتسم بهدوء.
"كونت باتير. شكرا لك على حضورك إلى هنا. من فضلك تفضل"
" سمو الاميرة وسمو الامير الملكي. تهانينا على زواجكما."
استقبلته أوليفيا، التي كانت جيدة في الحفظ فقط بسبب الفجوة بين الصورة والشيء الحقيقي، ونوح، الذي كان جيدا في الممارسة، خطوة بخطوة دون خطأ واحد متعلق بالتسلسل.
بفضل شخصية نوح في التحدت معا الجميت لم يكن لدي ما أفعله ووقفت فقط.
لقد فوجئت السيدة ليمان بان اوليفيا قد حفظت الكثير من السلالات العائلية في وقت واحد. في الواقع، علي عكس الامير "
بينما كانت الملكة التي كانت تشاهد الزوجين بمودة همس أوشر بجانبها.
"ربما لهذا السبب يستمر نوح في سؤال الأميرة؟"
"نوح، اعتاد ذلك الرجل أن يكون متعبا من حفط الخط العائلي منذ صغره. الآن سيوكل هدا الامر للأميرة."
ثم أومأت مارجو، التي كانت بجانبه، برأسها كما لو كانت مسألة مهمه بالطبع.
"سيكون ذلك سهلا على الأميرة."
"بطبع".
الملكة وأشر، اللذان نظرا إلى أوليفيا في نفس الوقت.
من ناحية أخرى، هرعت عائلة من المركز 65 إلى المركز 73 في الترتيب ووقفت حول العروس والعريس، واقتحم المصور في ومضة.
بانغ! بانغ! بانغ!
كم التقطت صورا كهذه؟
عندما اعتقد نوح وأوليفيا أنهما سيصابان بالعمى بسبب الفلاش وضع المصور الكاميرا أخيرا.
تنفس الاثنان الصعداء في نفس الوقت.
في ذلك الوقت، قالت السيدة بوليمان، الخادمة التي تقف تحت المنصة للاثنين.
"أنتما الاثنان، انزلا الآن."
"لا يمكنني رؤية أي شيء أمامي
غمضت أوليفيا عينيها بسرعة في تمتمت نوح وهمست.
"أستطيع أن أرى قليلا. أمسك بي."
"ليس بهذا القدر."
"حسناً."
"يمكنك الاعتماد علي ما هو ارتفاع الحداء الذي ترتديه؟"
"قد تفاجأ عندما تراه."
الطريقة التي يمكنك بها التحرك بفستان.. ألا يجب أن تنزلي بحدر؟ أعتقد أن عليك التمهل."
"...إنه ليس كثيرا،."
انتظر نوح بصبر حتى تنزل أوليفيا من المسرح أثناء قول ذلك.
انزلقت عيون الأقارب المجاورين له ببطء على سلوك الاثنين.
"....."
"....."
حتى في خضم الصمت على الوجه، اتسعت عيناه. لكن شخصا لم يستطع تحمل ذلك على الإطلاق تمتم كما لو كان يهمس دون أن يعرف ذلك.
"...هذا الشخص هو نوح أستريد الآن، أليس كذلك؟"
"هذا صحيح."
"هل هو شخص لطيفا؟"
كانت كلمة ينبغي إعادة النظر فيها لتعريف "الودية"، ولكن جميع الأقارب الذين سمعوها أومأوا برأسهم.
"لا أعرف ما إذا كان اتوهم ولكن "" نوح أستريد تبادل المحادثات الوديه معا زوجته؟"
في ذلك الوقت، جاء همس صغير من مكان ما.
"وقع الأمير نوح في الحب. هل لهدا وافق جلالته على هدا الزواج؟"
في ذلك الوقت تقريبا، كان نوح وأوليفيا يسيران عبر الكنيسة الكبيرة للمغادرة والقيام بمسيرة لتحية الناس. كان الزوجان اللذان يعبران الكنيسة الفارغة. كانت أشعة الشمس الشفافة تتدفق على رؤوس هذين الزوجين.
فتحت سيدة كبيرة التي كانت تحدق في الشكل، فمها.
"لا تتحدث عن الأمير نوح دون معرفة الكثير عنه، ولا تجرؤ على القول إن زوجته من عامة الناس. انظر، ما مدى جمالها؟ تبدو جيدة جدا."
أغلق الجميع أفواههم واتخذوا خطوة إلى الوراء خطوة واحدة على كلمات أكبرهم.
ابتسمت العرابة وودعت الزوجين بلطف.
⚜ ⚜ ⚜

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن