18-حديقة المتاهة

109 12 2
                                    



"التخلي عن كل شيء. "يبدو أن الأميرة مارغريت قررت القضاء على أبناء هيرودس المتهترين اليوم."
"هذا كله بسبب سموك. "لأنك دفعت الآنسة ليبرتي إلى الزاوية في ذلك اليوم، تم وضع الأميرة مارغريت في حالة تأهب قصوى."
"الن تدهبو؟"
"... ... ".
نوح، الذي كان يدخن سيجارة وهو متكئ بتكاسل على الأريكة وينظر إلى السماء، سمع تذمر الابن الضال وضحك عليهم.
"أيها الأوغاد المجانين. "توقفو عن الحديث عن هذا الهراء هنا واخرجو من هنا."
وبما أن تذمر الأمير لم يدم ، فإن الابن الضال لم يمانع على الإطلاق وتقدم نحوه بدلاً من ذلك.
"صاحب السمو الملكي."
وبدلاً من الإجابة، أطلق نوح نفساً طويلاً. انتشر دخان السجائر الضبابي في هواء الخريف البارد.
"عمتك ستغادر غدًا إلى بلد بعيد، أليس من واجبك كإبن أخوها أن تتمشي معها في الحديقة؟"
"أنت على حق. "قم بنزهة خاصة في حديقة الخريف بمفردك مع عمتك."

انفجر نوح، الذي كان مستلقيًا على الأريكة، ضاحكًا من هذه الكلمات. ثم أجاب بصوت مليء بالضحك.
"في نظر عمتي، أنا وأنت لسنا مختلفين، لذا إذا اقترحت نزهة خاصة، فساكون أول من يتم القبض عليه، أليس كذلك؟"
ثم انفجر الناس المحيطون به في ضحك عاصف. راقب نوح ضحكاتهم الفاسقة بعينين باردتين، ثم أطفأ السيجارة نصف المقطوعة.
"وأوليفيا ليبرتي هي ضيفة أستريد حتى هذا المساء على الأقل، لذا أحسن التصرف".
ثم انخفض فجأة الضحك العالي للابناء الضالين.
لم يكن هناك أحد هنا لا يعلم أن نوح لم يعتبرهم أصدقاء. إنه يحتاج فقط إلى أشخاص ليضحكوا ويستمتعوا،حوله لذلك فهو يتحمل التسكع معهم.
صحح صديقه بومي نفسه بأدب وأجاب بصوت خالٍ من الفكاهة.
"نعم أفهم."
أمال نوح رأسه مرة أخرى، ونظر إلى السماء، وأمر بتكاسل.
"الجميع ليذهب. "لأنني أريد أن أكون وحدي."
لم يكن موظفو نوح فقط هم الذين لم يكن لديهم تفاعلات عاطفية.
كيف يمكن أن يكون ولي العهد والأمير المولود في نفس العائلة المالكة مختلفين إلى هذا الحد؟ استدار الشباب بسرعة وغادروا الحديقة الصغيرة بين المتاهات.

عندما ابتعدت المجموعة الصاخبة، استرخى نوح أكثر قليلاً، وابتسم بهدوء في حالة من الرضا.
كان من الممكن سماع ضجيج الحديقة الرئيسية بسبب طقطقة الحطب في الموقد. رائحة ورد الخريف الجافة والحلوة لا تزال عالقة في أنفي.
مر دبوس زهرة بسيط في ذهن نوح وهو يغمض عينيه ويستمتع بلحظة من العزلة. فستان ملون باللون الأزرق الفاتح.
تذكر نوح دون وعي عظمة الترقوة البيضاء المستقيمة والخط المنتفخ المتدفق تحتها، فتح عينيه وهز رأسه.
ما الذي كانت تفكر فيه أمي بحق السماء عندما جعلتها ترتدي هذا الفستان؟

حسنًا، هل هناك امرأة هذه الأيام لا ترتدي فساتين بهذا التصميم؟ ليست هناك حاجة لارتداء البلوزة البيضاء ذات الأزرار حتى الرقبة، حتى في هذه المأدبة.
"من يهتم؟"
ساتعود غدا. وهذا يعني أن جحيمه سيبدأ غدًا مرة أخرى.
أخذ نوح نفسا طويلا وأغلق عينيه مرة أخرى.
للاستمتاع بلحظة أخيرة من السلام.
شاهدت مارجو مراهقة أوليفيا. كان مشهد فتاة هيرودس البالغة من العمر 15 عامًا وهي تسير في الحرم الجامعي وهي تحمل حقيبة جلدية بنصف حجم جسدها مشهدًا نادرًا لا يمكنك إلا أن تراه، حتى لو لم تكن ترغب في رؤيته.
لقد مرت خمس سنوات على هذا النحو. لا أعرف إذا كانت المشاعر التي أشعر بها تجاه أوليفيا طفولية لأنني ليس لدي أطفال. ومع ذلك، أعتقد أنها على الأقل بحجم المشاعر التي أشعر بها تجاه أبناء أخي.

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن