30-العقد مع إيزابيل سيمور

119 14 14
                                    


نظر الابن الضال، الذي كان على وشك لعب البولو، إلى نوح بوجه محير عندما دخل فجأة.
سأل نوح وهو يفك أزرار قفازاته.
"هل ستلعب اليوم؟"
"أوه! "يبدو أنه قد مر وقت طويل منذ أن كان لديك بعض وقت الفراغ؟"
قبل أن يصل نوح إلى غرفة خلع الملابس، كان قد خلع سترته بالفعل ووضعها على يمينه. وذلك لأن الخادم جاء واخدها.
"جهزوا حصاني."
"نعم، سأخبرهم بذلك."
في تلك اللحظة، توقف نوح، الذي كان يسير بخطوات كبيرة، وأدار رأسه.

بالطبع افترضت أنه الخادم، ولكن كانت هناك امرأة ذات شعر أحمر تبتسم بشكل مشرق، وتحمل ملابسه وقفازاته.
لقد كانت إيزابيل.
قبل أن يتمكن من قول أي شيء، سلمت ملابس نوح وقفازاته مباشرة إلى الخادم وأخذت منه زي المنافسة وسلمته إلى نوح.
ضحك نوح على سلوكها الأكثر جرأة ودخل غرفة خلع الملابس بملابسه.
تساءلت عما إذا كان كل ما تريده مني هو مجرد شائعات.
عندما بدل نوح ملابسه وخرج، سلمته إيزابيل، التي كانت تنتظر، مطرقته. عندما راءت نظرة الابن الضال الخجولة وهتافاته القصيرة الواحدة تلو الأخرى، احمرت خجلاً للغاية.

همس نوح بنبرة باردة لإيزابيل التي كانت تتبعه كما لو كان الأمر طبيعيا.
"قلت أنني لن أتحمل مسؤولية سمعتك."
"نعم أنا أعلم."
عندما نظرت إليها، كانت إيزابيل تبتسم فقط.
صعد نوح على الحصان بوجه خالي من التعبير، وتراجعت إيزابيل بضع خطوات إلى الوراء.
وفي نهاية المطاف، عندما فُتح باب الملعب، ركل الأرض وركض نحو الملعب العشبي الواسع كما لو كان ينتظر. بلا قلب، دون حتى أن يعطيها نظرة واحدة.
نظرت إيزابيل إلى هذا البرود بصراحة ثم استدارت.
قلب الإنسان غادر حقًا. في أحد الأيام، سيصبح قلبه، الذي غمرته حقيقة أنها المرأة الوحيدة التي تحوم بجانبه، غارقًا في الجمود ويريد تحفيزًا أكبر.
كيف سيكون شعوري لو ابتسم لي؟
هل يمكنني حقا الزواج من هذا الرجل؟
ومنذ انتشار الشائعات، لم تجري أي محادثات للزواج. في الآونة الأخيرة، حتى أمي وأبي سألوني بهدوء عما إذا كنت قد تلقيت عرض زواج من الأمير.

عندما شعرت إيزابيل باليأس، تعمدت التفكير في فكرة إيجابية.
بحسب مدام جوبيرن، كانت الملكة على علم بالفعل بالشائعات عنه وعنها. وقال أيضًا إنها سألت الأمير عدة مرات. ثم لا بد أنها ذكرت الزواج منها أيضًا.
لذا لا بد أن الأمير نوح فكر في الزواج منها بطريقة ما. لا بد أنه كان يضعها في الاعتبار كزوجته مرة واحدة على الأقل. ( بحلامك ياحية!)

عندما دخلت النادي، كان الخادم على وشك تعليق سترة نوح على شماعة.
"اتركها. أنا سأفعل دلك. "ساقوم بتنظيم الملابس في غرفة تبديل الملابس."
حتى الخدم الذين كانوا يفعلون أشياء أخرى نظروا إليها لأنها كانت تتصرف مثل الزوجة، لكنهم سحبوا أنظارهم بسرعة. وذلك لأننا كنا نشاهدها هنا منذ عدة أشهر حيث تتصرف إيزابيل كحبيبة نوح ويقبلها نوح دون أن يقول أي شيء.
أخذت إيزابيل سترته ومررت أصابعها من خلالها ببطء. عندما ارتداها بدا وكأنه نحيل مثل النمر، ولكن عندما ارتدتها كانت واسعًة بما يكفي لتغطية جسدها بشكل كامل.
ما هو شعور لو حضنته؟
زمت إيزابيل شفتيها وعدلت ملابسها.
وبينما كانت على وشك التراجع، لفت انتباهها شيء عالق في جيبه.
"... ... ؟"

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن