47-لقد كنت تغلي في ذلك اليوم، أليس كذلك؟

179 15 11
                                    



أرادت مارجو دائمًا أن تقول هذا لانسن فيلهلم .
'كيف تجرؤ.'
"من المزعج أن اذكر مكانتي في العائلة المالكة بلا مبالاة. "إنه نفس الشيء بالنسبة لي أيضًا."
صحيح أنها تخلت عن واجبها وعبرت البحر، كما ظن نوح، لكنها أيضاً هي التي حققت مكانتها هنا بنفسها. من حيث القوة فهي لا تقل قوة عن الملك هيرودس.

حذرته مارجو واتخذت خطوة نحوه.
"لا تتساءل عن أي شيء."
"... ... ".
"الأمر لا علاقة له بك على الإطلاق."
ثم استدارت ودخلت القصر. ثم انغلق الباب المهيب، الذي يشبه قضبان قصر هيرودس الذهبية، بصوت ثقيل.

"المدير التنفيذي."
وقف السكرتير هناك، محدقًا في القصر، ونادى على أنسن.
على الرغم من أن المسافة بين القصور واسعة جدًا، إلا أنها مكان يتجمع فيه الناس ويعيشون فيه. وكانت عيون غريبة مشرقة في كل مكان.
"من فضلك لنغادر."

كانت أحشائي ساخنة، كما لو كان الفرن يغلي.
لقد شعرت بالإهانة أكثر مما شعرت به عندما طلبت التفاهم بتواضع أمام الأمير نوح لاجل الاستتمار.
اكثر من اي شئ... ... .
رفع أنسن رأسه ونظر إلى البوابة الذهبية المتلألئة بنظرة مشتعلة. لم يكن لدي القوة بعد لتمزيق هذا الباب المغلق بإحكام.
ولكن لمادا لا استطيع؟

الخصم هو عائلة هيرودس الملكية. بغض النظر عن مقدار المال أو السلطة التي يمتلكها المرء، فمن الصعب التعامل مع دولة لها مثل هذا التاريخ الطويل.

اعتقدت أن المرأة التي لا تملك شيئًا وليس لديها أي شيء مميز ستنتقل دائمًا من منزل يشبه الكوخ إلى آخر. اعتقدت أن الشخص الوحيد الذي يمكنه إنقاذها هو أنا.
ولكن في مرحلة ما، اصبحت محميه خلف قضبان ذهبية لم اتمكن حتى انا من اختراقها.
لم يستطع أنسن قبول ذلك.
⚜ ⚜ ⚜

وفي الوقت نفسه، في ذلك الوقت تقريبًا، في عائلة هيرودس المالكة.
كانت بياتريكس واثقة من إمكانية طلب المستحيل منه لأن مزاج ليونارد ارتفع مؤخرًا إلى أعلى من برج كاتدرائية هامل.

وكما يقول المثل: "قد تعرف عشرة أشخاص، لكنك لا تعرف شخصاً واحداً"، أدركت أيضاً في هذه المناسبة أنه لا تزال هناك أشياء كثيرة لا تعرفها عن زوجها.

كانت هناك كلمات كثيرة لتعريف زوجي، مثل ساخر، بار، منافق، أناني، إلخ، لكن كان لا بد من إضافة كلمة غير أخلاقي إليها.
عندما عبرت الملكة الردهة بغضب وهي تحمل صحيفة مجعدة، أحنى الخدم رؤوسهم بسرعة.

اشتد غضبها لدرجة أنها، على نحو مفاجئ، فتحت باب المكتب أمام الخادم الذي كان على وشك تقديم التحية لها.
"جلالتك!!"
الملكة، التي كانت دائمًا لطيفة ومثقفة، كانت تتمتع بروح قتالية لا تقل عن روح أي مقاتل آخر. تراجع المسؤولون الذين كانوا يساعدون الملك في عمله في المكتب فجأة.

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن