57-هجوم في غير وقته

130 19 5
                                    



تابعت عيون نوح حركات أوليفيا. فتحت عينيها على نطاق واسع، وأمالت رأسها إلى الخلف ونظرت إلى القبة السحرية. يبدو أن الشخص الذي جاء معنا لا يهتم.

"... ... ".

من الواضح أنني أحضرتها إلى هنا بنوايا حسنة، لكن الغريب أن مزاجي كان يتدهور في كل دقيقة.

عندما يتبادر إلى ذهن أنسن فيلهلم حتمًا، أصبح الضوء في عينيه الخضراوين مشوهًا بشكل متزايد.

في ذلك الوقت، أوليفيا، التي كانت تنظر حولها من الخارج للقبة السحرية، رفعت يدها اليمنى بعناية ووضعتها على القبة السحرية.

ليس الأمر وكأنها تتواصل نوعا ما مع القبة السحرية.

بدا الأمر غامضًا ومحزنًا لدرجة أنني لم أستطع إلا أن أضحك.

"ها... ... ".

عبس نوح وضيق حاجبيه.

لقد أحضرتك إلى هنا بدون سبب. حتى أنني طلبت من القبطان هده الخدمة، لكنه جعلني أشعر بالسوء.

كان متكئًا على الدرابزين ونهض واضعًا يديه في جيوبه.

"إذا كنت قد رأيت بما يكفي لندهب."

أوليفيا، التي كانت مفتونة لأنها كانت المرة الأولى التي ترى فيها القبة السحرية من هذا القرب، سرعان ما عادت إلى رشدها عندما سمعت صوتًا باردًا قادمًا من خلفها.

"آه، نعم ... ... !"

عندما جاءت أوليفيا بسرعة إلى جانبه، استدار نوح على الفور وابتعد. اجتاز الجسر الحديدي، وتوقف عند غرفة القيادة، وترك تعليقًا بأنه رأى القبة السحرية.

أصبحت أوليفيا شاحبة بشكل متزايد عندما نظرت إلى ظهر نوح، الذي بدا وكأنه يقطر بالهواء البارد.

يبدو أن الأمير كان غاضبا. أصبحت قفازاتي مبللة من العرق المتسرب من راحتي. أوليفيا، التي لاهثة في التنفس، تبعته بخطى سريعة واعتذرت بسرعة عندما وصلت إلى الردهة المهجورة.

"أنا آسفة يا صاحب السمو."

نوح الذي كان يمشي مسرعاً مقعداً حاجبيه، توقف عندما سمع صوتها الملح. ثم نظر إلى أوليفيا التي ظهرت على يمينه بعينين غير مباليتين.

شعرت أوليفيا، وهي واقفة أمام نوح، وكأنها تواجه جبلًا ضخمًا لا تستطيع تسلقه. عندما نظرت إليه، كان تعبيره باردًا جدًا لدرجة أنني لم أتمكن من حشد الشجاعة لمواجهته. شعرت وكأن القشعريرة تتصاعد في مؤخرة رقبتي من الطاقة الباردة التي شعرت أنها تعض بشرتي.

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن