بعد أسبوع من عدم إظهار الأمير وجهه بداء ميسون والسيدة وينفريد وحتى الحارس الشخصي في حيرة من أمرهم.
أضاف ميسون أحيانًا أن صاحب السمو الملكي كان مشغولًا بالأعمال، وأوضحت السيدة وينفريد أنه من غير المناسب ألا يراء خطيبته لفترة طويله .قيل من منطلق القلق من أن اي شخص قد يشعر بالاهانة لكن أوليفيا كانت على ما يرام حقًا مع ذلك.
في ذلك الوقت، بدأ الممثلون في الغناء عن الحب بتعابير جادة على وجوههم.
"احبك احبك!"
أوليفيا، التي كانت تحدق بصراحة في المشهد الذي كانوا يعبرون فيه عن مشاعرهم القوية وينظرون إلى بعضهم البعض بحزن، أدركت فجأة أنني بخير بطريقة ما.
"أحبك!"حب.
لأن هذا هو ما كان مفقودا من هدا الزواج.
نظرت أوليفيا إلى الممثل وهو راكع أمام الممتله. عندما تخيلت نوح أستريد سرًا مكانه لم أستطع إلا أن أضحك.
يا إلهي. حتى لو لم نتفق، لم يكن بوسعنا إلا أن نتفق.
هزت أوليفيا رأسها قليلا.لقد جاء إليها على أساس الحكم العقلاني. قبلت أوليفيا أيضًا عرض الزواج لهذا السبب.
لذلك، قد يكون لدي قفازات حريرية
وفستان، وقلادة جميلة وساحرة، لكني لن اتمكن من الحصول على حب نوح أستريد.حتى بعد الزواج وأصبحا زوجين رسميًا، ألن يكون هذا هو الحال؟
بمجرد أن أُسدل ستار الأوبرا، وقفت أوليفيا وصفقت مع الناس.
استجاب الممثلان اللذان لعبا الشخصيات الرئيسية للجمهور بينما كانا يمسكان أيدي بعضهما البعض بمودة.قدمت أوليفيا أمنية صغيرة وهي تحدق في مظهرهما الحنون، على الرغم من عدم وجود حب حقيقي بينهما.
حتى لو لم يكن لدي حبه، أريد أن أنسجم معه بشكل جيد.⚜ ⚜ ⚜
"جوله اخرى! "جوله اخرى!"
اللعنة، هل غليت وأكلت برميل النار؟
"الأمير! "جولة واحدة فقط !!!"
أين وضع كبريائه واحترامه وإحساسه بالذات في الزاوية؟
حدق نوح في الفضاء بأعين غير مركزة وبالكاد سمح بإخراج نفس مكبوت.كان مشهد السادة المسنين بوجوههم الفارغة وهم يتوسلون لجولة أخرى فقط، مشهدًا فظيعًا لم أرغب أبدًا في رؤيته، حتى في أحلامي.
كما لو أن نوح لم يكن الوحيد الذي لديه مثل هذه الأفكار، كان لدى ميسون، الذي كان يقف خلفه، نفس تعبير الاشمئزاز على وجهه.
وبينما كنت أستمع إلى أصوات عالية مخمورة لعدة أيام في الطابق السفلي المظلم من السفينة السياحية، شعرت وكأن روحي كانت تتعفن.لم يعد نوح قادراً على التحمل أكثر من ذلك.
في هذه المرحلة، بدأت أفكر أنه يمكنني التخلي عن كل شيء، سواء كان عملاً أم لا. نعم، بفضل أوليفيا، يمكنني الآن أن أصبح مستقلاً عن العائلة المالكة، لكن ما فائدة كل هذا؟ هل ستستمتع بمزيد من الثروة والشهرة؟ أنا أستمتع به بالفعل.
أخرج نوح سيجارة ووقف.
"إلى أين تذهب؟"
فتح الليبرو المقزز عينيه على نطاق واسع وأمسك بحاشية ملابس الأمير.
"هاها حقا... ... ".
سخر نوح ببرود من ليبيرو، الذي كان في حالة سكر للغاية وأمسك بحاشية ملابسه بلا تفكير. ومع ذلك، بدلاً من إيقاف تصرفات ليبيرو تشبث أصدقاء السكير ببعضهم البعض.
"آه، صاحب السمو! القمر لا يزال عاليا في السماء! نعم، إنها ليست مائلة!
سمع نوح هذا الهراء لأول مرة في حياته، وصافح يد ليبيرو دون الرد. لكن الليبرو الذي يشبه العلقة لم يستسلم.
"صاحب السمو، سأشعر بالملل إذا ذهبت!"
"حقاً... ... !!"
نوح، الذي كانت الحمى قد وصلت إلى ذروتها، حاول يائسًا تهدئة غضبه. ومع ذلك، كانت الأوعية الدموية في رقبته وجبهته منتفخة بالفعل وكان يتنفس بصعوبة.
أنت تقرأ
Salvation, About Its Cruelty
Ficção Históricaفتاة عامية. لم تطور أوليفيا مناعة ضد تلك الكلمات المثيرة للاشمئزاز. أصبحت الألقاب مثل أول طالبة جامعية وأفضل خريجة بلا معنى. ولكن في يوم واحد... عرضت عليها عائلة هيرودس الملكية الارتباط بالزهرة الملكية ، نوح أستريد. على الرغم من أنه بداء وكأنه زهرة...