وفي الوقت نفسه، نوح، الذي كان يعمل في مقر البحرية، توجه فجأة إلى القبة السحرية.
دخل إلى داخل القبة، وبدأ في صعود الدرج الحلزوني دون تردد.
لم يكن الجزء الداخلي من القبة، حيث تردد صدى نسيم البحر الدوامي مثل الصدى، مريحًا على أقل تقدير.كان ضوء الشمس الصباحي الذي جاء من خلال النوافذ الصغيرة في المنتصف حادًا ومُثيرًا للدوار مثل شريط، ينقر على الأعمدة من الداخل، مما أصابني بالجنون، ومئات السلالم الحلزونية التي تكررت لدرجة مثيرة للغضب جعلت الناس يمرضون. وتعبت منه.
ومع ذلك، لم يرتاح ولو للحظة واحدة. لقد صعد كل الطريق إلى القمة دفعة واحدة دون أن أتنفس.
ثم ظهرت غرفة عمل تتسع لثلاثة أشخاص. نظر بيير، الذي كان في الخدمة، إلى نوح بعيون واسعة.
"آه أيها العقيد؟"
"من سيقرأ شيئًا كهذا أثناء العمل؟"
عندما وبخ نوح بيير بالإشارة إلى المجلة في يده، نهض بيير بسرعة وأخفى المجلة خلف ظهره.
"آسف! بالمناسبة، ماذا تفعل هنا؟"
"سوف أدخن سيجارة."
عندما استجاب نوح بإخراج سيجارة من جيبه، رمش بيير ثم أمال رأسه بشكل غريب.
"أوه... ... تقصد هنا؟ "لماذا كان عليك أن تصعد سلالم هده كلها لتذخن فقط؟"
لم يجب نوح، بل مر بجانبه وخرج إلى الشرفة الضيقة حول الجزء العلوي من القبة السحرية. أسند ذراعيه على الدرابزين على ارتفاع صدره وحدق بهدوء في البحر الشاسع الذي لا حدود له.
كان البحر، الذي يغمره ضوء شمس الخريف، هادئًا على نحو غير عادي اليوم. المنظر واضح بما يكفي لرؤية العديد من طيور النورس تندفع نحو البحر من مسافة بعيدة.ولهذا السبب، تمكنت من رؤية السفينة الكبيرة بوضوح وهي تتحرك بثبات نحو الأفق الذي يلامس السماء.
نسيم البحر المالح عبث بشعره.
وحتى ذلك الحين، كانت العيون الخضراء الغامضة تلامس السفينة التي كانت تبتعد.
حتى تهبط السفينة تحت الأفق وتختفي.
حتى اختفى هدوءه العابر.
بعد التحديق في المكان الذي اختفت فيه السفينة لفترة من الوقت، ابتعد نوح عن البحر، وانحنى نصفه على الدرابزين، وأخرج مصباحًا يدويًا من جيبه.
"من الخطورة أن تميل هكذا!"
بينما كان بيير يتذمر ويشير له بالدخول، هز نوح كتفيه وعاد إلى الداخل.
"ماذا؟ "ما هذا؟"
لمح نوح بيير وهو ينظر إلى المصباح بعيون واسعة وأعاده إلى جيبه دون أن يستجيب.
"نعم بالتأكيد. حسنًا، هل هناك عنصر أو عنصران لا يعرفهما شخص مثلي؟
"اصمت."
"أوه؟ هل أنت حقا هنا من أجل تذخين السجائر؟ فقط؟؟؟"
اختفى نوح فجأة كما جاء. لم يتمكن بيير من معرفة السبب، لذلك خدش مؤخرة رأسه ونظر إلى البحر الأزرق.
ماذا كان هناك؟
لا يوجد شئ.
⚜ ⚜ ⚜"طرق!"
في الصباح الباكر، استيقظت أوليفيا، التي كانت تراقب جدتها، على صوت صوت قادم من الخارج. عندما ركضت إلى النافذة وفتحت الستارة، رأيت ساعي البريد يقف خارج البوابة.
"هل أنت هناك؟!"
فتحت أوليفيا النافذة بسرعة. دخل الهواء البارد النقي إلى الغرفة الدافئة وألحق الانتعاش برئتي.
"! شكرًا لك!"
"إنه البريد الدولي! ساترك الظرف هنا!"
أغلقت أوليفيا النافذة بسرعة حيث قام عامل البريد بوضع الطرد أعلى صندوق البريد واختفى.
أنت تقرأ
Salvation, About Its Cruelty
Ficción históricaفتاة عامية. لم تطور أوليفيا مناعة ضد تلك الكلمات المثيرة للاشمئزاز. أصبحت الألقاب مثل أول طالبة جامعية وأفضل خريجة بلا معنى. ولكن في يوم واحد... عرضت عليها عائلة هيرودس الملكية الارتباط بالزهرة الملكية ، نوح أستريد. على الرغم من أنه بداء وكأنه زهرة...