44-السلام مغلق بين ذراعي

138 16 29
                                    


عندما جئت لرؤيته، كان لدي شعور غريب للغاية بأنني كنت أتمنى ألا يأتي.
كانت أوليفيا تجري ببطء غريب، لكن النبض كان قويًا جدًا لدرجة أنها حبست أنفاسها، وكانت شبه مرهقة. كانت معدتها باردة جدًا لدرجة أنها، التي كانت تشرب دائمًا القهوة الباردة فقط، طلبت قهوة دافئة.

حتى عندما كنت على وشك إجراء امتحان التدريس، لم أشعر أبدًا بهذا القلق والتوتر.
نظر ميسون، الدي كان ينتظرعلى أحد الجانبين، إلى أوليفيا، التي بدت متوترة، وضغطت على فمه الذي يسبب الحكة. ( يبي يضحك!)
"ليس عليك أن تكون متوترًة جدًا! "
الأمر المخيب للآمال هو أنه في الواقع أميرنا!
إذا سأل شخص ما لماذا هذا الشخص البائس هو الأمير، سيقول ميسون بفخر:
إذا لم يكن الأمر مؤسفًا، فلن يأتي نوح أستريد عبر البحر ويقترح الزواج شخصيًا.
أعتقدت أنه سيطلب من شخص ما أن يرسل له عرض زواج.

شربت أوليفيا القهوة أمامها وفركت المنديل بكفيها عدة مرات.
للحظة، سمع صوت الأحذية الأنيقة في أذني الحساسة. صوت الخطى الواسعة، المكتوم بالسجادة الناعمة، يقترب تدريجياً.
حبست أنفاسي ورفعت رأسي نحو الباب، ففتح الباب بطرق.
وبعد ذلك ظهر.
مثاليا كما كان دائمًا.

وقفت أوليفيا بشكل انعكاسي. هذه المرة، ألقيت له التحية الهيرودية دون تأخير.
عندما ثنيت ركبتي وقمت بتقويمها ونظرت للأعلى، قوبلت على الفور بعيون خضراء ثاقبة.
اقترب منها نوح ببطء ونظر في عينيها. نظرت أوليفيا إلى الأسفل ونظرت إلى ربطة عنقه.
كنت قلقة من أن ينفجر قلبي بسبب النبض القاسي.

وقف نوح على الجانب الآخر من أوليفيا، وهو يحدق بها بصلابة ولم يتواصل بالعين. ثم استقبلني بأدب.
"اجلسي من فضلك."
عندما اخبرها بالجلوس ، جاء الخادم الذي كان ينتظرهم سريعًا من خلفهم. ثم وضع فنجان الشاي أمامه ومشى مبتعدًا.
انحنى نوح إلى كرسيه وأخرج ببطء نفسا طويلا.
ربما لأنني التقيت للتو بشخص لم يكن مرتاحًا لمجرد الجلوس معي، فقد كنت راضيًا جدًا عن هذا المكان.

كنت قلق  بشأن صبري، وأتساءل ماذا سيحدث إذا جعلتني انتظر ردها  لفترة طويلة. أنا راضٍ عن وصولها بهذه السرعة.
"هل تردين ان نبقي بمفردنا حتي تستطيعين اخد راحتك بالحديث ؟"
سقطت نظرة ميسون أمام أوليفيا.
يا سمو الأمير !! حقًا!!
نظر ميسون إلى أوليفيا وتمنى أمنية صادقة.
أرجوك أخبريه أن الحديث بمفردكما مرهق!! دعني ألقي نظرة  عما سيحدث أيضاً!!
لكن حطمت أوليفيا توقعاته؟
"نعم سيكون دلك أفضل."
رداً على ردها، غمز نوح بخفة لميسون. كانت النية وراء نظرته الباردة واضحة.

لا تتردد واخرج الآن.
"نعم... ... ".
في النهاية، لم يكن أمام ميسون خيار سوى الخروج خلف الخدم وأكتافه المتدلية.
أغلق الباب ببطء.
ثم خيم عليّ صمت خانق بدا لي مقفرًا. بقت صامتة كما لو أنها لا تنوي قول أي شيء أولا.
نظرت أوليفيا، التي كانت تتجول بعناد حول حافة الطاولة، تحركت ببطء نحوه في النهاية.

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن