33-سأتقدم لها

118 17 6
                                    


كان آشر ينظر إلى قدمي نوح وعيناه منحنيتان قطريًا. إذا حكمنا من خلال حواجبه المتوترة وشفتيه الممضوغتين قليلاً، بدا وكأنه يختار كلماته.
وفي مرحلة ما، كما لو كان قد اتخذ قراره، رفع عينيه ونظر إلى نوح بوضوح. لقد تحدث بكلمات أكثر وضوحًا بعينيه الزرقاوين اللامعتين.
"سأتقدم لها." (ولعة!)
"... ماذا؟"
عبس نوح من الكلمات غير المتوقعة وسأل مرة أخرى . ثم أضاف آشر شرحًا أطول قليلاً.

"الوضع في بوليا ليس سهلاً. ولا حرج فيما قاله والدي. لقد طلب مني بالفعل أن أفكر في بقاء العائلة المالكة. وتوصلت إلى نفس النتيجة. "سبب زيارتي لوالدي الآن هو إخباره بأنني سأتقدم لخطبة الآنسة أوليفيا ليبرتي."
"... ... ".
"إذا أصبحت المرأة العامة الأكثر شعبية والمعروفة على نطاق واسع عضو في العائلة المالكة، فسيكون من الممكن تغيير الجو على المدى الطويل. "بالطبع يجب أن أنجح في عرض الزواج اولا."
"... ... ".
وخيّم الصمت على رؤوس الإخوة.
نظر نوح إلى آشر. كما التقى آشر بعيني دون أن يتجنبهما، وكأنه يقرأ صدقه.
كانت العيون الزرقاء العميقة، التي كانت لطيفة دائمًا، عميقة وثابتة.
يبدو أنه يريد حقًا أن يقترح عليها.
"تبا... ... ".
فقدت أكتاف نوح المتيبسة قوتها.
كان من الأفضل لو كان هو الأكبر منه بسنة واحدة.
السبب الذي جعل نوح يكره وسائل الإعلام كثيرًا ولكنه ظل يتبع أوامر والده كان بسبب آشر.

الشخص الذي أمسك به بصمت في كل مرة حاول فيها الخروج عن المسار هو الشخص الذي قام بعمله بصمت.
لقد كان آشر مرساة وعلامة فارقة تجمعه، وفي نفس الوقت جبلًا لا يستطيع التغلب عليه.
عندما انخفض تعبير نوح تدريجيًا، عانقه آشر بعناية بإحكام، ثم سحبه بعيدًا وربت على كتفه.
"سيطر على عواطفك. "سأخبر والدي الآن."
نظر نوح بصراحة إلى ظهر آشر عندما مر به ودخل المبنى.
من خلال صف النوافذ، يمكن رؤية آشر وهو يمشي بسرعة. حتى أن نوح نسي يتنفس ونظر إليه وفكر فيها.

أوليفيا ليبرتي.
اسم مألوف ولكنه غير مألوف.
سيكون من الجميل أن أنسى هذا الاسم، لكني لا أستطيع.
ظهر ضوء القمر من خلال الظلام، وجهًا أبيض مملوءًا بالدموع وعينين سوداوين ناعمتين تعكسان انعكاسي كالمرآة.
في اللحظة التي خرج فيها اسم تلك المرأة من فم والده، تم نقله مرة أخرى إلى تلك الليلة.
في تلك الليلة الخريفية، عندما لم يكن هناك شيء، لم يحدث شيء مميز، بل وشعرت بالشفقة عليها.
ولكن إذا ظهرت أوليفيا ليبرتي وهي تمسك بيد آشر... ... .
آشر أستريد سيكون خيارًا أفضل بكثير من رجل مثلي، لكن إذا أصبحت زوجة آشر. ( الغييييرة!)

احترق صدري الذي كان مليئًا بعينين السودا بشدة.
أطلق نوح أنفاسه التي كان يحبسها ودخل المبنى على عجل. ثم ركضت في الردهة الطويلة.
الحاضرون، الذين لم يروا الأمير يركض في القصر من قبل، شاهدوا في دهشة.
عندما عاد آشر إلى المكتب، كان ليونارد واقفًا بجوار النافذة، ينفث البخار، وكانت بياتريكس تجلس على الأريكة وعينيها مغمضتين.
بدا الأمر غير منظم، مثل المكان الذي خدشته العاصفة.
ولم يهتم الملك ولا الملكة حتى بولي العهد العائد، وكانا مشغولين بتسوية مشاعرهما.

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن