5- تحفة الملك ليونارد

160 14 1
                                    


ظهر نوح أستريد في نادي البولو لأول مرة منذ فترة طويلة. إذا حكمنا من خلال السخرية على شفتيه، فإنه لا يبدو مرتاحًا جدًا.
تلقى نوح كوكتيلًا قويًا من نادل النادي، وجلس على الأريكة وشربه دفعة واحدة. ارتفعت حافة الرقبة بشكل حاد ومنتفخة كما لو أنها ستخترق مؤخرة العنق.

بينما كان نوح يمسح بخفة شفتيه المبللتين بالكحول بمنديل ويخفض عينيه باللون الأحمر والأخضر، تمتم شخص قريب كما لو كان يتنهد.
"إنه عالم غير عادل للغاية."
ثم وافق الشخص الذي كان يجلس أمامي.
"نعم. "أشعر دائمًا بهذه الطريقة عندما أرى الأميرين."
وانفجرت ضحكات عالية، لكن نوح لم ينضم إليه.

"نوح هل تريد مشروبًا آخر؟"
عندما فرقع نوح إصبعه بدلاً من الرد، وضع النادل الذي تم استدعاؤه بسرعة مشروبًا آخر في يده. شرب نوح كل شيء دفعة واحدة، وانحنى على الأريكة، وأغمض عينيه، واسترخى.
الأبناء المسرفون، الذين كانوا ينظرون إلى نوح، طرحوا بهدوء الموضوع الذي أثار ضجة بينهم.
"نوح، هل هذا صحيح؟"
فتح نوح عينيه ببطء وأدار عينيه.
"ماذا."
كان صوتي مغلقًا ومتشققًا.
"تلك المرأة قادمة! "أوليفيا بولدر!"
تعمقت سخرية نوح عندما أمال رأسه بعيون مشرقة.
"الأوغاد مثيرون للشفقة."
"صاحب السمو الملكي، هل صحيح أن أوليفيا قادمة؟"
عندما لم يستجب نوح بسرعة، تجمع الناس الذين نفد صبرهم وبدأوا في استجوابه. لم يكن هناك سبب ليكون الأمر سراً، لذلك أومأ نوح برأسه بتعب.
"انها بنسبة لي قادمة لتنظيف قمامة عمي "
بمجرد خروج هذه الكلمات، اندلعت الهتافات من كل مكان.
"الرجال ليس لديهم ما يفعلونه. وهذا ما كنا نتحدث عنه طوال هذا الوقت. "كنتم تترترون في كل مكان حتى خرجت رائحة طيبة من فمكم." ( يقصد انهم حقرا ويلفون يدرون حتي سئلوه عن البطله!)

عندما هز نوح رأسه ووقف، انفجر أصدقاؤه في لعبة البولو بالضحك واستقبلوه بأدب.
"شكرا لك على عملك الشاق، صاحب السمو."
فضحك نوح من المنظر وسكب الماء البارد على رؤوس المبتهجين بلا رحمة.
"لكن نصيحة للجميع لاتكون لديكم توقعات عالية."
أصبح الجزء الداخلي الصاخب للنادي هادئًا فجأة. الذي كان في مكان قريب، أمال رأسه.
"لماذا؟"
نظر إليه نوح بنظرة ساخرة ثم وضع يديه في جيوبه وأجاب.
"سمعت أن عمتي كانت قلقة للغاية بشأن الأشخاص مثلك وأنها ستأتي مع الآنسة ليبرتي."
"... ... ".
مارغريت أستريد. بردت عيون ابناء هيرودس الضالين عندما تذكرو تعبيرها المرعب والساخر.
⚜ ⚜ ⚜

ثلاثة أسابيع ويومين.
هذا هو الوقت الذي استغرقته مارغو وأوليفيا للوصول إلى فالدر.
كان للطريق البحري العديد من المتغيرات غير المتوقعة، ووصلت مارغو وأوليفيا إلى عاصمة هيرودس، هيرلينجتون، بعد يومين من الموعد المقرر.

كانت المشكلة أنه عندما وصلنا، كان ذلك قبل إقامة مأدبة الخريف مباشرة.
أحضر الموظفون الملكيون على وجه السرعة فساتين لترتديها أوليفيا ومارغو لكن مارغو أعادت فستان أوليفيا كما هو.
"هذا هو اللباس المبتدأ! "هل تعتقد أن أوليفيا ليبرتي أتت إلى هيرودس لتظهر لأول مرة على المستوى الاجتماعي؟!"
كما قال نوح، كانت مارغو قلقة للغاية بشأن ابناء هيرودس الضالين لذلك انتهى بها الأمر بإلباس أوليفيا الملابس التي أرادتها عادة.
تحت إشراف مارغو ارتدت أوليفيا قميصًا أبيض أنيقًا ومرتبًا، وتنورة واسعة باللون الأخضر الداكن أبرزت خصرها وحذاءًا أسودًا أنيقًا ولامعًا.

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن