في نفس الوقت الذي فتح فيه الباب، فإن شرط الاول للعقد الدي وضعته شركة فيلهلم وكان له اهمية كبيرة بنسبة لهم ينص علي، "ان لا يفتح باب غرفة الآلات تحت أي ظرف من الظروف دون إذننا".ولكن قد تم تدميرهدا الشرط
عندما زفرت غرفة الآلات حرارة خانقة وأظهرت ظلامها في الداخل، حقن ميسون على الفور سحره في المصباح الذي أعطته إياه أوليفيا. ثم تدفق ضوء ساطع بشكل مدهش من المصباح.
لا يوجد وقت كاف للدهشة، وضع ميسون مصباحا يدويا في فمه وبدأ في التناوب بين تخطيط أوليفيا والداخل.
بدت تخطيط أوليفيا مثل الداخل، وسرعان ما حدد ميسون المبرد والمحول والقناة. إذا كان هناك اختلاف واحد عن الصورة، فهو عدد مبردات القدرة الحصانية."قلت إن هناك ما يصل إلى 32، ولكن لماذا يوجد الكثير؟"
لمس ميسون مدخل سائل التبريد، وفتح الغطاء وصرخ في نوح.
"هوه!! من فضلك توقف عن حقن السحر!!"
على الرغم من أن نوح كان غاضبا، إلا أن ميسون لم يكن الشخص الذي يتصرف دون سبب. لو كان كذلك، لما كان سيكون سكرتير نوح في المقام الأول.
قضم نوح أسنانه وأخرج يده من المحطة. كان صوت المعدن سيدمر في بضع دقائق بسبب الضوضاء المتزايدة. عندما قفز إلى مدخل غرفة الآلات بوجه صلب، كان ميسون يفعل شيئا داخل الغرفة.
ربما شعر بالتشنج، صرخ ميسون دون حتى رفع رأسه.
"هوه!! من فضلك أحضر حاوية كبيرة من الماء البارد!!"
هل عليه معاقبته علي جرائته في القاء الاوامر عليه ولكن الوقت غير مناسب.
اكتسح نوح شعره المتعرق واستدار في الخارج. ثم أمسك بظهر المرتزق قذر عديم الفائدة وامره.
"املأ الحاوية الكبيرة بالماء البارد وأحضرها."
سرعان ما رفع المرتزق نفسه، وتقلص في عيون الأمير.
"نعم، نعم!"
"اذهب بسرعه." أحضره في أقرب وقت ممكن!!"
عاد نوح إلى غرفة الآلات بعد أن أدار ظهره أيضا نحو الجسر، وكذلك المرتزقة الآخرين الذين كانوا بجانبه.
كان ميسون مشغولا بقفل الصمام باستخدام المصباح في فمه.
"ماالذي تفعله."
عندما جاء نوح إلى غرفة الآلات، أشار ميسون مباشرة إلى المبردات العليا وقال."يرجى خفض مقبض الصمام من هنا إلى هنا!"
ثم وضع مصباحا يدويا في فم ميسون وبدأء في فعل ما كان عليه فعله. اخد نوح الكائن المألوف من فم الميسون، ثم تحرك بسرعة، كما قال.
في غضون ذلك، تم احضار الماء الدي طلبه نوح .
كان الأشخاص الأربعة حريصين على عدم سكب الماء قدر الإمكان وسكبوا الماء في المدخل وفقا لتعليمات ميسون. تدفق العرق مثل المطر في حرارة المحول، لكن لم يكن لدي حتى الوقت لمسح العرق.
أخبر ميسون نوح، الذي أكد أن المبرد كان مليئا بالماء.
"يا إلهي، أعتقد أنه يمكننا بدء القصف الآن!"
حتى الآن، كان هجوم سيلارانس مستمرا من خلال سحر الحراس الشخصيين.
قام نوح بقشط وجهه الفوضوي المنقوع من يده وطار أمام المحطة. عندما تشبث القميص المبلل بالجسم، فك أزرار الصدر، ثم سكب السحر في الطرف البارد.
عبر تيار ساخن وبارد من الماء يبدو أنه تم سحبه من القلب صدري وذراعي اليمنى. في الوقت نفسه، استؤنف قصف الهيكل السفلي.
عرق على خط وجه جميل، توك توك، مبلل الجزء الخلفي من يده.
أغمض نوح عينيه وركز على الصوت.
من فضلك، من فضلك، آمل ألا تتمكن من سماع الصوت المعدني اللعين مجدداً.
أنت تقرأ
Salvation, About Its Cruelty
أدب تاريخيفتاة عامية. لم تطور أوليفيا مناعة ضد تلك الكلمات المثيرة للاشمئزاز. أصبحت الألقاب مثل أول طالبة جامعية وأفضل خريجة بلا معنى. ولكن في يوم واحد... عرضت عليها عائلة هيرودس الملكية الارتباط بالزهرة الملكية ، نوح أستريد. على الرغم من أنه بداء وكأنه زهرة...