حدقت أوليفيا في عينيها الحكيمتين اللامعتين لفترة طويلة، ثم خفضت نظرتها ببطء.
كان الهواء الذي استنشقته ببطء لطيفًا. زقزقة العصافير ورائحة أوراق الأشجار الخضراء، التي لم أشعر بها منذ فترة، ظلت عالقة في أنفي.عندما نظرت للأعلى ونظرت حولي في الحديقة، كانت مليئة بالزهور والأشجار الجميلة التي جعلتني أعتقد أنها الجنة.
"انه الربيع."
ثم عبست مارجو وأمالت رأسها.
"إنه الصيف تقريبًا الآن. "متى أصبح الربيع لأول مرة، والآن هو الربيع؟"
ابتسمت أوليفيا بخجل على كدماتها.
"أنا أوافق. الحديقة جميلة جداً يا أستاذة! إنه قصر جميل حقًا. "شكرًا لك على السماح لي بالنوم هنا الليلة الماضية."
ثم وبختها مارجو بشكل فظيع."لقد تحدثت بشكل جيد! لماذا البقاء في هذا المنزل مع العلم أن مثل هذا اللقيط المنحرف يتطفل حول المنزل؟! "أي نوع من الشجاعة لديك؟!"
كان ليونارد أيضًا غاضبًا وكان مستعدًا للهرب، لكن أوليفيا ابتسمت بمكر.
"أوه، لهذا السبب أضفت بعض الأقفال."
"مثل هذا الرجل النبيل! "هل هذا شيء تفتخر به؟!"
"أوه، أنا لا أتفاخر!"
"إذا كنت لا تستطيع حتى التحدث !! على أية حال، لا تفكر في البقاء في ذلك المنزل لفترة أطول. تمام؟!"
عندما أبدت أوليفيا تعبيرًا محيرًا، هزت مارجوت كتفها.
"ابق هنا الآن! "لا تقل مثل هذا الهراء."
"يا أستاذ، رأسي يهتز!"
"كن بصوت عالٍ وأجب بشكل صحيح!"
"... شكرًا لك."
فقط بعد أن سمعت مارجو تلك التحية أخيرًا تركت أوليفيا. ولكن وكأن غضبه لم يهدأ، رفع صوته مرة أخرى.
"كان يجب أن تخبرني منذ وقت طويل !!!"
"... "أنا بالفعل مدين للأستاذ بالكثير من الديون التي لم أتمكن من سدادها."
عند تلك الكلمات، قدمت مارجوت ردًا حادًا مع تعبير عن الصدمة.
"لم يكن يهمني حقًا أنك كنت في ورطة!"
"ولكن هل يمكنني أن أعتقد أنها ليست مشكلة كبيرة؟ "لقد كنت دائمًا عونا كبيرا لي يا أستاذ."
مارجوت، التي كانت ترفع صوتها لبعض الوقت عند سماع الكلمات الهادئة، فقدت كلماتها وأغلقت فمها. هذا الرجل الصغير جيد في التعامل مع الأشخاص المتغطرسين والأنانيين.
تخيلت مارجو نفسها فجأة ونوح يقفان جنبًا إلى جنب وملست ذقنها بلطف.
'ماذا... لا أعتقد أن الأمر سيكون بهذا السوء».
ثم، بعد فترة، قالت مارجو إنها جائعة وذهبت إلى القصر.
أوليفيا، التي تركت وحدها في الحديقة، كانت تحدق بهدوء في البحر المتلألئ المتلألئ بأشعة الشمس.
هيرودس وراء البحر. و،
"نوح أستريد ... ... ".
تألم قلبي عندما تجرأت على قول الاسم في فمي.
وفي اللحظة التي رأيته وجهاً لوجه للمرة الأولى منذ عامين، خفق قلبي كما لو كان سينفجر. رغم أن العيون باردة كالالصقيع وغير حساسة كالحديد.
الشعور بعدم الرغبة في إظهار جانبي الأكثر بؤسًا ورثًا له، والشعور بالرغبة في الهروب كلما كنت أمامه، متعلق بتلك الكلمات العقلانية والسياسية: "تزوجيني".
وعندما أضيفت إليها أسماء الحاجة والسلام، نمت بحماقة مثل كرة الثلج في لحظة، وملأت قلبها الصغير بالكامل.
تدفقت أشعة الشمس الصباحية على وجه أوليفيا. حتى في العيون السوداء التي غاصت مثل البحر العميق المظلم، كان هناك ضوء واضح.
فكرت أوليفيا وهي تمرر يدها على صدرها الذي بدا ممتلئًا.
وكما قالت مارجو، فإن كل طريق سيكون له صعوباته الخاصة.
إذا اخترت الضرورة والسلام ونوح أستريد.
ما الذي يتعين على أوليفيا ليبرتي أن تدفعه مقابل عدم وجود شيء؟
⚜ ⚜ ⚜
أنت تقرأ
Salvation, About Its Cruelty
Historical Fictionفتاة عامية. لم تطور أوليفيا مناعة ضد تلك الكلمات المثيرة للاشمئزاز. أصبحت الألقاب مثل أول طالبة جامعية وأفضل خريجة بلا معنى. ولكن في يوم واحد... عرضت عليها عائلة هيرودس الملكية الارتباط بالزهرة الملكية ، نوح أستريد. على الرغم من أنه بداء وكأنه زهرة...