62-أوليفيا وأوليفر

114 21 11
                                    


حتى العميل السري للملك هيرودس لم يتمكن من معرفة أنها مرتبطة بالقبة السحرية. لابد من ان أنسن فيلهلم قد اخفاء هدا الامر جيدا . ربما لا أحد يعرف وجودها حتى داخل شركة فيلهلم.
إذا تذكرت كلمات أوليفيا، فقد اكدت أكثر قليلا على تلك الفرضية.
"لقد قمت بعمل التصميم. عادة ما يأتي أنسن إلي بمخطط. حتي ينقل لي اراء المهندسين ويقوم ايضا بنقل افكاري اليهم ."
ضيق نوح عينيه فجأة. لغز لم أفكر فيه أبدا ظهر مع ضوء في عقلي.
ربط نوح الورقة بإصبعه السبابة ونظر إلى اللغز الخيالي.
على الرغم من أنه لم يكن من الواضح كيف سيبدو اللغز المكتمل، وحتى ما تريد معرفته من خلال تخمينه، إلا أن أجزاء من الذكريات التي لم أعتقد أبدا أنها ستتطابق على شاشة واحدة ظهرت.
كانت القطعة الأولى عبارة عن محادثة مع ميسون.
وصلت الوثائق المتعلقة بقبة فيلهلم السحرية من فيلدار في ذلك اليوم. تقدمت القبة السحرية بطلب للحصول على براءة اختراع مشتركة."
"حقوق براءات الاختراع الخاصة ؟"
رجل يدعى أنسن فيلهلم وأوليفر هما من أصحاب براءات الاختراع المشتركين. إنه مجرد أوليفر بدون لقب لذلك تحققت من قائمة المديرين التنفيذيين والباحثين داخل فيلهلم، أليس كذلك؟ لكنني لم اجد له اثر. أليس هذا غريبا؟"
ثم تداخل صوت أنسن فيلهلم.
"آه... أنت تتحدث عن أوليفر. انه صديقي... لسوء الحظ، توفي عندما بدأت الشركة."
وتبادرت إلى الذهني ذكرى ليلة الخريف تلك.
"تشبه القبة السحرية؟"
أومأت أوليفيا برأسها في همس نوح.
"نعم، نعم، هذا صحيح! إنه فقط أن نوع وكمية الطاقة التي سيتم تحويلها مختلفان، ولكن المبدأ لا يختلف عن هذا!"
غرقت عيون نوح ببرود.
"...أوليفر."
كررت الاسم الذي تلاوته بطريقة منخفضة.
"أوليفر....."
ثم خفض نظرته ونظر إلى ورقة أوليفيا.
"...أوليفيا."
كان اسمها أخيرا هو اللغز، وتم اكتشافه.
في اللغز النهائي، تم رؤية أوليفيا وهي تبكي بمفردها أثناء المشي على طريق حجري قديم. وكان العالم فد انهار بكت أوليفيا بحزن كما لو كانت تتحمل الأمطار الغزيرة والبرد الشديد بجسدها العاري.
تساءلت عما حدث معاها في العامين الماضيين لدرجة أن عينيها قد تعمقت مثل أعماق البحار.
عندما غادر نوح قصر الأميرة مارغريت، فكر في أنسن، الذي كان ينظر باستمرار إلى أوليفيا، ولعن.
من الذي سرقته وتنظر إليه بحزن شديد، أيها الوغد المجنون.
تومضت أشياء أخرى في ذهن نوح.
الأبناء الذين دفعوا أوليفيا إلى زاوية المأدبة وضحكوا، والأطفال الصغار الذين عرفوا أنها كانت ضيفة على العائلة المالكة لكنهم وضعوها في ورطة، والمنزل القديم المليء بالعلامات التي اردت اقتحام منزلها والمرأة غير المتعلمة التي حاولت صفع خدها أثناء سكب الكلمات المسيئة.
بغض النظر عن مقدار ما رآها، هذا كل ما رآه.
وذفع نوح أستريد بسهولة أوليفيا، التي كانت معلقة على حافة الهاوية، لاجل فائدة.العائلة المالكة وسلامها.
"....."
زفر نوح نفسا عميقا وثقيلا ونظر إلى ورقة أوليفيا لفترة طويلة.
⚜ ⚜ ⚜

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن