كان فستان زفاف أوليفيا تصميما محافظا باستثناء الرقبة المربعة التي كشفت قليلا عن عظم الترقوة. كان الفستان المصنوع من الحرير الأبيض بلون أنيقا، ولكنه كان غير تقليدي إلى حد ما.
كان الجزء العلوي من الجسم متشبثا بخصر أوليفيا النحيف، وانتشر على نطاق أوسع من عظم الحوض، وليس طية لطيفة، لكنه تدفق إلى الأسفل مثل موجة سميكة.
لم يتم العثور على التطريز شائع الاستخدام في أي مكان في الفستان، بدلا من ذلك انتشرت الآلاف من اللآلئ الصغيرة عبر التنانير التي كانت منحنية مثل بقايا الأمواج المكسورة.
أشرقت الآلاف من اللآلئ الصغيرة المعلقة على الفستان بشكل مشرق مثل الندى في ضوء الشمس الشفاف الذي انقسم إلى عمق الغرفة.
لكن ما لفت انتباها أكثر من ذلك هو أوليفيا نفسها، التي ارتدت تاجا. علي شعرها الأسود وعيناها السوداء كانا رائعا مع فستانها الرائع.
نظرت جين إمبروز إلى التحفة الفنية المكتملة بعيون مبهجة وأمسكت بيديها بإحكام.
"إنه مثالي."
كان شيئا ما كان يجب أن تقوله لسيدة ستصبح اميرة بعد قليل لكن لم يختلف أحد مع رأيها.
ابتسمت السيدة ليمان بهدوء الي أوليفيا، التي تجمدت وسألت بأدب.
"هل هناك أي شي غير لائق بمظهري؟"
أمسكت أوليفيا بيدها وأدارت رأسها بعناية لمواجهتها.
"لا. إنه جيد كما هو."
في كلماتها، فحصت السيدة ليمان الساعة. تم الانتهاء من التجهيز للتو.
رفعت السيدة ليمان شفتيها وابتسمت وسلمتها باقة مباشرة. كانت باقة رائعة مزينة بالزنابق والزنبق والميرتل واللبلاب البيضاء.
حملت أوليفيا الباقة بيدها اليسرى، ثم أمسكت بالفستان بيدها اليمنى بعناية.
"حسنا، هل سنذهب إلى القصر الرئيسي لرؤية جلالته؟"
جاءت الخادمات لمساعدة أوليفيا على التحرك. تحركت أوليفيا ببطء بينما أمسكت خادمتان بالفستان الطويل الذي جذبها.
ومع ذلك، لم أنس شكر جين إمبروز، التي كانت تشرق عينيها بحماس.
لقد ضربت قلبي مرتين كما لو كان قلبي سوف ينفجر، ولكن الغريب أن عقلي كان أكثر وضوحا من أي لحظة أخرى. خرجت أوليفيا بأناقة، مع مراعاة عدم ارتكاب خطأ.
⚜ ⚜ ⚜نظرت إليها جين إمبروس حتى النهاية كما لو كانت سهما. وهمس سرا للمساعد الذي وقف بجانبها.
"انظر بعناية. سيكون فستانا سيتم تذكره للأجيال القادمة."
ترددت المساعدة للحظة في كلماتها، وعندما اختفى جميع الموظفين الملكيين، فتح فمه بصوت منخفض جدا.
"ولكن بعد أن علم النبلاء انك صممتي هذا الفستان توقف جميع العملاء عن القدوم الي المتجر. انخفضت المبيعات إلى النصف."
"في المقابل طلب منك الأمير نوح ملء غرفة الملابس لصاحبة السمو الأميرة بعد الزواج، أليس كذلك؟"
"....."
عندما كانت المساعدة عاجزة عن الكلام، ربت جين إمبروز على كتفها وسحبت زاوية فمها وضحكت.
"تعتقدين أنه ستقل مبيعاتنا على المدى الطويل."
"...نعم."
"أليس الأمر واضح؟ ألم تري مظهر سمو الأميرة الآن؟"
أومأت المساعدة برأسها على سؤالها دون أن تعرف ذلك.
"النبلاء الذين رأوا فستانها اليوم سيفكرون هكذا. "من يريد تجربة هذا الفستان." إنهم من النوع الذي سيلتقط العيوب فقط. ولكن إذا نشرت صور زفاف سمو الأميرة في الصحيفة خلال الشهر القادم "يجب أن أرتدي هذا الفستان أيضا". سيتغير إلى دلك."
اتحد نبلاء هيرودتون، في عاصمة هيرودس، ذو الأنف المرتفع، على الفور كما لو أنهم لن يستخدموا المحلات التي تعاملت معا زوجة الامير.
لو لم تر جين إمبروز أوليفيا ليبرتي من قبل، لكانت قلقة جدا وقبلت تدمرهم ايضا.
ولكن قبل عامين، كانت تحفتها التي ارتدتها أوليفيا لا تزال حافزها لصنع العديد من الفساتين.
"كم من الوقت يمكن أن يستمر تعصب نبلاء الهيرولينغتون عندما يتغير التيار؟"
"بعد فترة وجيزة، أولئك الذين يرغبون في طلب فستان بنفس تصميم الأميرة سيكونون كثيرون للغاية."
بهذا المعنى، كانت جين إمبروز ستصب روحها في صنع ملابس أوليفيا.
وليس بالضرورة بهذا المعنى، كانت أوليفيا ملهمة ألهمتها في حد ذاتها. كان هناك بالفعل العديد من الملابس التي رسمتها أثناء التفكير فيها.
سيكون اليوم يوما تاريخيا للغاية.
أومأت المساعدة برأسها على كلمات جين إمبروس الواثقة.
"أعتقد ذلك. أستطيع أن اسمع هتافات مدخل كاتدرائية هامل قادمة إلى هذا الحد."
كما قالت، هز صوت الهتاف البعيد هواء القصر الملكي عبر أشعة الشمس الساطعة.
⚜ ⚜ ⚜
أنت تقرأ
Salvation, About Its Cruelty
Ficción históricaفتاة عامية. لم تطور أوليفيا مناعة ضد تلك الكلمات المثيرة للاشمئزاز. أصبحت الألقاب مثل أول طالبة جامعية وأفضل خريجة بلا معنى. ولكن في يوم واحد... عرضت عليها عائلة هيرودس الملكية الارتباط بالزهرة الملكية ، نوح أستريد. على الرغم من أنه بداء وكأنه زهرة...