وفي الوقت نفسه، كانت السفينة السياحية التي تحمل الأبطال الذين أشعلوا نار هيرودس، تبحر اليوم أيضًا.
لقد مرت عشرة أيام بالفعل منذ أن غادرت أوليفيا ونوح فالدر.
كان هيرودس في حالة من الضجة مع رومانسية القرن، لكن الشخصيات الرئيسية لم تقابل وجهًا لوجه سوى لتناول وجبة معًا مرة واحدة فقط خلال الرحلة التي استغرقت عشرة أيام.حتى أسلوب حياة الأمير كان مختلفًا عن أسلوب حياة أوليفيا.
في البداية، التقى بأشخاص في غرفة البطاقات على متن السفينة، وغرفة البلياردو، والحانة حتى وقت متأخر جدًا.وفي اليوم التالي، استيقظ عند الظهر وبدا وكأنه يستلقي بتكاسل أو يذهب للعب التنس مع حراسه الشخصيين.
وعندما جاء المساء اختفى للقاء الناس دون أن يتخلف.
ونتيجة لذلك، لم يكن لدى أوليفيا الوقت لمقابلته .
علاوة على ذلك، خلال الأوقات التي كان فيها في الغرفة، كانت مشغولة أيضًا بتلقي دروس مختلفة من السيدة وينفريد.كانت هناك مرافق مختلفة على متن السفينة وقدمت السيدة وينفريد معلومات مفصلة حول آداب استخدام كل منشأة.
اليوم، كانت ستتعلم آداب السلوك عند مشاهدة الأوبرا. باعتبارها سفينة سياحية من الدرجة الأولى، كان هناك مسرح أوبرا لائق إلى حد ما على متنها، وكان من المقرر أن تشاهد أوليفيا والسيدة وينفريد أوبرا تستمر من بعد الظهر حتى المساء.وقفت أوليفيا في الردهة الخارجية للسفينة ونظرت إلى باب الأمير الذي كان مغلقًا بإحكام.
في الواقع، بالأمس، سألت نوح عبر ميسون إذا كان يرغب في مشاهدة الأوبرا معاها اليوم. إلا أن الأمير أبدى رفضه.
"أنا آسف، ولكن لدي موعد مساء الغد. "يمكنك الدهاب ورؤيتها لرؤية مع السيدة وينفريد."
لقد بدا مشغولاً للغاية."انستي، أنتي جميلة جدا. "كيف يمكن أن تبدو الأقراط والقلادة رائعة عليك؟"
انفجرت السيدة وينفريد في الإعجاب وهي تحدق بنشوة في شكل أوليفيا المكتمل في متناول يدها. كما ألقى الحراس الشخصيون الذين كانوا على أهبة الاستعداد نظرة خاطفة سرًا على أوليفيا.نظرًا لأنه كان من المهذب ارتداء الفساتين عند الذهاب إلى الأوبرا، فقد ارتدت أوليفيا والسيدة وينفريد فساتين خاصة.
كانت أوليفيا ترتدي فستانًا باللون الأخضر الفاتح تم شراؤه من Royal Boutique، مع خط انسيابي مثير للإعجاب أبرز خصرها النحيف.كان الفستان، المصنوع من طبقات من الحرير عالي الجودة عدة مرات، ناعمًا وصلبًا، وكان فاخرًا على الرغم من عدم وجود زخارف خاصة به.
كما أن مؤخرة العنق المكشوفة مع الشعر المرفوع للأعلى، والخطوط المتدفقة والظلال الناعمة التي خلقتها الترقوة، والماس الشفاف المتلألئ بينهما لفتت الأنظار أيضًا.
مدت السيدة وينفريد يدها إلى أوليفيا، خمنت أن العيون ستكون عليها أكثر من نجمة الأوبرا.
"هل نذهب يا سيدتي؟"
ثم أخذت أوليفيا يدها وابتسمت.
"بالطبع سيدتي."
قادت السيدة وينفريد أوليفيا بلطف ونظرت إلى الخلف. أصبحت عينا السيدة اللتان كانتا دافئتين مثل ضوء شمس الظهيرة، قاسية مثل الصقيع.
أنت تقرأ
Salvation, About Its Cruelty
Ficção Históricaفتاة عامية. لم تطور أوليفيا مناعة ضد تلك الكلمات المثيرة للاشمئزاز. أصبحت الألقاب مثل أول طالبة جامعية وأفضل خريجة بلا معنى. ولكن في يوم واحد... عرضت عليها عائلة هيرودس الملكية الارتباط بالزهرة الملكية ، نوح أستريد. على الرغم من أنه بداء وكأنه زهرة...