2 (امرأة رائعة ويرثى لها)

376 22 2
                                    



العصر الذي تقترب فيه الثروة المضمونة من نهايتها. العوام الأثرياء والنبلاء من الطبقة الدنيا الذين سئموا التمييز الطبقي غادروا قارة نورفولك بجرأة وأسسوا دولة في العالم الجديد.
جمهورية فالدر.

يعتبر فيلدر بمثابة علامة فارقة في عصر تنهار فيه الحواجز الاجتماعية. على الرغم من أنها دولة جديدة عمرها أقل من مائة عام من التاريخ، إلا أنها نمت بشكل ملحوظ ووصلت إلى مستوى لا يمكن حتى لمملكة هيرودس، أقوى مملكة في قارة نورفولك، أن تتجاهل فالدر بسهولة.

اختار سلف هيرودس التفاعل مع فالدر بدلاً من إبقائه تحت المراقبة، وكدليل على الصداقة، قام ببناء الحرم الجامعي لكلية هيرولنجتون المرموقة، مهد ذكاء هيرودس، في فالدر.

وفي الوقت الذي كان فيه نوح متوجهاً إلى القصر، كانت امرأة تجلس في صالة الاستقبال في فندق يقع بالقرب من العاصمة فالدر.
اسمها أوليفيا ليبرتي.

لم تكن البلوزة القطنية والتنورة البسيطة التي ارتدتها تتطابق مع ردهة فندق فخم يخدم كبار الشخصيات فقط على الإطلاق.
لولا موعدها مع ذلك الرجل، ربما لم تكن أوليفيا لتأتي إلى هذا الفندق الفاخر.
أوليفيا، التي كانت تجلس على الأريكة المخملية الكبيرة، واصلت ترطيب حلقها بالماء واختارت ما تقوله.
في هذا الوقت تقريبًا، سكب النادل الماء في كأسها مرتين.
"أوليفيا."

سقط ظل ثقيل على رأسها مع صوت منخفض. عندما نظرت للأعلى، كان هناك شاب طويل القامة يقف هناك.
لقد كان أنسن فيلهلم، رئيس شركة فيلهلم، الذي حقق ثروات عالمية من خلال الاختراع الرائد للقبة السحرية.
"أنسن."
عندما حاولت أوليفيا النهوض، أوقفها الرجل بابتسامة.
"ليس هناك داعي "اجلسي."
جلس أنسن على الكرسي الذي سحبه النادل وخلع القفازات التي كان يرتديها. ثم ألقى نظرة سريعة على أوليفيا.
كانت عصابة الرأس ذات اللون الأزرق الكوبالت، والشعر الأسود الضخم، والجبهة البيضاء والمستديرة، وحتى الخط الذي ينزلق من الجسر العالي للأنف إلى الشفاه، أنيقة.
كانت ترتدي بلوزة بيضاء قصيرة الأكمام وتنورة زرقاء واسعة، وكان مظهرها يشبه اللوحة حرفيًا.
وبدا واضحًا لماذا ظلت صحيفة هيرودس عبر البحر تنشر أخبارًا عنها لعدة أيام.

ابتسم أنسن بهدوء وأشار إلى كوب الماء.
"أنتي تحبين القهوة الباردة. "كان يجب أن تطلبيها."
تحدث إلى النادل الذي كان يقف في مكان قريب.
"فنجان واحد من القهوة مع الثلج وفنجان واحد من القهوة الدافئة."
"حسنًا. فضلا انتظر لحظة."
بينما كان النادل يبتعد، حدقت أوليفيا في عيون أنسن البنية. على الرغم من أنني كنت أرتدي تعبيرًا هادئًا، إلا أنني شعرت بالانتفاخ وعدم الراحة، كما لو كنت جالسًا على حجر بارد.
كان الأمر أكثر إزعاجًا لأن الاجتماع تم مباشرة بعد أن أعلنت أوليفيا ليبرتي، مصممة فيلهلم المخفية، الحرب، قائلة إنها لم تعد ترغب في الاختباء.
"... ... ".
كان هناك صمت مقفر وغير مريح. نظر أنسن إلى أوليفيا بهدوء بوجه ناعم يشبه القناع.

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن