تراجعت أوليفيا خطوة إلى الوراء دون أن تدرك ذلك، ولكن عندما أدركت أنها لا تستطيع الهروب بهذه الطريقة، قامت بتدعيم ساقيها ووقفت.
"أنا آسفة ولكن إذا طرحتم أسئلة متفرقة، فلن أتمكن من الإجابة عليها. "أيضًا، يجب أن أذهب لرؤية الأميرة مارغريت، لذا يرجى التنحي جانبًا للحظة."
بدت الطريقة التي تحدث بها بوضوح ووضوح عن رأيها بنظرة ثابتة واضحة، لكنها لم تكن ذات فائدة تذكر في ظل الدونية العددية الساحقة.علاوة على ذلك، من وجهة نظر الابناء الضالين كانو يعلمون أنه إذا فوتو هذه الفرصة، فلن تتاح لهم الفرصة أبدًا لرؤية أوليفيا عن قرب، لذلك لم يرغبو في التراجع بسهولة.
أصبح تنفس أوليفيا ثقيلًا عندما ضاقوا المسافة، ولم يلتفتوا إلى طرحها للأسئلة واحدًا تلو الآخر أو مطالبتها بالابتعاد عن الطريق.
'آه... أستاذة أين أنتي؟'نظرت أوليفيا حولها، ولا تعرف كيف تخرج من هذه الأزمة. لكن بوجود جدار خلف ظهري والنبلاء من ثلاث جهات، لم أكن أعرف ممن أطلب المساعدة.
في ذلك الوقت.
يبدو أن الجزء الخلفي من النبلاء الملفوفين في طبقات أصبح يتفرق ويمكنني أن أشعر بحركة النبلاء وهم يتراجعون إلى الجانب مثل الأمواج المتكسرة.عندما رفعت أوليفيا رقبتها قليلاً لتنظر إلى رأس النبيل الذي يقف بالقرب منها، ظهر الأمير نوح، يفصل بين الحشد.
تجمدت أوليفيا مرة أخرى مثلما واجهته لأول مرة.
أطلق نوح تنهيدة عميقة عندما رأى التعبير على وجه أوليفيا، التي كانت محاصرة ولاهثة التنفس.
بمجرد انتهاء المقابلة، كان ينبغي على والده أن يمنح هذه المرأة خادمة مناسبة على الأقل. حسنًا، نظرًا لأن هذه كانت المرة الأولى التي أرى فيها ضيفًا من عامة الناس، فربما لم يتوقع هذا النوع من السلوك.سار نوح ببطء نحو أوليفيا، التي كانت متجمدة في الزاوية بعينين واسعتين مثل الأرنب.
والمثير للدهشة أن انعكاسي انعكس في العيون السوداء التي كانت ترتفع تدريجياً. نظر نوح إلى انعكاس صورته في عينيها ومد يده.
لكن ألا تنظر فقط إلى يده بنظرة حيرة على وجهها؟
"عليك فقط أن تمسكيها."
صوت ناعم لكنه هادئ، يد ممدودة، موقف محرج.
وضعت أوليفيا يدها في يد نوح، وشعرت بالدوار كما لو كانت ممسوسة.وعلى عكسها، التي كانت يديها مكشوفتين تحت بلوزتها، كان نوح يرتدي قفازات سوداء مصنوعة من مادة ناعمة. وتحت ملمس القفازات الناعمة على أطراف أصابعي، شعرت بيد ثابتة ودفء دافئ.
في اللحظة التي أمسكت فيها بتلك اليدين، هدأ قلبي الذي كان ينبض بسرعة.
عندما أمسك نوح بيد أوليفيا واستدار ونظر ببرود إلى وجوه ابناء المجتمع المعتوهين المتأسف، تراجعا دون أن ينبسا بكلمة واحدة.
عندما انفصلت مجموعة النبلاء، سار نوح للأمام، وتبعته أوليفيا ممسكة بيده.
أنت تقرأ
Salvation, About Its Cruelty
Historical Fictionفتاة عامية. لم تطور أوليفيا مناعة ضد تلك الكلمات المثيرة للاشمئزاز. أصبحت الألقاب مثل أول طالبة جامعية وأفضل خريجة بلا معنى. ولكن في يوم واحد... عرضت عليها عائلة هيرودس الملكية الارتباط بالزهرة الملكية ، نوح أستريد. على الرغم من أنه بداء وكأنه زهرة...