17-النظرة المستمرة

109 12 7
                                    


"لو أن مصممنا قد رآها، لكان يتوسل إليها لتكون ملهمته."
كانت أوليفيا محرجة وعبثت بأصابعها، وفجأة خطرت على بالها قفازات نوح السوداء.
"هل من الممكن أن أرتدي القفازات أيضًا؟"
"بالتأكيد. لقد أعددته. وسوف تحملين حقيبة صغيرة أيضًا. "
وضعت جين القفازات الحريرية ذات اللون الأزرق الفاتح التي قدمتها الموظفة على يدي أوليفيا وأمسكت بحقيبة يد زرقاء أيضًا.
"وليمة اليوم ليست وليمة رقص. "لهدا يستقوم جميع السيدات بإحضار حقيبة يد صغيرة على الأقل."
أوليفيا، التي كانت تحمل فقط حقيبة جلدية كبيرة كل يوم، نظرت ذهابًا وإيابًا إلى حقيبة اليد الصلبة اللامعة وسألت.
"ماذا يجب أن أضع هنا؟"
ابتسمت جين ولوحت بيدها.
"إنها مجرد زخرفة. "ليس عليك إضافة أي شيء."
بينما كانت جين والموظفين ينظمون الفوضى، فكرت أوليفيا للحظة وأخرجت مصباحًا يدويًا من حقيبتها.

وفقًا لحسها السليم، كان حمل حقيبة فارغة أمرًا غريبًا حقًا، لذا أرادت أن تضع شيئًا فيها. ولحسن الحظ، فإن المصباح الرفيع يتناسب بسهولة مع القابض.
عندما ضغطت أوليفيا على القابض، فُتح الباب بطرقة ودخلت مارجو.
"هل أنتم مستعدون جميعًا؟ "يا إلهي، أوليفيا."
اتسعت عيون مارجو عندما رأت المظهر المألوف وغير المألوف لأوليفيا، ثم ضحكت. عند رؤية تعبيرها الساخرة بغض النظر عما فعلته، قامت أوليفيا بتنعيم حافة تنورتها وتحدثت بشكل محرج.
"هل هذا غريب يا أستاذة؟"
في الواقع، كان الأمر غريبًا بعض الشيء. القفازات الناعمة التي تغطي أطراف أصابعك، والحقيبة اللطيفة التي تحتوي على مصباح يدوي، وهذا الفستان الجميل، كل ذلك.
الإحراج المتمثل في ارتداء شيء ليس لها والإثارة الغريبة ظلت تدفعها.

سارت مارجو نحو أوليفيا، ولمست الدبوس في شعر أوليفيا، ونظرت إليها.
"مستحيل. "أليس هذا غير مريح؟"
"سأكذب إذا قلت إنه مريح، لكن لا يزال من الجيد تجربة ارتدائه بهذه الطريقة لمدة يوم واحد."
أومأت مارجو برأسها كما لو أنها بالكاد تستطيع رؤيتها، ثم استدارت برشاقة.
"ثم هل نذهب للاستمتاع بليلة هيرودس الأخيرة؟"
ضحكت أوليفيا وتبعتها بسرعة.

إيزابيل سيمور. باعتبارها الابنة الشهيرة لإيرل سيمور، كانت ابنة معتادة على كل أنواع السحر والجمال.
كان العالم دائمًا لطيفًا معها، ولم تندم أبدًا على أي شيء في حياتها.
وكانت قد عانت مؤخرا من الحب.
نوح أستريد.
رجل ذو مظهر مخيف ومثالي لا يمكن الاقتراب منه، له طاقة خطيرة تبدو وكأنك ستنكسر إذا لمستها.
كانت عيون إيزابيل مثبتة عليه طوال المأدبة الأخيرة. في منتصف المأدبة تقريبًا، غرق قلبي عندما رقص مع امرأة من عامة الناس ترتدي ملابس غريبة، ولكن عندما سمعت أن المرأة كانت ضيفة ملكية، أشفقت على الأمير.

وبعد أن فكرت به بمفرده لفترة طويلة بعد المأدبة، تذكرت إيزابيل الوحش الجريح.
حتى اليوم، كانت إيزابيل ترسمه كل ليلة. لا أعرف عدد الفساتين الجديدة التي قمت بتغييرها. على الرغم من أنني طلبته لأنه كان جميلًا، إلا أنني عندما جربته، شعرت وكأن هناك شيئًا مفقودًا.
واليوم وصلت أخيرا إلى القصر وهي ترتدي ثوبا أخضر اللون يشبه لون عيون نوح.( سيكو !)

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن