7- الأوغاد ليس لديهم ما يفعلونه

129 12 0
                                    



لكن ذلك لم يكن النهاية.
"نوح حاول إيقاف والدك."
"لو كان ذلك ممكنًا، لما حضرت الكثير من المناسبات يا أمي."
"ما هذه المقابلة الآن؟"
نظرت بياتريكس ونوح إلى ليونارد بتعبيرات مثيرة للاشمئزاز. ثم نظرت الملكة إلى أوليفيا التي اضطرت للجلوس بجانب الملك بنظرة مليئة بالشفقة.

"تلك الفتاة، ربما لم تستطع حتى تناول العشاء."
وبمجرد التقاط الصورة الجماعية، أمر ليونارد العائلة المالكة بالعودة إلى قاعة المأدبة. باستثناء أوليفيا، التي تذهب بطبيعة الحال إلى جانب مارغو.
"آنسة أوليفيا ليبرتي، يجب عليك إجراء المزيد من المقابلات معي."
عندما تفاجأت أوليفيا ونظرت إلى الملك بعيون واسعة، انتقدت الأميرة مارغو شقيقها بشدة.
"أليس من الجيد أن تلتقط صورة واحدة؟"
ليونارد لم يرد حتى.
لذلك جلس ليونارد أوليفيا بجانبه وأجرى مقابلات مع المراسلين المدعوين بحماس.

لقد كانت فرصة رائعة لالتقاط أكبر عدد ممكن من الصور لأوليفيا الشهيرة، لذلك التقط الصحفيون العديد من الصور التي تبلغ قيمة كل منها عدة آلاف من الكيرتي.
"آه، لا أستطيع تحمل الألم في عيني بعد الآن."
"دعونا نذهب يا أمي. "أعتقد أن الأمر سيستغرق ساعة أخرى على الأقل."
عندما عبست الملكة أمام أضواء الكاميرا الوامضة، اصطحبها نوح وقادها إلى قاعة المأدبة.

بعد المشي بضع خطوات، أدار نوح رأسه ونظر إلى أوليفيا التي كانت تجري المقابلة.
لفت انتباهي وجه أبيض غير عادي. لست متأكدًا مما إذا كان السبب هو لانها أصبحت شاحبًا أم أنه لونها الطبيعي.
نوح، الذي كان يعلم كم هو متعب إجراء مقابلة لعدة ساعات دون حتى تناول العشاء، شعر بالتعاطف معها، ولكن أكثر من ذلك، شعر بالعجز.
ولولاها لكان الجالس هناك هو نوح نفسه.

مقابلة أوليفيا لم تُرضي نوح فحسب، بل أيضًا ليونارد الثاني.
في الواقع، خطط ليونارد في البداية لجعل أوليفيا تلتقط الصور، معتقدًا أوليفيا، التي لا بد أنها كانت مثقلة بضغوط القصر الملكي الضخم.
وذلك لأن الأشخاص الذين تتم مقابلتهم لأول مرة يميلون إلى الشعور بالحرج والتلعثم أو قول أشياء غير ضرورية وإفساد المقابلة.
ومع ذلك، رمشت هذه الفتاة الصغيرة عينيها الكبيرتين مرارًا وتكرارًا كما لو كانت خائفة في البداية، ولكن يبدو أنها تتكيف بسرعة مع الوضع.

فشاهدت المراسلة تسألها سؤالاً وفكرت ماذا يحدث؟؟
ولكنها اجابت بشكل انيق للغاية
"... تعد كلية هيرولنجتون المرموقة في هيرود هي الأفضل على الإطلاق بين كليات فالدر العديدة. من الآمن أن نقول إن هؤلاء من هيرينجتون يهيمنون على عالم السياسة والتجاري في فالدر. "لقد التقيت مؤخرًا بالسيدة الأولى لبيرلر، السيدة ميلان، وأشادت أيضًا بسمعة كلية هيرولنجتون."
أحسنت.
جيد جدًا!
كيف يمكنها أن تختار فقط الكلمات الضرورية والكلمات التي تروق لي؟

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن