43-امرأة رثة ومتهالكة

141 15 10
                                    



عندما عاد تحدث أنسن أولاً بابتسامة اجتماعية.
"يبدو أن لديك شيئًا مهمًا لتفعله."
"لا يمكن أن يكون. فلنواصل الحديث عما تحدثنا عنه سابقًا. "كان الأمر يتعلق بالترقيات، أليس كذلك؟"
بدأ أنسن يتحدث على الفور وهو يرسم خطًا كما لو كان يطلب منه عدم طرح أي أسئلة أخرى. ومع تقدم قصته، أصبح نوح يشعر بالملل أكثر فأكثر.

كان ذلك لأن كل انتباهي كان مركزًا على الجانب الآخر من هذه الغرفة غير المريحة.
عندما أكد أنسن عدة مرات على مدى صعوبة تحقيق التوازن بين الابتكار والاستقرار، كان علي أن أعمل بجد لقمع شخصيتي .
ونظراً لشخصيتي، كنت ساوقفه بالقول: "أعرف ما تعنيه، لذا دعونا نتوقف".
ومع ذلك، لأنه لم يكن لديه أي نية لإخفاء استيائه أصبح تعبير الأمير أكثر برودة في كل دقيقة.

في النهاية، توقف أنسن عن تقديم الأعذار واعتذر بأدب.
"أنا آسف لأنني لم أتمكن من الوفاء بوعدي."
لقد كانت خطوة حكيمة للغاية للتوقف عن تقديم الأعذار في تلك المرحلة.
لمس نوح ذقنه الناعمة وتنهد لفترة وجيزة.
"إنه لعار."
"ولكن كما قلت، هذا نتيجة لتركيزنا على السلامة. تستغرق الترقية الكاملة وقتًا أطول قليلاً، ولكن من خلال زيادة سعة المحول، زاد الضرر الذي يحدث عند الضرب إلى مستوى لا يضاهى. "إذا كنت تثق في فيلهلم، فستتمكن من رؤية القبة السحرية الأكثر تطورًا في أقرب وقت ممكن."

نوح، الذي كان لديه تعبير بارد حتى الآن، ابتسم أخيرا.
على أية حال، لم تكن هناك نية لاسترداد استثمار فيلهلم على الفور. حتى لو فشلت الترقية، فإن القبة السحرية الحالية لن تذهب إلى أي مكان.

ابتسم نوح ومسح فمه بالمنديل، ولم يأكل شيئًا سوى الشاي. لقد كانت بمثابة إشارة لإنهاء الاجتماع عند هذه النقطة.
في الثقافة الأرستقراطية، من الطبيعي جدًا أن يقرر شخص ذو مكانة عالية بداية الاجتماع ونهايته.
نهض الاثنان بشكل طبيعي من مقاعدهما، متمنين لبعضهما البعض التوفيق دون حتى التفكير في الأمر.

"ثم، صاحب السمو الملكي، من فضلك اتصل بي اذا كنت في حاجة لاي شي. عندما تغادر، سأودعك."
"ليست هناك حاجة لذلك ان كلماتك الصادقه تكفي "إذا أتيت إلى هيرودس، من فضلك اتصل بي."
كان أنسن على وشك أن يستدير، ولكن فجأة فتح نوح فمه.
"أوه، لدي سؤال واحد."
"نعم، من فضلك تحدث."
"في الوثائق، تم إدراج شخص يُدعى أوليفر كمطور مشارك، لكن لم يكن هناك أحد بهذا الاسم في الفريق التنفيذي أو فريق البحث. "من يكون؟"
"آه... "تقصد أوليفر."
ردا على سؤال نوح، أدلى أنسن بتعبير حزين قليلا. ثم أجاب بصوت ضيق.

"ذلك الصديق... "لسوء الحظ، توفي في الوقت الذي بدأت فيه شركتي."
ضاقت عيون نوح ردا على ذلك، لكنه أمال رأسه قليلا لإخفاء تعبيره.
"حسنًا. "لقد سألت شيئًا لا معنى له."
"لا. هذا هو السؤال الذي يطرحه المستثمرون في كثير من الأحيان.؟"
عندما أومأ نوح برأسه، استقبله أنسن مرة أخرى ثم استدار.
"حسناً."
"... ... ".
في اللحظة التي تحرروا فيها من رؤية بعضهم البعض، أصبحت تعبيرات الرجلين أكثر برودة بلا حدود.

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن