31-سوء تقدير إيزابيل

117 12 19
                                    


ركب نوح العربة، ووضع سترته في الزاوية بيدين خشنتين وانحنى إلى الخلف.
إنه يوم طويل بشكل غير عادي.
أخذت نفسًا قصيرًا، ولكن بطريقة ما شعرت أن حلقي كان يحترق. على الرغم من أن نوح يلتزم بالزي المثالي الذي يقترب من الكمال، إلا أنه انتهى به الأمر إلى فك زرين في نهاية رقبته بطريقة خشنه.
"لأنه ليس لديهم ما يفعلونه، فإنهم مهتمون جدًا بحياة الآخرين."
لورانس، الذي كان يتحدث عنه كموضوع ساخن، وجده مضحكًا، وكان الأشخاص الذين كانوا يستمعون إليه مثيرين للشفقة أيضًا.

"لماذا تتحدث باستمرار عن مدى روعتها؟"
كنت أحاول إنهاء اليوم بمشروبين فقط، لكنه قاطع ذلك بمجرد الحديث عن تلك الفتاة؟
امتلأ نوح بغضب لا يمكن تفسيره، فأغمض عينيه وأخذ نفسا عميقا.
ومع ذلك، ظل الشعور غير السار يتزايد، كما لو أن طين المستنقع اللزج قد التصق بجسدي كله.
وعندما فتحت عيني ونظرت إلى النافذة، رأيت العربة تمر بجانب تمثال الأسد الذهبي.

لماذا أرى دائمًا هذا الشيء بشكل مبهر؟
شتم نوح بهدوء وفتح النافدة. هبت الريح ونفخت في قميصه.
عندما ضربتني الريح، أخرجت فجأة مصباحًا يدويًا من سترتي.
لقد استخدمته جيدًا لفترة من الوقت، لكنه تعطل. وبما أنه لا أحد يعرف ما هو عليه، لم تكن هناك طريقة لإصلاحه.
لماذا حملت شيئًا مكسورًا دائما؟

الشيء المضحك هو أنني كنت أحمل دائمًا شيئًا معي، لكن الآن بعد أن لم أحمله، أشعر بالفراغ. لذلك حملته دائما.
نوح، الذي تذكر المرأة التي كانت تحمل هذا بيديها المرتعشتين، سخر بحدة.
"أعتقد أنني محبط تمامًا مثل هؤلاء الأوغاد الذين ليس لديهم ما يفعلونه."
ألقى نوح المصباح اليدوي على سترته بعنف ومرر يده عبر شعره.
يبدو أن تلك المرأة في حالة جيدة.
⚜ ⚜ ⚜

عندما اقتربت إيزابيل من السيدات، فجأة قادتها سيدة إلى الزاوية.
"سيدة ميلين، ماذا يحدث؟"
نظرت السيدة ميلين حولها ونظرت إلى إيزابيل بنظرة يرثى لها إلى حد ما. تصلبت حواجب إيزابيل عندما نظرت إلى عينيها.
"هل كل شيء يسير على ما يرام مع صاحب السمو الملكي، سيدة سيمور؟"
انزعجت إيزابيل من نبرة الصوت المتعالية، فهزت ذراعها وسخرت.
"ما الذي تتحدثين عنه؟ ما هي المشكلة كبيرة؟"
"أعتقد أن جلالة الملك يحقق سرًا في علاقتكم. لكن... "لا أعتقد أن لديه نوايا حسنة."
"... "ماذا يعني ذالك؟"
ظهرت صرخة الرعب على ظهري.
بينما ارتجفت عيون إيزابيل قليلاً، أخفت السيدة ميلين ضحكتها الداخلية وبدت أكثر حزنًا. كم كان مثيرًا للاشمئزاز رؤيتها تتفاخر بكونها عشيقة الأمير.

"والدي يعمل في وزارة الدخلية أليس كذلك؟ وقال والدي أمس إنه يبدو أن جلالته يحاول الرأي العام عن طريق زواج سمو الأمير، فهو حاليا في حالة اضطراب بسبب حادثة بوليا. سمعت أنه ربما يفكر في تزويجه من عائلة ملكية أخرى... ... ".
لقد كان الامر بنسبة لازبيل حرفيًا مثل صاعقة من اللون الأزرق.
هل هذا هو الشعور عندما تسقط السماء؟
"سيدة سيمور، هل أنتي بخير؟"
يمكن سماع صوت السيدة ميلين عن بعد من خلال طنين الأذن. أومأت إيزابيل برأسها تقريبًا وأخذت نفسًا.

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن