64-جدول الزفاف الذي لا يعرفه حتى الشخص المعني بالامر

107 22 3
                                    


الهتافات التي بدا أنها ستجعل الميناء ينهار لم تكن شيئا.
"كياااااااا هيرديس الأمير!!!"
"أوليفيا ليبرتي!!!"
"تهانينا على حفل زفافك!!!!"
عندما ظهرت العربة خارج الميناء، لوح المواطنون خارج بأيديهم وصرخوا في العربة.
كان الصراخ يصم الآذان من الصوت الذي يتدفق من كلا الجانبين، لكن أوليفيا وضعت ابتسامة ناعمة على فمها كما أخبرها نوح. كان العرق رطبا في راحة اليد المخبأة تحت القفازات، وكانت زاوية الفم التي تم رفعها بها تشنج، لكنها كانت لا تزال جيدة.
في بعض الأحيان تومض أضواء الكاميرا من خلال النافذة وتغمق عيناي، لكنني سرعان ما اعتدت على ذلك.
قبل كل شيء، كان نوح، الذي كان يجلس أمامها، مرتاحا جدا، لذلك خفف توترها بسرعة.
ومع ذلك، كان قلب نوح بعيدا عن الترفيه.
حتى في خضم ابتسامة ناعمة، غرقت عيناه ببرود شديد، إذا كانت أوليفيا أكثر استرخاء قليلا، "أنت لا تشعرين براحة"..
من ناحية أخرى، لعن نوح، الذي كانت رؤيته مظلمة بضوء الكاميرا التي واجهها بشكل غير متوقع، داخليا.
"لا بد أنهم متحمسون جدا."
نعم. يبدو أن والده متحمس جدا.
كم عدد المقالات التي كنت تنشرها هل سيكون هناك مثل هذا العدد الكبير من الأشخاص؟
بعد فترة، عادت الرؤية المظلمة ببطء.
ضغط نوح بشدة على شفتيه التي كانت على وشك الارتفاع، وسحب كومة من الصحف عالقة في جدار العربة.
"أم......"
دون المزيد من النظر إليه، كانت هناك صورة له ولأوليفيا على الصفحة الأولى من الصحيفة التي اختارها.
سمعت أن جميع الصحف في الشهر الماضي كانت هكذا، ويمكنني المراهنة على بكل ثرواتتي علي دلك.
ولكن كان هناك شيء آخر أحرج نوح غير الصورة التي تم نشرها على الصحيفة.
ضاق نوح، الذي كان ينشر صحيفة أخرى بيده بلا توقف وضيق عينيه.
[تعلن العائلة المالكة رسميا عن زواج الأمير نوح.]
لقد وصل هو وأوليفيا للتو، وقد أعلنا بالفعل رسميا عن زواجهما؟
تم تسجيل جدول الزفاف الذي كشف عنه المتحدث الملكي بكثافة تحت عنوان سرقة الاهتمام.
"ههه..."
في النهاية، انفجر نوح في الضحك وقرأ المقال بسرعة.
"ما الأمر؟"
عندما سألت أوليفيا، التي شعرت بنظرة غير عادية، قطع نوح عينيه الصلبتين وسلمها الصحيفة بأكملها. كان التذمر الممزوج بالاشمئزازمكافأة.
"تم نشر جدول الزفاف الذي لا نعرفه حتى في الصحيفة."
"ماذا؟"
كما نمت عيون أوليفيا السوداء، التي كانت تقرأ المقال، ببطء. الشيء الأكثر إحراجا هو،
"ان، موعد الزفاف في غضون أسبوع......"
توتر نوح من مواجهة عينيها المستديرة والسوداء بنظرة قوية من الإحراج.
"اعرفِ ذلك جيدا."
"...ماذا؟"
"أبي ليس أكثر صبرا مني."
"....."
في ذهن أوليفيا، جاء إلى الذهن وجه ليونارد الثاني، الذي بدا تماما مثل الأمير أمامها.
وفي الوقت نفسه، مرت العربة بالحشد ودخلت الطريق، متسارعة ببطء.
استمرت تحيات المواطنين إلى العربة الملكية، التي كانت تحمل العروسين.
لم تستطع أوليفيا إبعاد عينيها عن مرأى من هيرولينغتون، التي لم تراها منذ فترة طويلة. حتى نوح، الدي كان يقرأ الصحيفة، اتبع نظرتها، متسائل عما كان خارج الزاوية بينما لم تتوقف عيناها.
في ذلك الوقت، رأيت برج كاتدرائية هامل الرائعة من خلال النافذة، والأسد الذهبي يضيء على بعد بضعة مبان.
تدفق تمثال الأسد الذهبي ببطء بمفرده فوق الشارع سريع الحركة.
"لماذا بكيت عندما رأيت ذلك الشيء الرائع؟"
نظرت أوليفيا إلى نوح في سؤال مفاجئ.
"ماذا؟"
سألها نوح، الذي كان ينظر من النافذة، بدقة أكبر.
"في اليوم الذي ذهبنا فيه إلى الحديقة المركزية معا، بكيتي أثناء النظر إلى تمثال الأسد. أم لان لوسي سحبت شعرك بقوة؟"
ضحكت أوليفيا، التي تذكرت ذلك اليوم، في النهاية.
"كيف يمكن أن يكون؟"
"إذن لماذا بكيت؟ انه ليس مظهرا عاطفيا على الإطلاق."
كان تقدير رمز العائلة المالكة غير عاطفياً للغاية.
تظاهرت أوليفيا بعدم سماع انطباع الأمير واختارت كلماتها ببطء.
"عندما كنت أعيش في هيرودس، ذهبت في نزهة إلى الحديقة المركزية مع عائلتي. لا أتذكر أي شيء آخر، لكنني أتذكر تناول الآيس كريم أمام تمثال الأسد."
"....."
لذلك كنت منغمسة في الذكريات وفجأة سحب شخص ما شعري. لقد فوجئت جدا لأنني نظرت إلى الوراء، حسنا، لاجد سموك يقف خلفي ؟"
"لا بد أنك كنت محرجة أيضا، ولكن ليس بقدر ماكنت؟"
ابتسمت أوليفيا وأومأت برأسها لاحتجاج نوح.
كان الأمر سخيفا ومذهلا.
عندما استمرت أوليفيا في الضحك، انتهى نوح بالضحك أيضا.
"كان الامر مضحك حقا عند لعب مهد القطط ايضا ."
"كنت محرجة جدا في ذلك الوقت. كنت أصفق بينما أفكر في الأمر بشكل يائس."
قال نوح بصوت ممزوج بابتسامة، كما لو أن المشهد يتبادر إلى الذهن.
"لا تقلق بعد الآن. لوسي أكبر سنا قليلا، لذلك لم تعد تطلب مني القيام بذلك بعد الآن."
ابتسمت أوليفيا وأدارت رأسها. ربما أمطرت الليلة الماضية، وكانت جدران المبنى رطبة وكانت الأشجار مصبوغة بشكل مظلم.
وبعيدا، ظهر سقف القصر الذي كان حادا.
كان قلبي ينبض. لا أعرف ما إذا كان الأمر مخيفا أو متحمسا، ولكن بطريقة ما كان هناك شيء واحد مؤكد.
من الجيد أن تأتي إلى هيرودس.
"....."
لطالما أردت المجيء.
في كلمات أوليفيا الصادقة، قام أمير هيرودس بمالة رأسه وسحب في النهاية زاوية فمه.
أصبح قلبه، الذي كان هادئا بلا حدود بسبب اسم أوليفر، أخف وزنا في يومين. في البداية، شعرت بشكل غامض أنني كنت لقيطا لم يكن مختلفا عن أنسن فيلهلم، ولكن عندما أفكر في الأمر بعقلانية، فأنا لست مثله أليس كذلك؟
ليس الأمر أنني ساخد مشروع أوليفيا بدون دفع ثمنه، وليس الأمر أنني ساضع لجام حول رقبة أوليفيا.
اقترح الزواج، وأظهر هذا الزواج ما يجب أن تتخلى عنه. ولم أجبر أوليفيا على الاختيار.
بالطبع، صحيح أن الظروف التي كانت فيها كانت فظيعة اثناء عملية الاختيار، لكنه لم يصنع هذه البيئة.
نتيجة لذلك، اختارته أوليفيا، وسيكون لديها أيضا شيء تكسبه من هذا الزواج.
انحنى نوح عميقا إلى الكرسي وعبر ساقيه ببطء.
نعم.
صحيح أنني أستخدمك، لكنك اخترت هذه الحياة أيضا.
أريد فقط أن اجعل حياتك هنا أفضل بكثير من العيش كمهندس في فالدار.
فكر نوح في أوليفيا، التي كانت تتجول في القصر المزين بشكل رائع. أوليفيا، التي ترتدي ملابس جيدة، تأكل جيدا وتعيش بشكل جيد تحت رعاية شعبه.
في قصره، لن تكون هناك امرأة غير متعلمة ستصفعها ولا محاولة كسر الباب في منتصف الليل، من قبل لص.
لن تضطر أوليفيا بعد الآن إلى القلق بشأن الحياة، ولن تشعر بالتهديد.
سوف تأكل وتشرب المأكولات البحرية الموسمية، وسوف تملأ خزانة ملابسها بالفساتين والمجوهرات التي يحسدها عليها حتى النبلاء.
ثم ستكون سعيدة.
يمكن لنوح أن يجعل الأمر هكذا بقدر ما أراد.
إنه سهل بالنسبة له.
عندها أصبح قلبي خفيفا مثل شعر الطائر.

⚜ ⚜ ⚜
نظرت لوسي إلى الباب بشكل مثقب. عندما شعرت بالإرادة العازمة من الطريقة التي نظرت بها إلى الباب أثناء الجلوس، لم يضحك الملك والملكة فحسب، بل أيضا المستخدمين.
في ذلك الوقت، شعرت بوجود عبر الباب.
وقفت لوسي بشكل منعكس وتوقفت عن التنفس. كان قلبي الصغير ينبض.
بعد فترة، جاء الخادم بنحناء مهذبة وأعلن عن زيارة أولئك الذين كانوا ينتظرونهم لفترة طويلة.
لقد جاء الامير الملكي والآنسة ليبرتي.
نزلت لوسي بسرعة من الكرسي مع نفس عميق. كانت تقف عادة ويداها مطويتين بدقة أثناء ترتيب فستانها ولكنها كانت مشغوله بظهور نوح أولا خلف الباب المفتوح.
لكن الشخص الذي كانت الأميرة تبحث عنه لم يظهر بعد.
لم تنظر لوسي حتى إلى وجه شقيقها ونظرت خلفه.
في الوقت نفسه، ظهر الشخص الذي كانت تنتظره لفترة طويلة خارج الباب.
ظهرت خلف الجزء الداخلي من جدار الفتاة ببطء وارتفعت زوايا فمها. شخص لطيف كتب دائما رسائل طويلة عن همومها جاء أخيرا.
من ناحية أخرى، اتبعت أوليفيا خطوات نوح يائسة كما لو أنها عبرت القاعة من خلال النظر فقط إلى تنحنح مارجو في الماضي.
وصل التوتر الذي كان يتصاعد في طريقها الي القصر الملكي بعد النزول من العربة إلى ذروته كما لو كان على وشك الانفجار عند مواجهة العائلة المالكة.
لم أجرؤ على مواجهة الملك والملكة، لذلك نظرت إلى الأسفل، لكن نوح توقف أخيرا.
نظر نوح إلى أوليفيا. بينما كنت أقف قريبا،منها كان بإمكاني أن أشعر بوضوح أن تنفسها كان غير متساو.
كانت بخير في العربة، ولكن عندما دخل القصر الملكي، اصبحت متوترة. أمام الملك هيرودس والملكة، اللذين التقينا بهما لفترة طويلة، ارتجفت أكتاف أوليفيا بشكل مثير للشفقة.
في النهاية، دعاها نوح.
"ليف."
للحظة، توقف ارتعاش أوليفيا مثل الكذب. أخذت نفسا طويلا دون أن تدرك أن صوت الخفافيش يبتعدان عن أذنها.
رفع نوح، الذي أكد مظهره نظره ورحب بالعائلة المالكة بأدب.
"جلالتك لقد عدت."
تبعته أوليفيا أيضا وطي ركبتيها لتقول مرحبا لأنها كانت هده هيا التحيه التي تعرفها فقط .
في نفس الوقت، انفجر ليونارد في ابتسامة لطيفة.
"نعم. لقد عملت بجد على الطريق الطويل. لقد مر وقت طويل يا أوليفيا!"
كان لدى أوليفيا الشجاعة لرفع نظرتها بعناية في الصوت الذي كان مليئا بالضباب.

**********
نهاية الفصل 💕beka.beka54@
حبييييت لوسي
الطف عائلة مالكة بالتاريخ كله🥰😆😍

بسوي تصويت علي موعد التنزيل الكل يروح يصوت بستوري بحسابي💕

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن