"لولا جلالة الملكة، لكان عليّ أن أرفع صوتي لفترة طويلة. شكرًا لك."
"لا تقولي ذلك يا مارجو. لأنني كنت مريضا جدا من ذلك أيضا. "هذه هي المرة الأولى التي أعامل فيها ضيفًا بهذه الدرجة من العبث."
صعدت بياتريكس إلى العربة المنتظرة أولًا، وبدت كما لو أنها سئمت حقًا. بعد الصعود إلى العربة إلى ماجو، بدأت العربة المخصصة للاستخدام داخل القصر بسلاسة.عندما أصبح الطقس باردًا جدًا، ارتدت الملكة شالها وأغلقت مارجو النافذة المفتوحة. نظرت الملكة بلا معنى إلى مشهد القصر المألوف الذي يمر بها ثم وجهت نظرها سرًا إلى مارجو.
"آنسة ليبرتي، انها في التاسعة عشرة من عمرها هذا العام. حتى لو دخلت جامعة هيرولنغتون في هذا العمر، كانت ستعتبر طفلة ذكية لكنني لا أستطيع أن أصدق أنها تخرجت. في الواقع، لم يسبق لي أن رأيت الملك راضيًا إلى هذا الحد".
ابتسمت مارجو وأومأت برأسها.
"ذلك رائع. "إلى جانب ذلك، انها فتاة قوية"
كان من المدهش بالنسبة لأوليفيا أن مارجو التي نادرًا ما كانت ودودة مع الآخرين، وضعت كل مشاكلها جانبًا وتبعتها إلى هنا.
ترددت الملكة لفترة طويلة قبل أن تطرح ما كانت تفكر فيه لعدة أيام."إذا طلبت من الآنسة ليبرتي تعليم لوسي... "هل ستوافق؟"
"... ... ".
نظرت مارجو للتو إلى الملكة. فقط صوت حوافر الخيول ملأ الهواء بينهما.
عندما دخلت العربة حديقة النافورة الرئيسية لقصر كبار الشخصيات، أومأت الملكة بمرارة.
"لكن... ... . "إنها جميلة جدًا لذلك."
يقال أنه في مأدبة لم تكن مارغو حاضرة فيها، كان ابناء المجتمع الفاسدين يتعملون مع أوليفيا بفظاظة أمام الجميع. لن يتم محاصرة أي امرأة من طبقة نبيلة منخفضة الرتبة بهذه الطريقة.أوليفيا، من عامة الناس وليس لها عائلة، يمكن أن تصبح بسهولة فريسة جميلة.
"وأيضًا سكان هيرودس منغلقين العقل."
لم يكن بوسع ملكة هيرودس إلا أن تتنهد قليلاً وتفشل في دحض إضافة مارجو الساخرة.
أليس هذا مكانًا لا تستطيع فيه حتى الأميرات الذهاب إلى المدرسة دون إذن والدهن؟
"تطاهري بأنك لم أسمعي طلبي يا مارجو. بدلاً من ذلك، عند عودتك، من فضلك أعطيني بعض الأخبار عن تلك السيدة. "لأنني أعتقد أنني قد اكون فضولية بشانها في المستقبل ."
"نعم، صاحبة السمو الملكي."
توقفت العربة الجارية ببطء. غيرت بياتريكس تعبيرها القلق إلى تعبير مشرق وتحدثت بمرح."يبدو أنك وصلت. "آمل أن يعجبك الفستان."
لأكون صادقًا، لم ترغب مارجو في جعل أوليفيا ترتدي فستانًا في هذه الحفلة، لكنها لم تستطع إظهار ذلك.
بغض النظر عن مدى تمرد مارجو الملكي، فإنها لا تستطيع التدخل في هدية الملكة.
كان الوقت الذي أمضيته في هيرودس عبارة عن سلسلة من المفاجآت والحيرة.
وصلت أخبار فجأة عن إلغاء الحدث، وجاءت امرأة أنيقة في منتصف العمر ترفع شعرها لرؤية أوليفيا.
"مرحباً يا آنسة ليبرتي. سعيدة بلقائك الآن بعد أن التقيت بشخص مشهور، أود أن أتلقى تحية طويلة وودية، لكنني لا أستطيع ذلك. "والآن، سنخلع ملابسك أولاً."
"... نعم؟"
هل ستأتي إلي وتخلعي ملابسي؟
بروح عظيمة، وجهت أوليفيا، التي كانت تطرح الأسئلة في حالة ارتباك، وسرعان ما خلعت قميص أوليفيا وتنورة.
"هاه؟ لماذا انت هكذا؟! انتظري دقيقة!"
"لا أستطيع الانتظار لحظة، يا آنسة. لقد كنت أفعل هذا منذ 30 عامًا، وهذه هي المرة الأولى التي أفعل ذلك في نفس اليوم. "ارفع يديك عن القميص."
"من أنت بحق الجحيم؟! "أنت بحاجة إلى شرح!"
عندما صافحت أوليفيا يدها بقوة ونظرت بشكل مستقيم، تنهدت ووضعت كلتا يديها على وركها، وقالت:
أنت تقرأ
Salvation, About Its Cruelty
Historical Fictionفتاة عامية. لم تطور أوليفيا مناعة ضد تلك الكلمات المثيرة للاشمئزاز. أصبحت الألقاب مثل أول طالبة جامعية وأفضل خريجة بلا معنى. ولكن في يوم واحد... عرضت عليها عائلة هيرودس الملكية الارتباط بالزهرة الملكية ، نوح أستريد. على الرغم من أنه بداء وكأنه زهرة...