32-ملكي من عامة الناس

122 15 9
                                    


وفي الوقت نفسه، فإن المرأة التي اعتقد نوح انها كانت في حالة جيدة، للأسف، لم تكن كذلك.
عندما سمع أنسن لأول مرة أن أوليفيا أصبحت أستاذة متعاقدة، قبض قبضتيه وغضب.
وذلك لأن تأثير مارغريت في كلية هيرولنجتون كان خارجًا عن سيطرته، ولم يكن هناك ما يمكنه فعله لمنعها من العمل.
وبكن فقط حتي بدء الفصل الدراسي، ابتسم.
ولم تكن هناك حاجة له ​​للتدخل في فترة عملها لأن الطلاب تقدموا وألقوا سحابة سوداء علي فصلها.

بلغت أوليفيا 21 عامًا هذا العام وكانت في نفس عمر الطلاب.
لم يرغب أي من طلاب كلية هيرولنجتون الفخورين في الالتحاق بالدورة التدريبية الخاصة بها، وتم إلغاء الدورة التدريبية الأولى لأوليفيا.
"إذا تم إلغاء الفصول الدراسية في الربع القادم، فسيتم إنهاء العقد."
أومأت أوليفيا برأسها بيأس من تفسير موظف المكتب.
"نعم أنا أعلم."
"ومع ذلك، يتم دفع الراتب خلال فترة العقد.. ولكن "أنا لا أعرف ما يجب القيام به."
"... ... ".
لقد أصبحت أستاذاً مؤقتاً بسبب نتائج الاختبارات الساحقة، ولكن ماذا في ذلك؟ لا يوجد طلاب .
نقر عامل المكتب على لسانه لفترة وجيزة بينما كان يشاهد الفتاة الصغير تتحرك بعيدًا.
انتهى فصل الربيع القصير، وأصبح الفصل الصيفي قاب قوسين أو أدنى.

أخذت أوليفيا نفسا عميقا عندما دخلت الفصل الدراسي المخصص لها.
هذه هي المرة الأخيرة. إذا تم إلغاء الدورة هذه المرة، فسوف أضطر إلى ترك هذه الوظيفة أيضًا.
"لكن... "ماذا يمكنني أن أفعل أكثر من ذلك؟"
كانت عيون أوليفيا، التي تنظر إلى الفصل الدراسي الفارغ، فارغة أيضًا.
لقد بذلت قصارى جهدها لتجميع نفسها وبدأت في النظر بعناية في خطة الدورة التي كتبتها.
مثل الشخص الذي يصب الماء باستمرار في كوب ماء مكسور.
⚜ ⚜ ⚜

في ذلك الوقت، عاد الشخص الذي قام بالتحقيق سرًا مع أوليفيا بموجب أوامر ليونارد. أخذ ليونارد منه الوثيقة القصيرة وقرأها بسرعة.
"يبدو انها لن تتمكن من الاستمرار في الفصل الصيفي وسأضطر إلى التخلي عن منصبها كأستاذة. بالإضافة إلى ذلك، فقد تبين أنه لا توجد فضيحة أو خطوبة لها مع الرجل الذي كنت قلقًا بشأنه، ولكن ما استغرق وقت في التحقيق هو القصة مع أنسن فيلهلم.
"أنسن فيلهلم؟ "من صنع القبة السحرية؟"
"نعم هذا صحيح. ومع ذلك، فإن الأميرة مارغريت تعرف كليهما، لذلك سألتها عن ذلك، فأجابت بحزم شديد أنها لم تكن من هذا النوع من العلاقة.

"قالت مارجو بحزم؟"
"نعم. بالطبع... لقد سألت لماذا كنت تتطفل على الآنسة ليبرتي. على أي حال، وبالنظر إلى الظروف المختلفة، قررت أن كلمات الأميرة مارغريت كانت ذات مصدقية. "
أومأ ليونارد برأسه ووضع الأوراق جانبًا.

"إذن ما هي العلاقة بين نوح وإيزابيل سيمور؟"
"لا أعتقد أن هناك علاقة تضع الزواج في الاعتبار. "كانت الشائعات أن شيئًا ما قد حدث داخل نادي البولو، لكن يقال إنه حتى ذلك لم يحدث خلال الشهر الماضي".
"صحيح. هذا جيد. عمل جيد. فقط اذهب. "سأعطيك إجازة لمدة شهر، لذا خذ قسطاً من الراحة ثم عد."
"شكرا لك يا صاحب الجلالة."
بمجرد مغادرته، اتصل ليونارد على الفور بالخادم وأعطى الأمر.
"أحضر الملكة الآن. "وينطبق الشيء نفسه على نوح."
استمعت بياتريكس بصمت إلى شرح ليونارد ثم لخصته.
"لذلك، أنت تريد جذب الدعم الوطني من خلال الزواج من أوليفيا لنوح."
"نعم."
انتقدته بياتريكس بشدة على الفور
.
"هل سألت نوح؟ إلى أي مدى تخطط لدفع هذا الطفل؟ "قلت لك أن تتركه يختار شريكة حياته علي الاقل لاتتدخل في ذلك!"
"لا، تريكسي."
"نوح يبدو انه يواعز السيدة إيزابيل سيمور. وينطبق الشيء نفسه على أوليفيا. "سمعت أنها أصبحت أستاذاً في كلية هيرلينجتون!"

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن