48-ليس الأمر وكأننا متزوجين، بل وكأننا شركاء

181 16 9
                                    

الحلقة 48 ليس الأمر وكأننا متزوجين، بل وكأننا شركاء

هل كان الجشع هو الذي استهدف حتى محادثات زواج العائلة المالكة؟ فتحت مدام جوبيرن فمها وهي تبتلع الفشل المؤلم.
"لا يهم إذا كانت هذه كذبة أم حقيقة يا سيدتي."
"... ... ".
"الشيء المهم هو أن العائلة المالكة تتسامح مع هذا الامر".
اتسعت عيون إيزابيل واهتزت.

"المقالة التي تقول إن صاحب السمو الملكي ذهب إلى فالدر لعرض الزواج علي فتاة من عامة الناس؟ هل تقولين أنه اراد فعل ذلك؟ هل هذا منطقي؟!"
هزت مدام جوبيرن رأسها، وشعرت بالشفقة إلى حد ما من رد فعل إيزابيل.
"سيدتي، لا تولي المزيد من الاهتمام لشؤون سموه."
"... ... ".
"لقد حاولت إخفاء الأمر عني، لكن قصة مافعلته في ذلك اليوم وصلت إلى أذني. "لقد أسكتتني السيدة سيمور، لذلك لم اتحدث معك في دلك الشان."
أصبحت بشرة إيزابيل شاحبة فجأة عند نقطة مدام جوفيرن. شربت مدام جوبيرن شايها برشاقة ونظفت حلقها.

أخبرتك أن تتخلى عن أي أفكار بشأن المواعدة.
عندما سمعت أنها قد ذهبت إلى قصر الأمير في منتصف الليل، صدمت. اعتقدت أنها ذكية لكن اتضح أنها لم تكن كذلك.
وبما أنها لم تستطع تقديم المزيد من النصائح لابنة سيمور الشهيرة، أنهت مدام جوبيرن حديثها عند تلك النقطة.

في تلك اللحظة انفتح الباب ودخلت السيدة سيمور الغرفة.
وعندما عادت من زيارتها السرية للقصر بناءً على استدعاء الملكة، قفزت إيزابيل من مقعدها واقتربت منها.
ابتسمت السيدة سيمور بلطف لمدام جوبيرن، متجاهلة اقتراب ابنتها منها.
"مدام جوبيرن، لدي شيء لأتحدث عنه بمفردي مع إيزابيل، أنا آسفة لكن هل يمكنك أن توفري لي لحظة من فضلك؟"
"ومع ذلك، كنت على وشك المغادرة."
وما أن ارتدت مدام جوبيرن القفازات وخرجت حاملة الحقيبة حتى تشبثت إيزابيل بذراع أمها.

"امي! ماذا قالت لك صاحبة الجلالة الملكة؟ هل اخبرتك ان الأمير لم يدهب إلى فالدر لعرض الزواج علي تلك الفتاة، أليس كذلك؟ "هل قالت أن المقال كان خاطئا؟"
عند رؤيتها، كبت السيدة سيمور غضبها ولمست جبهتها.
"إيزابيل."
"نعم امي."
توهجت عيون السيدة سيمور بهدوء حتى عندما نظرت إلى تعبير ابنتها الجاد.

"تأدبي ايزابيل. "إلا إذا كنت تريد إنهاء بقية حياتك في الدير".
أصبحت بشرة إيزابيل شاحبة بسبب كلمات والدتها الباردة التي كانت تثق بها. حذرت السيدة سيمور وهي تمسك بذراع ابنتها بقوة.
"يجب ألا تقولي أي شيء عن الأمير نوح من الآن فصاعدا، ويجب أن تكون حذرة بشأن تصرفاتك."
ارتعدت عيون إيزابيل قليلاً.
"هل هذا لأنك سمعت شيئا؟"
"إيزابيل!"

"ماذا سمعت من صاحبة الجلالة الملكة لتأتي وتقولين هذا؟! قالت جلالة الملكة إنها سألت صاحب السمو الملكي الأمير عن علاقته بي! هذا يعني أنها وضعتني في الاعتبار كزوجة ابنها مرة واحدة على الأقل! "ادا لم تكن انا اعتقدت أنها ستكون على الأقل أميرة من بلد آخر او فتاة نبيلة اخري!"
"عليك أن تنتبه إلى فمك!"
ومع ارتفاع صوت ابنتها، غطت السيدة سيمور فمها بيدها واستدارت. لمواجهة ابنتها.
"احدري ان يسمع كلماتك شخص اخر !"
"كانت والدتي وأبي يتطلعان إلى ذلك سرًا أيضًا."
عند سماع كلماتها، جلست السيدة سيمور على كرسيها ورأسها إلى الأسفل.

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن