في لحظة، اندلعت صيحة ضخمة من الخلف.
عندما سار ليونارد، الذي وقف أمام نوح وأوليفيا، في نفس الوقت الذي صرخ فيه،الجمهور ترددت الترنيمات داخل الكاتدرائية.
سارت لوسي واطفال اخرين اللذان كانا ينتظران في الداخل، خلفهما ورشا الزهور على الأرض بينما تحرك الكهنة بالستائر.
عندما مر ليونارد بمسار الزهور الذي صنعتهه لوسي والاطفال تبعه نوح وأوليفيا. لهذا اليوم، مشي نوح قبل ولي العهد الأمير آشر. نظر أشر إلى ظهر أخيه وسار كما لو كان يحرس ظهره.
اصطف الأطفال على كلا الجانبين وهم يرتدون ملابس مقدسة بيضاء غنوا بنبرة جميلة، ووقف العديد من النبلاء في وقت واحد لتقديم الاحترام للعائلة المالكة.
كانت لحظة لم يتمكنوا فيها حتى أولئك الذين استمروا في الهجوم على أوليفيا بعيداً عن آذان الملكة من فتح أفواههم حتى دخلت العائلة المالكة.
"سمعت أن جلالته سيقوم بدور المرافق لأنها لا تملك عائلة ".
"هل هذا صحيح؟ أي عروس تكون بدون وصيفه الشرف؟ نعم، ليس لديها حتى والد، هل سيكون لديها صديقة؟"
"وجه العائلة المالكة ليس مزحه. ما الذي سيندم عليه الأمير نوح لأنه وقع في حب مثل هذه المرأة؟"
"ثم كان عليه ان يجعلها عشيقته. او ، حتى عشيقة على مستوى منخفض."
ومع ذلك، لم يتمكنوا من قول المزيد بالنظر إلى موقف العروس والعريس مع ولي العهد خلفهم، بقيادة ليونارد الثاني.
أثناء النظر إلى دلك المشهد لم يستطيعو قول كلمة واحدة لفترة من الوقت، همس شخص ما بهدوء.
"أعتقد أن لديها شي واحد"
"ما هو؟"
"إنه الحظ." ( الصراحة اتفق!)أومأ الأشخاص الذين كانوا بجانبه برأسهم بفارغ الصبر. في غضون ذلك، كانت نظرتهم تنزلق على مظهر أوليفيا.
جعل الضوء الملون الذي يمر عبر الزجاج الملون على الجانب فستان العروس يلمع بلون خفي.
كان ذلك لأن الآلاف من اللؤلؤ المخبأة بين تنحنح الفستان الغني، الذي كان غالبا ما كان ملفوفا في ساقي الأمير، توهج بشكل مشرق.
كان تاج الملكة يلمع ببراعة في ضوء الشمس المتدفق من السقف، وكان للملامح المستقيمة والأنيقة أدناه جمال كلاسيكي مثل الفستان الأنيق.
كانت مثل زنبق اليوم.
كان رجال عائلة هيرودس يحيطون بها. كان مثل تحذير لأولئك الذين تعهدوا بعدم معاملة الاميره العامية التي استطاعة رفع مكانتها كأستريد.
رشت لوسي، التي لعبت دورها آخر حفنة من البتلات على الأرض، والأضرحة مع الشارات مقسمة على كلا الجانبين. قلبت الأم على اليسار عينيها وابتسمت وأومأت برأسها كما لو كانت قد أبلت بلاء حسنا.
عندما عاد اطفال الأقارب الذين كانوا برفقة لوسي إلى أحضان والديهم، حاولت لوسي أيضا الركض إلى والدتها بسرعة. تم حظر خطوات الفتاة بيد والدها.
ابتسمت لوسي على نطاق واسع ورفعت رأسها في الدفء المألوف الذي لف كتفيها. نظر ليونارد إلى ابنته، التي كانت تبتسم بإكليل من الزهور، وابتسم بنفس الابتسامة.
تراجع ليونارد خطوة إلى الوراء وهو يمسك بيد لوسي. ثم تم تشكيل شخصية نوح وأوليفيا، التي لم تراها بشكل جيد عند دخولهم على شبكية عين الفتاة.
"واو......"
صرخت لوسي دون أن تعرف ذلك.
لم تكن معجبة لأنني كنت على دراية بمظهر أخي البالغ، وكان مظهر أوليفيا هو الذي أسر قلب الفتاة.
تضخم صدر الفتاة عندما رأت أوليفيا بحجاب أبيض. أثناء إمساك يد والدها وتحويل جسدها أدارت لوسي رأسها ونظرت إلى أوليفيا.
"لوسي."
ثم جاء اشر ودعا اسمها بحنان، وفجأة عادة إلى رشدها. عندما أخذ ليونارد يد ابنته وجلس بجانب بياتريكس،.
نظرت مارجو إلى أوليفيا، التي كانت تقترب خطوة واحدة في كل مرة. أصبح صدر مارجو مخدرا عندما تحولت الفتاة دات الخمس عشرة تسير بالحرم الجامعي الي عروس جميلة.
عندما تحولت عيناها إلى اللون الأحمر، وقف نوح وأوليفيا، أبطال الزواج، أخيرا أمام رئيس الأساقفة. ثم توقفت النغمات التي كانت ترن من خلال سقف الكاتدرائية، ودق الضريح الجرس.
خففت أوليفيا يدها التي تمسك نوح، وأمسكت بالباقة بكلتا يديها، ومدت خصرها.
وصلت اللحظة التي كانت بعيدة فقط من خلال التخيل أخيرا، لكنها كانت أكثر احتمالا مما كنت أعتقد. على عكس ما كان علي القيام به بمفردي، كانت حقيقة وجود أشخاص يسيرون في هذا الطريق معي راحة كبيرة.
رفعت أوليفيا نظرتها، وشعرت بوجود نوح واقفا بجانبها.
عندما خلع نوح قبعته وسيفه وسلمهما إلى الكاهن الذي يقف بجانبه، تناوب رئيس الأساقفة على النظر إلى الاثنين وعظ بعقيدة الزوجين على أساس الإيمان.
غالبا ما أومأت أوليفيا برأسها واستمعت إلى كلماته، في حين كان نوح عميقا للغاية، لذلك نظر رئيس الأساقفة في النهاية للتحدث فقط في أوليفيا. ( مسكين فقد الامل ان نوح ينتبه له!)
أنت تقرأ
Salvation, About Its Cruelty
Tarihi Kurguفتاة عامية. لم تطور أوليفيا مناعة ضد تلك الكلمات المثيرة للاشمئزاز. أصبحت الألقاب مثل أول طالبة جامعية وأفضل خريجة بلا معنى. ولكن في يوم واحد... عرضت عليها عائلة هيرودس الملكية الارتباط بالزهرة الملكية ، نوح أستريد. على الرغم من أنه بداء وكأنه زهرة...