خفض نوح نظرته، وانتهى من معالجة الوثائق، ثم فتح فمه بهدوء.
"سيكون نائب الرئيس فالدر هناك لمقابلتك عند وصولنا"
أوليفيا، التي كانت تقرأ كتابًا، نظرت فجأة للأعلى.
نظر نوح في عينيها وهو يضع قلم الحبر في جيبه.
"سيكون هناك عدد لا بأس به من المراسلين ايضا."
أضاءت عيون أوليفيا كما لو كانت تستمع إلى كل كلمة قالها.كان من الطبيعي أن تشعر بالحرج من حوله، ولكن من الآن فصاعدًا، كان عليهم أن يكونوا الشخصيات الرئيسية في قصة الحب التي سيكشفها الملك ليونارد سرًا.
"علينا أن نتظاهر بأننا عشاق كنا نتبادل الرسائل على مدار العامين الماضيين. "الأمر متروك لي للإجابة على الأسئلة، لذلك إذا طرح شخص ما سؤالا صعبا، فلا تجيب وابتسمي فقط."
"حسنًا. فبعد أن التقينا في القصر قبل عامين، تبادلنا الرسائل، ثم كبرت مشاعرنا وانتهى بنا الأمر بالزواج. هل هذه هي القصة؟"كلما تحولت أذناها إلى اللون الأحمر، سألت بصراحة وبوجه هادئ.
"نعم. ولكن الأهم من معرفة ذلك هو أنه يجب عليك إظهاره للناس.
"... ... ".
"ولن يبدو يصدق احد ذلك على الإطلاق اذا كنا نتصرف كما كان من قبل."
عندها فقط أصبح وجهها الشاحب يتصلب قليلاً.
عندما بدأت سرعة النقل في التباطؤ بشكل ملحوظ، نظر نوح إلى الخارج. تم الكشف عن ميناء دولي تحت أشعة الشمس الشديدة والخارقة.
"أنت تعرفين ما أعنيه الصحيح؟"
أومأت أوليفيا برأسها بتعبير حازم ردًا على السؤال البارد والجاف.
"نعم.""استعدي للنزول."
عندما ارتدى نوح القفازات التي خلعها، وضعت أوليفيا كتابها سريعًا وارتدت قفازاتها. بينما كنت أمشط شعري بيدي وأتحقق من وجود أي تجاعيد في تنورتي، توقفت العربة فجأة.
عندما فتح الباب في الخارج، تدفق ضوء واضح إلى الداخل.خرج نوح أولاً، وتبعته أوليفيا، ممسكه بيده خارج الباب. وبينما كانت تنزل الدرج ممسكًا بيدها أطلق نوح يده بلطف ومد ذراعه، تمامًا كما فعل في قصر مارجو.
وبينما كنت متمسكًه بساعده القوي، ضاقت المسافة إلى حد لا يمكن مقارنته عندما أمسكنا أيدينا. ومع ذلك، تمكنا من تأمين مسافة تسمح لأجسادنا بعدم لمس بعضها البعض، لكن نوح أشار إلى أن تلك مسافة بعيدة جدًا.
اقتربت أوليفيا منه قليلاً.ثم اقتربت ذراعيها من لمس جسده. كانت حافة تنورتها ملفوفة حول ساقه، ويبدو أن الجزء الخارجي من فخذي بعضهما البعض سوف يتلامس أثناء سيرهما.
'هل هذا كافي؟'
عندما نظرت إليه أوليفيا بهذا التعبير الدقيق، نظر إليها نوح وابتسم بهدوء. حلوة جدًا لدرجة أنها تكاد تذوب، مثل رؤية شخص تحبه كثيرًا.على الرغم من أنني عرفت أن الابتسامة جاءت من سبب بارد للغاية، بدأ قلبي ينبض فجأة بعنف.
شعرت بنبض قلبها القاسي كما لو كان على وشك الانفجار، فسحبت زاوية شفتيها بشدة.
فوت! فوت!
انعكس ضوء الكاميرا المنبعث من خلال ضوء الشمس الشديد على المظهر الحنون للشخصين.
أنت تقرأ
Salvation, About Its Cruelty
Fiction Historiqueفتاة عامية. لم تطور أوليفيا مناعة ضد تلك الكلمات المثيرة للاشمئزاز. أصبحت الألقاب مثل أول طالبة جامعية وأفضل خريجة بلا معنى. ولكن في يوم واحد... عرضت عليها عائلة هيرودس الملكية الارتباط بالزهرة الملكية ، نوح أستريد. على الرغم من أنه بداء وكأنه زهرة...