77-أنواع عديدة من الفرشات

227 20 14
                                    


تنبيه:::::الفصل يحتوي علي مشاهد لاتعجب البعض

كان يجلس على الأريكة ويشرب كأسا.
بينما أغلق الباب بصمت، وصلت إليها نظرة نوح الكسولة. تم تجميد أوليفيا لأنها أمسكت الثوب بإحكام بكلتا يديها.
وضع نوح الزجاجة الجديدة الذي تم قلبها بيده وسكب النبيذ.
"لا تقفي هكذا هناك، تعال إلى هنا يا ليف."
أيقظ اسم "ليف" أوليفيا، التي غمرها الجو وتجمدت.
عندما اقتربت أوليفيا، حدق نوح على الجانب الآخر. عندما تعثرت، رفع نوح كأسا من النبيذ الأحمر.
"هل سبق لك أن جربتي النبيد؟"
"...مرة أو مرتين."
"هل هذا كل شيء؟ ألم تشربيه في منتصف الوجبة؟"
عندما سكب نوح الكحول في كأسي وطلب مني تناوله هزت أوليفيا رأسها قليلا.
"أشعر أنني سأمرض عندما أشربه."
"....."
"لكن جربيه اليوم."
لم تستطع أوليفيا رفع رأسها ونظرت فقط إلى الزجاج المضاء، ثم رفعت الكاس بعناية بيد واحدة. في غضون ذلك، كانت اليد الأخرى تحمل رباط الثوب بثبات.
نظر إليها نوح، الذي كان يميل الكاس وأدار رأسه بابتسامة.
"فقط اشربي بشكل مريح؟ متى طلبت منك فك ربط التوب؟"
عضت أوليفيا شفتها وتمتمت كما لو كانت للاحتجاج.
"...لقد قلت إنه سيكون أفضل من الإغماء."
"أليس هذا أفضل؟"
"....."
أوليفيا، التي كانت عاجزة عن الكلام، قامت أخيرا بإمالة رأسها بكأس من النبيذ إلى فمها دون مواجهته.
للوهلة الأولى، كان نوح يرتدي ثوبا فقط فوق سرواله، وكان مظهرا مريح مع كشف الجزء العلوي من جسده العضلي.
كان هناك حريق خافت في الحلق الذي تم فيه نقل الكحول الحلو والمر.
امسك نوح ذقنه ببطء عندما رأى أوليفيا، التي لم تواجهه.
ظللت أفكر في قبلة كانت مثل نكتة طفل. عندما ارتفعت النظرة التي تم تثبيتها على الشفاه الحمراء والسميكة ببطء، رأيت الخدين الأحمرين والعيون السوداء التي سقطت.
اوليفيا سلام نوح أستريد.
قد يكون هناك عدد لا يحصى من الأشياء التي يجب الاهتمام بها، لكنه كان قادرا على تحمل كل ذلك بالهدوء الذي ستجلبه له.
"ليف."
همست بهدوء، هزت كتفيها ورفعت نظرتها ببطء.
"هل تعلمين ماذا سنفعل الان ؟"
أروى نوح عطشه بصوت كسول.

ولكن من الغريب أنه في تلك اللحظة، تبخر خجل عيون أوليفيا وارتعاشها مثل الكذب.
"ماذا؟"
عبس نوح قليلا، لكن أوليفيا فتحت فمها بسرعة.
"تعلمت من خلال كتب التربية الجنسية الملكية."
"....."
كان يجب أن أكون حذرا عندما قلت لها "هل تعلمتي دلك "
كان نوح متوترا وفكر في الكتاب الذي قرأه منذ وقت طويل.
"...آه، ذلك."
"نعم. سمعت أن سموك درس من هناك أيضا."
"....."
الدراسة.
بينما كان نوح مذهولا عرفت أوليفيا سر الليلة بأنه "التعلم والممارسة". ثم أصبح من الأسهل تحمل التوتر.
اختارت أوليفيا الكلمات في رأسها للحظة، ثم فتحت فمها بعناية.( اظاهر بتجيب العيد!)

"وصف الكتاب العديد من أنواع الوضعيات ولكن في الواقع، لم يكن هناك الكثير مما يمكنني القيام به بنشاط."
"...ماذا؟"
تم عكس الوضع.
فتح نوح، الذي كان يجلس متساهلا ومرتاحا عينيه في حالة من الذعر. كان مذهولا جدا لدرجة أنه تساءل عن نوع التعليم الذي تلقته وكيف تلقته.
"ماذا يمكنك أن تفعلي بنشاط؟"
"تلقت السيدة ليمان تعليمها أيضا من قبل زوجها لذلك أخبرتني أن نتناقش في الأمر معا."
"نتناقش؟"
"نعم."
كان نوح في حيرة من الكلمات وكانت عيناه مليئة بتفاجاء.
ماذا يجب أن أفعل بهذه السيدة؟
نهض نوح، الذي كان يحدق بفارغ الصبر في أوليفيا، ببطء واكتسح وجهه بيده. ثم سأل بهدوء.
"حسنا، ليف. لذلك في هذا الكتاب، كان هناك وضع يمكنك أن تكوني به نشيطة ولكن ليس كثيرا؟"
"...نعم."
"ما هو؟"
كان الوجه الذي بدا أكثر حدة عن طريق سحب الذقن رائعا مثل وجه الشيطان.
نظرت أوليفيا إلى وجه الرجل الجميل كما لو كانت ممسوسة وعضت شفتها. ما زلت لا أجرؤ، لكنه كان شيئا كان علي القيام به الليلة.
نهضت أوليفيا من مقعدها مع حمل ثوبها بإحكام. تبعتها نظرة نوح أيضا.
أدارت أوليفيا رأسها ونظرت إلى السرير. كان كبيرا جدا لدرجة أن عدد من الناس يمكنهم الاستلقاء والتجول حوله. نظر نوح إلى وجه أوليفيا بإصرار.
'ماذا يجب أن افعل بحق الجحيم؟' ( اوليفيا تبي احد ينقدها !)
أخذت أوليفيا، التي لم تكن تعرف ما كانت تفكر فيه للحظة، أنفاسها على الفور كما لو أنها اتخذت قرارها ونظرت إلى نوح. لسبب ما، لم يستطع نوح حتى أن يبتسم عندما كان بإمكانه رؤية التصميم في عينيها.

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن