وضع أنسن نصف جسده على الأريكة المريحة، وتنفس ببطء. في كل مرة تنفست كما لو كانت هناك شوكة في حلقي شعرت بجسم غريب.
تم فحصي عدة مرات، ولكن في كل مرة يقوم الاطباء بإمالة رؤوسهم فقط وتحدثوا عن أشياء مضحكة.
"انها بخير، أيها الرئيس التنفيذي."
اكتسح أنسن وجهه لأسفل تقريبا.
أراد أيضا الاسترخاء والخروج من العمل المجهد. لكن الجميع في العالم كانوا يتحدثون عن أوليفيا، لذلك لم يكن هناك مكان للهروب.
عندما أغمضت عيني، فكرت في ذلك الوجه الأبيض ذو الملامح اللطيفة.
"أنسن!"
عندما لم تكن العلاقة سيئة بينهم في السابق كان الصوت الذي كانت تتصل به مرتفعا في أذنه.
لكنها أصبحت زوجة نوح أستريد.
لقد فقد أوليفيا وأوليفر في نفس الوقت. ( مقهور !)
كنت أعاني من الشعور بالخسارة، ولكن تمت إضافة الأخبار المذهلة.
كيف تجرؤ على كسر شروط العقد حسب ارادتك؟
كانت الطاقة الشابة باردة مثل كتلة من الرصاص في الصوت الكئيب. أخذ نفسا لفترة طويلة وسأل السكرتير الذي كان بجانبه.
"لا يهم إذا لم يكن لدى نوح أستريد استثمار مجدول للربع القادم، أليس كذلك؟"
"لا بأس طالما أنك تستعد في فالدار. يمكنك العثور على استثمار آخر للتعويض عن استثمار نوح أستريد."
هناك خط لمثل هذه الاستثمارات.
ذهب أنسن إلى المكتب وجلس.
'دمر نوح أستريد القبة السحرية ولمس غرفة التحكم'.
كان معروفا للعالم، ولكن ربما كان الشخص الذي قام بالمهمة هو أوليفيا.
كان هذا الحادث مثل المحفز الذي من شأنه أن يفجر قلق أنسن.
هناك سبب واحد فقط يجعل القبة السحرية قبة سحرية.
لأنها فريدة من نوعها وغير مسبوقة. ولكن في اللحظة التي تكسر غرفة التحكم وتنظر إلى الداخل، ستتسرب التكنولوجيا، وسيختفي التفرد.
وبالفعل، عندما اصبحت أوليفيا مع نوح، كان قكرة التفرد الوحيد متصدعا.
من أجل حماية تفرد القبة السحرية، كان عليه أن يتفاعل بحساسية مع هذا الحادث.
"أرسل خطاب سحب العقد إلى شركة السفن، وأرسل بيانا إلى عائلة هيرودس المالكة بأننا آسفون جدا لذلك. بالإضافة إلى ذلك، قم بتأجيل جدول إصلاح القبة السحرية المثبتة في هيرودس. إذا قلت لتأجيله على الفور، فسيتم القبض عليك، لذلك سيتحقق الشخص المسؤول ويقول إنه لا توجد أجزاء داخلية، لذلك يجب أن نؤخر الجدول الزمني." (نذل!)
"...أنا آسف لقول ذلك، ولكن إذا أجلنا جدول إصلاح القبة السحرية، فلن تبقى العائلة المالكة ثابتة. سأظتن أنه انتقام."
ابتسم أنسن له.
"إذا ستقطع تعاملك معا هيردوس؟"
"....."
"ماذا ستقول عندما لا تكون هناك أجزاء داخلية؟ لهذا السبب تحققت مما إذا كان من المقبول أن يختفي استثمار نوح أستريد."
"نعم......"
"وحان الوقت للقتال مرة واحدة. لقد تغير العالم. إنه ليس عالما يكون فيه الناس ملكيين كما كان في الماضي. إذا خسرت في شجار، عليك أن تركع وتعتذر."
"....."
وإذا قاتلت وفازت علي هيرودس، فسيفكر الناس في العالم. أفضل أن أغرق في البحر وأموت، لكن لا يمكنني لمس قبة فيلهلم السحرية."
غرقت عيون أنسن بعمق.
لأنه كان هناك شيء معلق مثل الشوكة في هذا السيناريو المثالي. كان المتغير المسمى أوليفيا.
عندما آمن الأمير نوح بأوليفيا ودمر القبة السحرية، ربما اكتشف أن أوليفيا كانت في الواقع أوليفر.
بالطبع، لن تتمكن أوليفيا من المجيء إلى الأمام بسهولة.
ومع ذلك، إذا أجبرت عائلة هيرودس المالكة على الدفاع بسبب القبة السحرية، فستتقدم في نهاية المطاف.
لذلك قبل ذلك، علينا أن نفصل أوليفيا عن العائلة المالكة.
لكن كيف ستخرج من دبك السياج الدهبي؟
كان أنسن يعاني من هذه المشكلة دون أن ينام لفترة من الوقت.
وكما هو الحال دائما، وجد الإجابة.
"استولي سرا على إحدى صحف هيرودس من الدرجة الثالثة. يجب أن تكون صحيفة مشتركة بين هيردوس و فالدار لا تهتم بها العائلة المالكة حتى. اشتري ثرثرة الممثلين المشهورين حصريا لزيادة الوعي، وانشر الصحيفة مجانا. في غضون بضعة أشهر، ستعرف حتي الطيور مايحدت."
"نعم، أنا أفهم."
أومأ أنسن برأسه ببطء.
لن اتجرأ على الذهاب إلى سياج هيرودس الذهبي وإخراج أوليفيا التي بجانب الأمير نوح...
يكفي أن يجعل الأمير يتخلي عنها.
( انسن سايكو مايبي اوليفيا يبي اوليفر حتي يستغلها بشغله!)
أنت تقرأ
Salvation, About Its Cruelty
Ficción históricaفتاة عامية. لم تطور أوليفيا مناعة ضد تلك الكلمات المثيرة للاشمئزاز. أصبحت الألقاب مثل أول طالبة جامعية وأفضل خريجة بلا معنى. ولكن في يوم واحد... عرضت عليها عائلة هيرودس الملكية الارتباط بالزهرة الملكية ، نوح أستريد. على الرغم من أنه بداء وكأنه زهرة...