14-جحيم الحدث

115 13 3
                                    


لقد كانت توقعات نوح صحيحة تمامًا.
ضحك ليونارد بحرارة على الصورة الودية التي ظهرت على الصفحة الأولى للصحيفة.
دور الملكة في العائلة المالكة مهم جدا. وذلك لأنه موقع يجب على المرء أن يحضر فيه جميع أنواع الأحداث ويبذل الجهد من أجل سلطة العائلة المالكة.
إلا أنه قبل 23 عامًا، أنجبت الملكة أشر في يناير وأنجبت نوحًا في ديسمبر من نفس العام. ومما زاد الطين بلة بعد الولادة المتتالية أن الملكة عانت من حمى النفاس وبعد ذلك أصبحت ضعيفة للغاية لدرجة أن ضوء الكاميرا كان صعبًا عليها. كانت ولادة لوسي بمثابة معجزة تقريبًا.

والآن من سيتولى دور الملكة؟
تم استبعاد ولي العهد الأمير آشر إلى حد كبير من الحدث بموجب قاعدة ليونارد الحديدية بأن الغموض يخلق السلطة.
إخوة ليونارد هما مارغريت ووالتر، لكن أحدهما متمرد والآخر كارثة، لذلك يضع الملك نوح دائمًا أمام الصحافة.
ولم يكن ذلك سهلاً أيضًا.
لم يكن أمام نوح خيار سوى الحضور لأنه كان أمر الملك، لكنه غالبًا ما كان يجعل المراسلين يتعرقون من خلال إلقاء اللعنات المختلفة بعينيه وتعبيرات وجهه.
ولكن ماذا عن أوليفيا؟!

كانت أوليفيا ليبرتي بمثابة شيك مضمون في شباك التذاكر.
بعد يومين من لقائها، بدأ ليونارد يفكر بجدية فيما إذا كان سيعرض عليها منصب المتحدث باسم قصر هيرودس.
بالطبع كان الأمر صعبًا في الواقع، لذلك توقفت عند مجرد التفكير في الأمر.
"دعونا نضيف حدثًا آخر اليوم. يرجى أيضًا تقديم موعد الحدث الخيري للمكتبة الملكية المقرر عقده في الأسبوع المقبل. "حتى نتمكن من الاستفادة من حضور أوليفيا ليبرتي."
أومأ السكرتير برأسه، وسرعان ما كتب رغبات الملك.
"حسنًا. أو ماذا عن أمر الآنسة ليبرتي بتأجيل مغادرتها إلى وقت لاحق؟"
ثم هز ليونارد رأسه بتعبير نادم.

"على الرغم من أنني لم ارد دلك حذرتني مارجو من أنني أظهرت علامات على القيام بذلك. "سنعود معًا في اليوم المحدد، لذا لا تفكر في التأخير."
لم يضف السكرتير أي كلمات أخرى إلى اسم "مارجو".
مارغريت أستريد. إذا أصدرت روح العائلة المالكة، التي رفضت حتى وصية الملك الأخيرة مثل هذا الإعلان، فلا يمكن التراجع عنه أبدًا.
"ثم دعني أجهز الآنسة أوليفيا ليبرتي."
لذا، ليس لدي خيار سوى اختيار الخيار الأسهل.
⚜ ⚜ ⚜

هيبة. وتصالح مع الذات.
كان هذا هو الانطباع الذي شعرت به أوليفيا عندما نظرت إلى ليونارد.
إنها ذكية وسريعة البديهة ومتواضعة.
هذا هو انطباع ليونارد عن أوليفيا.
قاد الملك أوليفيا إلى أحداث مختلفة وكأنه كان ينتظر هذا اليوم.
وعلى حد تعبير مارجو كان ليونارد مثل "شخص ممسوس بشبح ومات لأنه لم يتمكن من حضور اي احداث بحياته السابقه".
في البداية، انبهرت أوليفيا بحقيقة أنها ستضطر إلى قضاء يوم كامل مع الملك هيرودس، لكنها تأقلمت بسرعة.
تشعر بالتوتر لمدة ساعة أو ساعتين فقط، ولكن إذا قضيتما عدة ساعات متتالية معًا، فلن يكون لديك خيار سوى التعود على ذلك.
بالإضافة إلى ذلك، كان لدي الملك ليونارد مزاجًا حادًا وكان شخصًا يقول كل ما يدور في ذهنه، لذلك كان الأمر أسهل بالنسبة له، والأهم من ذلك أنه كان راضيًا جدًا عن مقابلة أوليفيا.
بدأت التحية بـ "الانسة ليبرتي، لقد كانت مقابلة مرضية للغاية".
"نعم نعم! لقد تغير إلى "يجب أن أجري مقابلات مثلك!"
"هاهاهاها! أوليفيا، كيف يمكنك التحدث بشكل جيد؟! عمل جيد جدا!
تطورت إلى "أعتقد أن الأمر يستحق قراءة الصحيفة غدًا؟!"

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن