58-سآتي لإنقاذك أولا.

138 16 6
                                    


عندما استعاد الهيكل توازنه، فتح نوح الباب، وعانق أوليفيا. بسبب الصدمة التي تعرضت لها لأول مرة، كانت أوليفيا في حالة ذهول بين ذراعيه.
فتح نوح باب إخلاء الطوارئ في كل غرفة من غرف كبار الشخصيات لتجنب العناصر المنسكبة على السجادة. كانت الأرضية نظيفة لأنه لم يكن هناك سوى كرسي مدمج مع حزام أمان في الغرفة. وضع نوح أوليفيا في مقعد وربط مقعدها الخاص.
خلع حذائها المتصلب وألقى به، وأمر السيدة وينفريد، التي ظهرت خلفه.
"فلتجلبي لأوليفيا أحذية مريحة ."
نعم نعم!"
حتى ذلك الحين، كانت أوليفيا تجلس مدهوله. عندما اختفت السيدة وينفريد أمسك نوح بأوليفيا من خدها وأجبرها على التواصل بالعين معه.
"أوليفيا، استيقظي."
عاد التركيز إلى تلاميذه الفارغين بصوته الحازم. بالنظر إلى أوليفيا، التي لم تستطع قول أي شيء وعلقت عينيها، تحدث نوح بسرعة وإيجاز.
"إذا حدث أي شيء، سأصطحبك أولا، لذا لا تخرجي في الوقت الحالي."
أومأت أوليفيا، مدفوعة بحزمه، برأسها بشكل انعكاسي.
رفع نوح نفسه وأمر السيدة وينفريد بالظهور مرة أخرى.
"فلتساعدي أوليفيا،في ارتداء الاحدية تم اجلسي على الكرسي وربطي أحزمة الأمان الخاصة بك." سارسل شخصاً يقوم بجمايتكما لذا إذا لم آتي، فاتبع تعليماته."
"نعم، لقد فهمت."
أخذ نوح نفسا عميقا قصيرا وخرج مباشرة من الباب.
"إنه ما صنعه!"
حولت أوليفيا رأسها إلى صوت عاجل قادم من الخلف، وكانت تنظر إليه بشكوب. عند قراءة الرعب في عينيها، خفف نوح عينيه المتصلبتين، وابتسم وتحدث بنبرة مريحة.
"لا تقلق." هناك قبة سحرية، وهناك سحرة سيقومون بالقضاء عليه لكن السفينة ستهتز كثيرا. تمسكي جيدا."
غادر نوح الغرفة بسرعة بعد قول ذلك.
كان الحراس الشخصيون للبحرية وميسون ينتظرونه في الردهة الخارجية. على الرغم من الوضع المفاجئ، كانت تعابير وجههم رتيبة. قال ميسون لنوح،وهو منزعج.
"لقد حجزت سفينه لطيفة حقا." أنا آسف."
صعد نوح إلى السور دون أن يقول كلمة واحدة ونظر إلى الوضع في الخارج.
استمر قصف القبة السحرية، مثل سهم من الضوء، وسط الصراخ والأنين. كان صوت تشغيل محرك السفينة مرتفعا أيضا. لأنني اضطررت إلى المرور عبر هذه المنطقة في أقرب وقت ممكن.
"هل رأيت ما كان عليه؟" كراكن كبير؟"
عندما جاء ميسون إلى نوح ونظر إلى الخارج، أجاب نوح بتعبير حازم.
"ميجالودون."
تم تشويه تعابير وجه الحراس الشخصيين، الذين كانوا رتيبين حتى الآن. تذمر ميسون، وخدش رأسه الخلفي.
"أه... ثم سيأتي أصدقائه." أوه، إنهم ليسوا أصدقاء، إنهم فريسة غاضبة."
كان الطعام الرئيسي للميغالودون من النوع الشيطاني هو علب كويلا في أعماق البحار. سيؤدي ظهور ميغالودون واحد إلى تدمير معظم السفن، وكانت الكارثة الأكبر عبارة عن سرب
من نوع الشيطان يتدفق من أعماق البحار لمطاردة ميغالودون.
جماجمهم وأسنانهم صلبة وقوية مثل الحديد. كانت السيلاكان التي ركضت لاندفاع ميغالودون أيضا في دون مبر من قبل وحشاً ضخماً يطفو على سطح الماء.
غرقت السفينة، التي التقت للأسف بو حش متل ميغالودون، في الغالب بهجوم السرب اللاحق من كولاكانث بدلا من ميجالودون. هل سيتم وصف ميجالودون وكولاكانث بأنهما أسد الموت وشيطان البحر؟
ثم، من بعيد، ارتفع ميغالودون عملاق آخر فوق الماء. على الفور، طار المدفع السحري للقبة السحرية إليه، لكنها لم تستطيع ضربه إذا كان خارج النطاق.
تمتم نوح، الذي يحدق في مسار مدفع السفينة الرقيق، كما لو كان يمضغ.
"لقد اخدو رجلا قذرا كساحر."
اعتمادا على قدرة الساحر، تختلف قوة المدفع السحري اختلافا كبيرا. سوف يبطئ الجذع المدبب للسحر ويضعف أكثر عندما يدخل الماء.
"إذا كان ميجالودون و كولاكانث ألن يكون من الأفضل التقدم بنفسك؟"
ردا على سؤال من أحد الحراس الشخصيين، خلع نوح سترته بدلا من الإجابة.
"ذلك لأن مهارات المعالج الرئيسي ستعتمد علي دلك."
اختلط صوت الإنذار العارم، وأصوات الطاقم المتوترة في فوضى. جاء بحار فجأة إلى الردهة الخارجية حيث كان نوح وصرخ بشكل عاجل.
"اجلس في المقعد واربط حزام الأمان الخاص بك!" سوف يهتز!! من فضلك امتنع عن التحرك!!"
لكن نوح مر بجانبه، متجاهلا كلمات البحار.
"سموك؟"
"ميسون، أنت ابقي واحمي أوليفيا."
"نعم، سموك لاتقلق!"
فتح نوح زر رقبته غير المريح وركض بسرعة نحو التوجيه.
كانت ستكون ليلة متعبة للغاية.
عندما وصل نوح إلى السيل، اهتزت السفينة بعنف مرة أخرى.
"فامن!!"
في صرخات القبطان انفجرت في الرادهة. لم يدرك حتى أن الأمير قد دخل غرفة التحكم كان خارج عقله.
فتح نوح فمه بعد التحقق من عداد السرعة وقصف القبة السحرية.
"ركز على السرعة القصوى، وركز فقط على الجزء السفلي من بدن جميع قاذفات القبة السحرية."
"أوه، إذن ماذا عن شبل القرش الذي سيخرج من الجانب......!!"
قام القبطان، الذي كان يدير رأسه ويصرخ، بتفجيج كلماته عندما رأى وحش بمظهر زلق. حدق نوح به بوجه بلا ابتسامة، وقال بصوت منخفضا.
"سأعتني بأشبال سمك القرش، لذا اعتني بالقيادة وركز جيداً"
أجاب القبطان، الذي تم دفعه زخم الأمير، في تلعثم.
"...نعم، نعم."
"من فضلك أسرع."
أشار نوح بإصبعه إلى عداد السرعة واستدار.
ترك أمرا موجزا، وصعد على سلم متصل بجدار غرفة التوجيه. في غضون ذلك، كانت السفينة تتقلب باستمرار وتتمايل، لكن نوح صمد بإحساس حيواني بالتوازن.
متوجه إلى الجزء العلوي من غرفة التوجيه، وقف نوح ضد سارية العلم ودعم نفسه، ثم أخذ رأسا على متن سفينة ضخمة. جعلت الرياح هالته الشقراء الأنيقة تخرج عن مكانها.
في ذلك الوقت تقريبا، سيطر السحر لأحد حراسه الشخصيين على القبة السحرية وأصبح أكثر سمكا بكثير. دودودودو، مع الاهتزاز، سمع صوت القصف الموجه تحت الماء بعيدا.
نظر نوح إلى حركة الوحش وأضاء عينيه بمرارة. انتفخ وريد سميك على الساعد الصلب وهو يمسك بسارية العلم.
في ذلك الوقت، تم اخلاء السطح الأمامي للرواق الأيمن بشكل غير طبيعي.
مد نوح يده اليمنى، ولم يمسك سارية العلم، وركز حواس جسده كلها في أطراف أصابعه. عندما تم امتصاص السحر الذي كان يتجول في الهواء فيه، اندلعت رياح قوية.
حبس أنفاسه، حاملا سحر نوح الذهبي الشبيه بالكرة النارية في يده.
الشيء المهم هو التوقيت.
وفي مرحلة ما، انحنت السفينة الي اليمين. منح نوح سارية العلم قوة أكبر وأطلق قوته السحرية في الحال.
ساق سميك وحاد من السحر لا يمكن مقارنته بالقوة السحرية للقبة السحرية ضربت مثل البرق. في اللحظة التي قفز فيها الغاز السحري الذهبي من خلال مقدمة السارية قفز ميجالودون على سطح الماء.
لا أعرف حتى ما إذا كانت لحظة نفس الشيء أمام عيني.
عفريت!
بضربة مخيفة، اخترق سحر نوح أغاري واختفى في البحر البعيد. نظرا لأن جسم ميغالودون الثقيل ظل على سطح الماء، يميل الهيكل إلى الجانب الأيسر وتقلب مع رذاذ المد والجزر .
أدار نوح، الذي قاد ميجالودون في ضربة، رأسه بشكل مستقيم وحدق في القبة السحرية.
لقد أمسكت بشبل سمك القرش اللعين، لذلك حان الوقت لصيد سرب من الأسماك.
"أحتاج إلى استعادة رسوم الغرفة."
تفرقت نفخاته المؤثرة إلى صرخة متفشية.
طاف جسم كولاكانث بالقرب من السفينة البحرية في القصف المركز تحت الهيكل.
قفز نوح إلى مدخل غرفة التحكم ونظر إلى القبطان، الذي كان لا يزال غير هادئ، بعيون متوترة. تعهدت بعدم التعامل مع سفين شركة الشحن هذه مرة أخرى،.
"لقد قضيت علي الميجالودون." وكولاكانث هي شيطان من نوع لذلك سيستمر في المتابعة في منطقته لذا حافظ على السرعة القصوى حتى تغادر نصف قطر 100 كم!"
لقد فعل ذلك فجأة، ولكن ليس فقط القبطان، ولكن أيضا الطاقم من حوله لم يشعر بالغرابة.
"نعم، علم!"علم!"
توجه نوح مباشرة إلى القبة السحرية.
كان جميع حراسه الشخصيين سحرة من الخدمة الخاصة للبحرية. تخلى السحرة الذين استأجرتهم شركة الشحن عن قمرة القيادة في القبة السحرية تماما لأنهم كانوا نخبا تعاملوا مع القبة السحرية بشكل أفضل من أي شخص آخر ولديهم خبرة أكبر في مكافحة البحرية.
عندما ظهر نوح، نظر إليه الحراس الشخصيون الذين كانوا ينتظرون دورهم عند مدخل القبة السحرية مرة أخرى.
"هل اعتنيت بميجالودون؟"
"إنها ليست مهمة للقبض على شبل سمك القرش."
"قال جونان إنه يبدو أن فيلهلم قد قام بترقية القبة السحرية." من نوع سفينة، وقالو إن قوة نيران المدفع جيدة مثل النوع الأرضي، وكمية المدفعية كبيرة."
"أه، نعم!" هذا صحيح! هناك الكثير من القصف، سموك!"
( هنا بيتمسخر علي شركه فيلهم!)
"جونان!" أنت اهتم بعملك!"
كانت السفينة لا تزال متقلبة وتصرخ، لكن تعبيراتهم كانت هادئة. حتى الوقوف دون حمل أي شيء، كان الموقف الذي لا يتزعزع، كما لو كان يخطو على أرض مستوية، مذهلا أيضا.
نظر الحراس وسحرة شركة السفن إلى هالة الأمير بوجه غبي.
ومع ذلك، قام حزب الأمير، الذين لم يهتمو بأعينهم، بقياس سرعة السفينة بهدوء وتحدثو مع بعضهم البعض.
"هذا يكفي للخروج."
"نعم، أعتقد ذلك." بعد أن نفعل ذلك، ليس عليك العمل بجد. عد أولا وخذ قسطا من الراحة."
"لقد أمسكت بواحدة كبيرة، حتى أتمكن من القيام بذلك." عليكم أن تعملوا أيضا يا رفاق."
عندما انفجر الحراس الشخصيون في ضحك عال، استدار نوح أيضا بابتسامة. عندما تبادرت أوليفيا، التي كانت شاحبة، إلى دهني فكر حقا في العودة إلى الغرفة في هذه المرحلة.
"أه؟!"
حتى لو لم يحفر الصوت الغريب مثل صرخة الحصان النهائي في الأذنين، لكان قد فعل ذلك.
في نفس الوقت الذي تصرخ فيه الصرخات الغريبة، توقفت الاهتزازات التي هزت الهيكل، واختفى صوت القصف البعيد.
"لماذا توقف الهجوم؟!!"
عندما استدار نوح، كان الحراس ك غاضبين من شركائهم في قمرة القيادة.
مع اختفاء صوت القصف، تم نقل هجوم سيلاركانث على الفور إلى الهيكل. تدفق صوت الضرب والضرب والصدم مثل البرد.
"اللعنة، ألا تعرف أنه إذا توقفت عن الهجوم الآن، فسيكون ثقب في الهيكل؟!!"
"القبة السحرية غريبة!!!"
**********
نهاية الفصل 💕beka.beka54@
يمه ارعدي وابرقي مررره حماس حبيت لمن نوح قال بياخد رسوم السفر من الشركه كل شخص غني لازم يكون بخيل 😂🤣

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن