هذا سخيف.
هكذا حددت أوليفيا وضعها.
لقد ازداد خوفها معا زدياد ظلمة المتاهة
ولكن ما هذا؟
ولم يعد بالإمكان سماع الخطوات التي تتبعها. وبدلاً من ذلك، هناك مجرد متاهة لا نهاية لها وفمها مفتوح على مصراعيه.
واسعة للغاية. ولم يقتصر الأمر على عدم قدرتي على رؤية مكان الحديقة الرئيسية، بل لا بد أنها كانت بعيدة.كان الظلام مظلمًا دون أي من المواقد أو المصابيح المعتادة.
لقد مر وقت طويل منذ أن تمكنت من تحديد الاتجاه، ولم يكن بوسعي إلا أن أتنهد وأنا أواجه الظلام الحالك أمامي حيث لم أتمكن من رؤية بوصة واحدة أمامي.
"سوف توبخني الأستاذة ."
أتمنى أن يكون هناك مصدر للضوءعلى الأقل.
في ذلك الوقت، ظهر مصباح يدوي في ذهن أوليفيا.
"نعم!"
فتحت أوليفيا حقيبتها بسرعة وأخرجت مصباحًا يدويًا.
عندما قمت بضغط علي الزر مرتين، خرج ضوء ساطع تمامًا. هذا وحده بدا وكأنه كان هناك أمل.
اختارت أوليفيا اتجاهها بعناية. حسنا، كان فقط على مستوى النظر.
"اذا سادهب من هذا الاتجاه."
من فضلك، فليكم بتجاه الحديقة الرئيسية. أو على الأقل نهاية المتاهة.كم من الوقت تجولت في المتاهة؟
نوح، الذي كان يمشي لفترة من الوقت، توقف فجأة.
تساءلت عما يحدث الآن. لقد شرعت دون وعي في العثور على المرأة المفقودة، فلماذا أفعل ذلك؟
المرأة التي قفزت بتهور إلى متاهة لم تكن تعرف عنها كانت مثيرة للشفقة، وكان النبلاء الذين اذخلوها بنوايا مبتذلة مذهولين.
"لابد ان أستريد تبدو مضحكة للغاية بنسبة لهم" ( يقصد ان رغم ان اوليفيا ضيفة العائلة المالكة بس هم تنمرو عليها بعد!)أمام متاهة بلا ضوء أو مصباح، استدار نوح أخيرًا.
بغض النظر عن كم كان الوضعها مثيرًا للشفقة، اعتقدت أنها لن تذخل أبدًا مثل هذه المتاهة المظلمة.
ما الذي يفعله الفرسان والخدم على الأرض؟
فتحت الساعة ورأيت أن ساعة قد مرت بالفعل منذ أن خرج. ربما وجدتها الخادمة الرئيسية وأخذتها إلى الحديقة الرئيسية.
بالإضافة إلى ذلك، فكرت بعقلانية، حتى لو تجولت هنا وحدي وبحثت عنها، فإن فرصي في العثور عليها كانت ضئيلة.
"ها، انني افعل شيئًا غير مجدي حقًا."
وضع نوح يديه في جيوبه وأدار رأسه.
ولكن هذا كان على حق في ذلك الوقت.
شيء ما تألق في عيني التي اعتادت على الظلام.
"... ... ؟"
لقد كان ضوءًا غير مألوف. مصدر الضوء الذي وصل إلى مسافة بعيدة لم يكن مثل شمعة وامضة.
ما هذا؟
كان الضوء يومض مرارًا وتكرارًا خلف الجدار الكثيف لأشجار الورد، ويقترب منه أكثر فأكثر.
نظر نوح باهتمام إلى الضوء المقترب. تسلل بصيص من الضوء عبر الأشجار المتشابكة ولامس خد نوح ثم اختفى.
وفي مرحلة ما، سمع صوت خطوات صغيرة، كما لو كان قد سمعها في مكان ما من قبل، في أذني نوح.
ماذا؟كانت تلك هي اللحظة التي ضيق فيها نوح عينيه وأمال رأسه قليلاً.
"لماذا بحق السماء هذه الحديقة اللعينة كبيرة جدًا؟"
صوت نصف باكٍ، وكلما اقتربت أكثر، زادت خطواتها.
وضع نوح يديه في جيوبه، وأخفض رأسه وضحك.
كان بإمكاني أن أرى بوضوح امرأة ترتدي فستانًا أزرق تسير بخطوات واسعة وكتفيها متدليان.
كان صوت الخطى الصغيرة والضعيفة يقترب أكثر فأكثر، وكان من الممكن أيضًا سماع صوت التذمر من حين لآخر.
" من صمم هده المتاهة دو ذوق سيء حقًا،لابد إنه مجنون."
عندما مر الصوت بجانب نوح كما لو كان يمر عبر الجدار الخشبي، استدار نوح في الاتجاه الذي كانت تسير فيه.
ثم نظرت حول المتاهة المظلمة.
نعم. ان كلماتها صحيحة أن ذوققه سيء وجنون حقا.
"أستاذة... ... . أين أنتي يا أستاذة؟ أنا ضائعة هنا، دوه. الجدة... ... ".
لم يكن لدى أي من اطفال اخ مارغريت تاريخ في البكاء والشكوى لها، لكن أوليفيا بدأت في البكاء وهي تبحث عن مارجو.
لا بد أنها كانت حزينًة جدًا لدرجة أنه توقفت وبكت.
وقف نوح حيث يمكن أن يشعر بوجودها ونظر إلى السماء مع تنهد صغير.
أنت تقرأ
Salvation, About Its Cruelty
Historical Fictionفتاة عامية. لم تطور أوليفيا مناعة ضد تلك الكلمات المثيرة للاشمئزاز. أصبحت الألقاب مثل أول طالبة جامعية وأفضل خريجة بلا معنى. ولكن في يوم واحد... عرضت عليها عائلة هيرودس الملكية الارتباط بالزهرة الملكية ، نوح أستريد. على الرغم من أنه بداء وكأنه زهرة...