كان الملك والملكة الجالسان على الكرسي ينظران إليها بوجه ناعم، وكان ولي العهد والأميرة على جانبيهما ينظران إليها أيضا بوجه مبتسم.
الأعصاب التي أصبحت حساسة على أكمل وجه خففت ببطء، والعضلات التي تم تصلبها بقلق، تم تمديدها ببطء أيضا.
خفضت أوليفيا رأسها مرة أخرى وفتحت فمها بعناية.
"لقد مر وقت طويل يا صاحب الجلالة. هل كنت بخير طوال هذا الوقت؟"
وقفت بياتريكس، التي كانت تحدق في أوليفيا، من مقعدها. ربما لأنني سمعت الأخبار دائما، لكنني لم أرها منذ وقت طويل، لكنها لم تبدو غريبة.
اقتربت بياتريكس ونظرت الي عينيها السوداء وأمسكت بيديها بمودة.
"أهلا بك. كنا بنتظارك."
شعرت أوليفيا بالحرج من التحية اللطيفة للملكة ولم تكن تعرف ماذا تفعل، ثم رفعت زوايا فمها وهمست.
"شكرا لك على ترحيبك، جلالة الملكة".
ابتسم نوح، الذي كان يشاهد هده اللحظات ولم تفوت بياتريكس مظهر ابنها.
الآن بعد أن انتهت تحية الملكة، كان دور ولي العهد. عندما تراجعت بياتريكس خطوة إلى الوراء، اقترب آشر، الذي كان يقف في مقعده.
استقبل آشر نوح بإيماءة خفيفة، ثم استقبل أوليفيا بأدب.
"لقد مر وقت طويل. مرحبا بك في قصر هيرودس."
ردت أوليفيا، التي كانت أقل عصبية إلى حد ما، بشكل أكثر راحة على تحية آشر.
"لم أرك منذ وقت طويل، سمو ولي العهد. شكرا لك على الترحيب بي."
أشار نوح، الذي كان يشاهد أوليفيا وهو يحيي أشر، إلى لوسي، التي كانت عيناها تلمع بحماس.
"لوسي."
سرعان ما جاءت لوسي إلى نداء شقيقها،. لم تكن الفتاة مهتمة بأخيها الذي لم تره منذ وقت طويل. كانت تنظر فقط إلى أوليفيا دون تردد بنظرة حالمة.
ضحك نوح للتو على مظهر شقيقته الأصغر.
انحنت أوليفيا ركبتيها وهي تنظر إلى عينيها الأزرقتين المتلألئتين.
"لقد مر وقت طويل يا ليف!"
شعرت أن سماء هيرودس القاتمة كانت تنكشف بصوتها الحيوي. ابتسمت أوليفيا ببراعة للأميرة الصغيرة بينما لم تستطع رؤيتها مند وقت طويل.
"أردت حقا رؤيتك يا أميرة. كيف حالك؟"
زوايا أفواه العائلة المالكة الأربعة التي كانت تشاهد الشخصين ارتفعت.
نظرة لوسي الي راس أوليفيا لتري ربطة الشعر التي اهدتها اياها. أضافت أوليفيا، التي لاحظت نظرة الأميرة، بسرعة.
"بفضلك، كنت دائما قادرة على التجول بمظهر جيد."
"يبدو جيدا عليك يا ليف."
نظرت لوسي إلى نوح بابتسامة كبيرة. نوح، الذي تواصل بالعين مع شقيقته هز حاجبيه، وارتجفت لوسي كما لو أنه انها لاتعرف مايقصد. ( ياعمري ماتبي تبين ان هو اختار الهديه معاها !)
بعد ترحيب لوسي، نظرت بياتريكس إلى نوح وأوليفيا كما لو كانت تنتظر، وأشرقت عيناها بشكل حاسم.
ثم ابتسمت وسألته.
"كلاكما مستعدان أليس كذلك؟"
عبوس نوح، الذي كره كلمة "مستعد"، وسأل مرة أخرى.
"ما الذي تتحدثون عنه؟"
هزت الملكة رأسها قليلا وتجاهلت عبوس ابنها.
"ستكون مشغولا جدا من الآن فصاعدا، لذا فكر في أن جسدك ليس جسدك لفترة من الوقت."
بناء على تحذير الملكة، نظر نوح وأوليفيا إلى بعضهما البعض في نفس الوقت ثم نظرا إلى الملكة. ابتسمت الملكة بعمق أكبر في ذلك المنظر.
ابتسم ليونارد، الذي كان يقف خلف ظهرها وينظر باستمرار إلى ابنه أيضا وكان لديه نظرة شريرة في عينيه.
'علمت ذلك، انظر إليه.' ( يقصد ان نوح وقع لاوليفيا!)
أنت تقرأ
Salvation, About Its Cruelty
Historical Fictionفتاة عامية. لم تطور أوليفيا مناعة ضد تلك الكلمات المثيرة للاشمئزاز. أصبحت الألقاب مثل أول طالبة جامعية وأفضل خريجة بلا معنى. ولكن في يوم واحد... عرضت عليها عائلة هيرودس الملكية الارتباط بالزهرة الملكية ، نوح أستريد. على الرغم من أنه بداء وكأنه زهرة...