تنبيه:::الفصل يحتوي علي مشاهد لاتعجب البعض
ابتلعت أوليفيا لعابها دون أن تعرف ذلك وواجهته وجها لوجه. شعرت بان جسده أكبر بكثير من المعتاد في الضوء الخافت.
لم تستطع أوليفيا مواجهته وسحبت ذقنها ونظرت إلى صدره. كانت زوايا عينيها حمراء.
شعر نوح، الذي كان سينهي هذا أيضا بتظاهر فقط، بجفاف فمه بسبب الخجل في عيون أوليفيا.
"إذا رفعتي رأسك، فسوف اقبلك."
عند الكلمات التي سقطت فوق رأسها، تنفست أوليفيا ببطء، ثم انتزعت شجاعتها وإمالة رأسها للخلف.
لكن في تلك اللحظة، بشكل مضحك، تومض كلمات السيدة ليمان في ذهني.
"قد يسقط التاج، لذا حاولي ألا تحركي رقبتك قدر الإمكان."
في الوقت نفسه، تذكرت أيضا مظهر الملكة التي تسلم تاجا لها.
"إنه شيء أعتز به كثيرا."
فتحت أوليفيا فمها على عجل وعيناها مفتوحتان على مصراعيها.
"جلالتك، سأرتدي تاج ملكات هيردوس غدا؟"
" ما الذي يهم؟"
في مواجهة العيون السوداء، التي تبخر خجلها تماما، تذمر نوح داخليا.
لكن أوليفيا كانت جادة.
"ادا قمت بإمالة رأسي... ماذا لو سقط التاج للخلف؟"
"...ماذا؟"
تلمع عيون اوليفيا مثل الخرز.
"قالت صاحبة السمو الملكة إنه شيء تعتز به."
غمض نوح عينيه بسخافة بمخاوف غير متوقعة، وانفجر في النهاية في الضحك على تعبيرها الجاد بلا حدود.
"ووو. ما الذي يقلقك يا عزيزتي؟"
احتجت أوليفيا، التي كانت تنظر إلى نوح، وهي تميل رأسها للخلف وتغطي عينيها وتضرب صدرها، كما لو كانت محبطة.
"يا إلهي، التاج باهض! أخبرتني السيدة ليمان أيضا ألا أحرك رأسي كثيرا! مادا إذا أسقطته أثناء الزفاف......"
ضحك نوح، ثم اكتسح وجهه لأسفل، ثم حدق في أوليفيا.
كان الوجه في ما سبق مثل الخوخ الناضج.
الخوخ الحلو جدا لدرجة أنني أريد ابتلاعه دفعة واحدة.
تغير قلبي، الذي كان سينتهي بالتأكيد بقبلة تظاهرية، مثل راحة اليد، وأثاره دافع قوي.
غرقت عيون نوح التي كانت مبتسمة، مظلمة وعميقة في لحظة وتأرجحت بشكل خطير.
"لا تقلقي. يمكننا فعل هذا."
مد نوح يديه وأمسك بجانبي آذان أوليفيا. وفي تلك اللحظة، أدرك نوح.
لن أستطع إنهاء الأمر بمجرد التظاهر، ويجب أن افعل ذلك في النهاية.
خفض نوح كتفيه مثل شخص عطشان وأمال رأسه على عجل.
سواء كان كل شيء يسير أم لا، لوحت الأمواج على الجزيرة حيث وقفت بمفردها.
بالنظر إلى عينيها الأسودتين المفاجأتين من قريب، قبل نوح شفتيها. كانت الشفاه المغلقة بإحكام، غير القادرة على اخراج صوت جديد، ساخنة وناعمة بشكل مدهش.
كان الجلد الأبيض الذي لمس طرف الأنف رائحته برائحة الزهور.
كان نوح عطشانا مثل الأسد الجائع على وشك وضع رغبته في فريسته، برائحة حلوة ولمسة ناعمة.
في الوقت نفسه، بدا أنني وأوليفيا جمعنا بسبب كل الأمور العشوائية في العالم. أعطى نوح، الذي أراد دائما أن يتراجع خطوة إلى الوراء عن مايحدث حوله المزيد من القوة لأطراف الأصابع التي دعمت رأس أوليفيا. الرغبة في سحبها بهذه الطريقة وحفر نفسي أعمق بداخلها.
في اللحظة التي أمسكت فيها بمؤخر رقبة نوح، الذي كان حساس ومتعب من عطشه، وهزته، أخذت أوليفيا نفسا بدا أنه مقطوع.
جعل الصوت الجديد حرارة الجسم كلها ترتفع، ولكن في الوقت نفسه، عدت إلى حواسي.
امتص نوح ببطء طرف شفتيها، وتنفس ببطء بشدة، ثم نهض ببطء.
عندما ابتعدت الشفاه التي كانت متشابكة دون فجوة، أخذت أوليفيا نفسا كانت تكبته. تدفق نفس من الشفاه المبتلة والحمراء الشفافة، وكانت العيون الداكنة المحاصرة في العيون الخضراء ضبابية وترتجف.
بالنظر إلى عينيها المتخللتين بالضوء الذهبي الداكن، شعر نوح بوضوح أن رغبته آخذة في الارتفاع مرة أخرى.
اكتسح نوح ببطء الشعر الأسود الذي كان ملفوفا في يده. أحببت اللمسة الناعمة بين الأصابع الطويلة.
قال نوح عندما عاد التركيز تدريجيا إلى عيون أوليفيا الضبابية.
"لا تقلقي بشأن التاج. يمكنني دعمه بيدي."
عندها فقط ارتفعت خدي أوليفيا. عندما شعرت بأن أذني تتحول إلى اللون الأحمر، أردت أن أختفي في مكان ما الآن.
بالنظر إليها بهذه الطريقة، كان نوح متأكدا من الرغبة في تقبيلها مرارا وتكرارا. الوجه الأحمر الذي أطلق النار كما هو والأذنين مغطاة،بالحرارة والعيون مغطاة بوجه يبدو كانها ستبكي.
قام نوح بمالة رأسه وفتح فمه.
"لا يجب أن تبدي هكذا في حفل الغد."
رفعت أوليفيا عينيها ونظرت إليه وهي تهمس بأنها تعلم أنه لا ينبغي عليها القيام بذلك في حفل الغد.
حتى في هذه اللحظة، بدا نوح أستريد مثاليا، لذلك بدا أن أوليفيا أكثر جنونا. حاولت يائسة أن تهدئ نفسها وتمتمت بهدوء.
"إذن... لا يمكنك تقبيلي بهذه الطريقة."
"...ماذا؟"
عندما سألها نوح كما لو كان محرجا من الكلمات غير المتوقعة، احتجت أوليفيا بصوت زاحف.
" قالت السيدة ليمان ... ان قبلة الزواج جزءا من التقوة عليك لمس الشفاه للحظة فقط ثم تبتعد في أقل من ثانية. لذرجة إنني لن أعرف ما إذا كنت قد لمستها أم لا......"
ولكن بغض النظر عن مدى تفكيري في الأمر، كانت هناك فجوة كبيرة بين القبلة التي أعطاها للتو و التقوى .
لكن أوليفيا لم تستطع التحدث أكثر من ذلك. لأن نوح بدأ يضحك مرة أخرى وقلبها اصبح ينبض اكثر.
أوليفيا، التي كانت تنظر إلى الأمير الذي كان يبتسم كما لو كان سيتنفس، اخبرته بتنهد صغير.
"أنت أنا جادة لماذا تستمر في الضحك..."
نظر إليها نوح بابتسامة على وجهه في الصوت الذي دغدغ أذنيه. لسبب ما، حتى القليل من الوجه الصغير والجميل كان مضحكا، لذلك نظرت بعيدا. ثم ألقى باللوم على السيدة ليمان من أجل لا شيء.
"السيدة ليمان لا تعرف الكثير عن هذا الامر."
"......؟"
فتحت أوليفيا عينيها بفمها نصف مفتوح عند تذمر نوح. في مواجهة أوليفيا بهذه الطريقة، قرر نوح أنه سيكون من الأفضل مغادرة هذه الغرفة.
أنت تقرأ
Salvation, About Its Cruelty
Ficción históricaفتاة عامية. لم تطور أوليفيا مناعة ضد تلك الكلمات المثيرة للاشمئزاز. أصبحت الألقاب مثل أول طالبة جامعية وأفضل خريجة بلا معنى. ولكن في يوم واحد... عرضت عليها عائلة هيرودس الملكية الارتباط بالزهرة الملكية ، نوح أستريد. على الرغم من أنه بداء وكأنه زهرة...