76-صوت التنفس مع ظهر مشرق

205 23 11
                                    



كانت أوليفيا، التي فتحت عينيها على كلمات نوح، عاجزة عن الكلام ونظرت إليه بفارغ الصبر. لم تقل أي شيء للحظة ثم تحدث مرة أخرى.

"اخلعي مشدك."

كانت أفضل طريقة لحل المشكلة، ولكن في الوقت نفسه كانت أصعب طريقة بالنسبة لأوليفيا الآن.

أضاف نوح كلمة أطول حيث بدا أن شفاه أوليفيا تتغير بسبب توترها.

"أنا زوجك الآن. لذلك لا تفكري في اظهار هدا الوجه أمامي، وفكري انها افضل طريقة للتحسن في هده الحالة"

على الرغم من أنه قال ذلك، عندما كان ترددها قويا، قال نوح بتعبير ودي اكتر.

"سيكون ذلك أفضل من الإغماء في شهر العسل.."

حدقت أوليفيا في وجه زوجها وعيناها مفتوحتان على مصراعيها.

"يبدو أنه وضع سيكون علينا فيه استدعا طبيبا "من الأسوأ بالنسبة لك أن تغمى عليك أو تنزعين المشد هنا".

إنه زوجي، وهو أول شخص قبلته على الإطلاق، وحتى أنه الشخص الذي أحتاجه لتجربة أنواع مختلفة من النوم الليلة!

لكن كيف يمكنني خلع ملابسي بسهولة أمامه! لو كان الأمر سهلا، لكنت فعلت ذلك بالفعل!

ومع ذلك، من الغريب أنني شعرت بالشجاعة عندما رأيت تعبير نوح، الذي لم يكن مليئا بالاعتبار أو القلق أو القليل من الفضول العقلاني. يبدو أن هذا الرجل لا يهتم بما إذا كانت قد خلعت ملابسها أم لا.

عندما بدأت تشعر بالغثيان ببطء، ترددت أوليفيا وأخيرا حولت جسدها قليلا وقالت.

"...ثم،...... بادئ ذي بدء، يجب أن أفك زر الجزء الخلفي، لكن لا يمكنني فك الأزرار بمفردي. من فضلك ساعدني."

أصبح الصوت أصغر كما لو كانت تهمس.

غمض نوح عينيه بشكل فارغ كما لو أنه لا يعتقد أنه سيطر إلى القيام بذلك بنفسه وسرعان ما عاد إلى رشده.

اغلق النوافذ في جميع الاتجاهات، وأغلق الستائر بسرعة، واقترب من جانب أوليفيا وجلس. أظهرت له ظهرها وجلست تنظر إلى جدار العربة.

كان هناك العشرات من أزرار اللؤلؤ الصغيرة على ظهره الناعم والنحيف.

في هذه الأثناء، كانت أوليفيا تتنفس بشكل مؤلم.

"هل ساقوم بنزع كل شيء؟"

"نعم. إذا قمت بفك الازرار سترى مشدا..."

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن