34-نوح يعبر البحر

107 18 8
                                    


وبعد بضعة أسابيع، في وقت متأخر من الليل.
كانت أوليفيا تتعب نفسها باستمرار وتتحقق من محتويات المحاضرة، التي سبق لها أن قامت بمراجعتها عشرات المرات.
إذا كانت هذه هي الحرارة في أواخر أمسية الربيع، فكم سيكون الجو حارًا هذا الصيف! حسنًا، كان من الجميل أن تستطيع ترك الباب مفتوحًا، لكن منزل أوليفيا الصغير كان مغلقًا بدقة، حتى النوافد.

لا بد أن هناك شائعة مفادها أنه منزل تعيش فيه امرأة بمفردها، لأنني رأيت بالفعل صورة ظلية سوداء تتطفل عبر النافذة عدة مرات. لقد أبلغت قسم الشرطة بالأمر، لكن كيف يمكن للشرطة القبض على شخص لم اراه حتى؟
كنت قلقة، لذلك مكثت في فندق رخيص بدلاً من المنزل لبضعة أيام، لكن ذلك كان لمدة يوم أو يومين فقط.
فكرت في طلب المساعدة من البروفيسورة مارغريت، لكنني كنت أتلقى بالفعل الكثير من المساعدة مجانًا لدرجة أنني أشعر بالخجل من قول أي شيء.

وفي النهاية طرحت المنزل للبيع، لكن لم يحضر أحد لشرائه بعد. كان من الصعب العثور حتى على غرفة رخيصة بالمال الذي تملكه الآن، لذلك لم يكن أمام أوليفيا خيار سوى البقاء في هذا المنزل
.( تكسر القلب!)
أصبحت أوليفيا حساسة حتى لأدنى صوت وحاولت الانتباه خارج النافذة عدة مرات، منهكة من الحرارة وتوتر الأعصاب، أغلقت أوليفيا الكتاب واستلقت على السرير.
"يا إلهي... ... ".
كانت الصور العائلية على الحائط تومض في ضوء الشموع الخافت. حدقت أوليفيا في وجه جدتها وتمتمت.
"جدتي، إذا لم احصل علي طلاب هدا الفصل هذه المرة، فسوف يتم طردي."
ولم تكن هناك إجابة.

الصمت المليء بصوت تنفسها غطى جسدها بالكامل مثل البطانية. ابتسمت أوليفيا بهدوء ثم انحنت.
أغمضت عيني وفتحتهما، ولكن كان الظلام. كانت أوليفيا، المنكمشة في الظلام، تفكر في هيرودس بشكل معتاد.
"إذا طُردت هذه المرة، أعتقد أنني قد أضطر إلى الذهاب إلى هيرودس".
وصلت بالأمس وثيقة تفيد بانتهاء فترة السماح بالجنسية المزدوجة. تواجه أوليفيا الآن وقتًا يتعين عليها فيه التخلي عن جنسية واحدة، إما هيرودس أو فالدر. الموعد النهائي هو سبتمبر من هذا العام.
"هل... سيكون من الجيد الدهاب و العيش في هيردوس؟»
هل هذا صحيح حقا؟
اريد الدهاب إلى مدينة لوريويل التي أردت رؤيتها، و أيضاً زيارة تمثال الأسد الذهبي مرة أخرى... ... .
ثم فجأة يتبادر إلى ذهني تلك اللاحظات.

لم تكن سوى فترة قصيرة مدتها أسبوع تقريبًا، لكنها كانت ذكرى قوية. لا أستطيع أن أنسى الأيام التي قضيتها في قصر هيرودس.
إنه أمر مضحك، لكن بالنظر إلى الوراء، أعتقد أن السبب هو أنني شعرت لفترة وجيزة بشعور الحماية الذي كنت أتوق إليه.
"نوح أستريد ... ... ".
حاولت أوليفيا نطق اسمه بصوت هامس.
ثم توقفت عن الضحك.
ربما كان الأمير قد نسي امرها.
"حتى لو ذهبت إلى هيرودس، فلا يجب أن اقترب من قصر هيرودس."
لأن مظهر القصر الدهبي لم يناسب مظهري بالملابس القديمة.
وكأنني أخجل من يدي العاريتين أمام يديه اللتين كانتا ترتديان قفازات سوداء جميلة.

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن