عندما وصل أخيرا إلى القصر، نزل من العربة بحركات رشيقة.
برغم من النظرات المتلألئة القادمة من كل مكان، حتى ظلال المراسلين المختبئين.
ابتسم نوح وأدار ظهره متظاهرًا بأنه لم يلاحظهم.
لاحظ موظفو القصر وصول عربة الأمير، وبدأوا على عجل في حمل أمتعة أوليفيا.ومع ذلك، كانت الأمتعة حقيبة واحدة فقط. وبطبيعة الحال، هناك حقيبة منفصلة من الملابس التي تم طلبها من البوتيك.
تبعت عيون نوح الخادم العابر.
ربما يكون عبء ميسون أكثر من ذلك. ( يقصد ان اوليفيا ماكان لها طلبت حتي تتعب الخدم متل مساعده لكان تعبان من متطلبات الامير!)
في ذلك الوقت، شعرت بضجيج قادم من مدخل القصر. وبعد الخطى المهيبة، سمع نوح خطى قصيرة، وهدأ نوح من تعبيره ونظر إلى الأمام مباشرة.عندما ظهرت مارجو وحاشية فستانها ترفرف، ابتسم نوح ببراعة وأحنى رأسه بأدب. يبدو الأمر كما لو أنني نسيت ما حدث قبل بضعة أيام عندما استمتعت كثيرًا.
لم يكن لدى مارجو أيضًا أي سبب لإظهار أي علامة إحراج، لذلك استقبلت تحيته بلطف.عندما رفع نوح رأسه المنخفض، اتخذت أوليفيا خطوة للأمام من خلف مارجو.
أول ما لفت انتباهي هو عصابة الرأس المخملية الخضراء. هدية لوسي التي اختارها.
وعلى الرغم من أن ذلك كان في وقت مبكر من الموسم، إلا أنه كان يناسبها تمامًا كما تخيلت.كانت ترتدي بلوزة من الحرير الأبيض وتنورة خضراء واسعة، وكانت تحمل في يديها حقيبة سوداء صغيرة.
عقد جبين نوح قليلا.
لقد أنفقت عدة ملايين من العملات لترتدي بدلة كهذه، لكن بصراحة، لست متأكدًا مما تغير.
في الواقع، كانت أوليفيا هكذا بغض النظر عما ترتديه. إلا إذا ارتديت الفستان الأزرق الذي يبرز ثدييها كثيرًا، مثل الفستان الذي ارتدته لها ولدتي في ذلك اليوم، فإن الملابس لم تجذب الكثير من اهتمامها.في هذه الأثناء، ثنيت أوليفيا ركبتها بخفة وألقت التحية على نوح، الذي كانت تقابله لأول مرة منذ بضعة أيام، كما استقبلها نوح بأدب.
عندما رفع نوح رأسه، فتحت مارجو فمها بمودة، كما لو كانت تنتظره.
"اذهب بعناية. "سأتبعك قريبًا، فلنتقابل في هيرودس".
"نعم. سوف أراك في هيرودس حينها يا عمتي.»
عندما اقترب نوح، مدت مارجو يدها كما لو كان ذلك طبيعيًا، وانحنى نوح وقبل يدها لفترة وجيزة.
ربتت مارجو على ظهر أوليفيا بلطف، وأثنت أوليفيا ركبتيها نحوها بلطف.
"أراك في هيرودس."
"تمام. في ذلك الوقت، سوف تناديني أيضًا بعمتك. أراك في هيرودس، أوليفيا.
نظرت أوليفيا، التي تم تثبيتها على مارجو، تحولت أخيرًا إلى نوح.وقف وظهره لأشعة الشمس، ونظر إليها، ورفع حاجبيه، وطوى ذراعيه، ومد مرفقيه نحوها.
بدا الأمر مختلفًا عن أي شيء مددت يدي إليه على الإطلاق.
أمسكت أوليفيا بذراعه بعناية كما لو كانت تعلق يدها، ومشى نوح بلطف.
أنت تقرأ
Salvation, About Its Cruelty
Historical Fictionفتاة عامية. لم تطور أوليفيا مناعة ضد تلك الكلمات المثيرة للاشمئزاز. أصبحت الألقاب مثل أول طالبة جامعية وأفضل خريجة بلا معنى. ولكن في يوم واحد... عرضت عليها عائلة هيرودس الملكية الارتباط بالزهرة الملكية ، نوح أستريد. على الرغم من أنه بداء وكأنه زهرة...