كانت المرأة من فالدر تنظر إلى تمثال الأسد الذهبي، وكأنها لا تعلم بوجود لوسي، وكانت لوسي تتجول خلفها غير قادرة على التحدث معها.
وبينما كانت السيدة ليمان على وشك أن تدير رأسها، وتتساءل عما كانت تفعله، مدت لوسي، بشكل لا يصدق، يدها لتلمس شعر أوليفيا، الذي كان يرتعش أمام عينيها.في نفس الوقت الذي أطلقت فيه السيدة ليمان صيحة تعجب عالية، ركض نوح نحو لوسي. وبمجرد وصوله إلى لوسي، بدا أن الطفلة ممسوسة وكانت على وشك الإمساك بشعر أوليفيا بين يديها.
"لوسي."
"!!"
وضع نوح يده على كتف لوسي.
... لقد كان ذلك عملاً متسرعًا للغاية.
قامت الفتاة المذهولة بقبض قبضتيها دون وعي وشددت يديها، وأمسكت شعر اوليفيا الأسود بين يديها.
"أوه!"
وغني عن القول أن رأس أوليفيا مال فجأة إلى الخلف بينما كانت تنظر إلى تمثال الأسد الذهبي وتفكر في الماضي.
"... ... !"
كان كل من أستريد والسيدة ليمان يأملان أن تكون هذه اللحظة بمثابة حلم.لوسي، المتفاجئة من تصرفاتها، سرعان ما اختبأت خلف ظهر أخيها، واستدارت أوليفيا في مفاجأة ثم رفعت عينيها كما لو كانت أكثر دهشة.
كانت العيون الخضراء ذات اللون الخريفي خلفها مباشرة. لم أستطع أن أصدق ذلك.
نوح أيضًا لم يصدق هذه اللحظة.
بالإضافة إلى ذلك، العيون السوداء تمتلئ وتتلألأ كما لو أنها ستنسكب عند لمسها.
هل سحبتها بشكل مؤلمًا حقًا إلى هذا الحد؟
"... ... ".
"... ... ".
لوسي، الآن ليس الوقت المناسب لك للاختباء. تعال واشرحي.
أردت أن أقول ذلك، لكن القبضة الضعيفة التي شعرت بها على خصري كانت ترتعش قليلاً. بغض النظر عن مدى قسوة قلبه، لم يكن يستطيع اجبارأخته الصغيرة المرتعشة على الخروج.( موقف نوح يا ارض انشقي وابلعيني !)أطلق نوح تنهيدة عميقة وقدم تعبيرًا محرجًا للغاية.
"... أنا آسف."
تم امتصاص دموع أوليفيا، التي اردت ان تتذفق بسبب ذكرياتها علي الماضي، في اعتذار الأمير.
هل قام حقا بسحب شعرها؟
ولكن بعد ذلك، خرجت حافة تنورة زرقاء فاتحة من خلف ظهره وتمايلت. عندما نظرت خلف نوح، رأيت أن الأميرة الشابة كانت مختبئة خلف ظهر أخيها.
أوليفيا، التي خمنت الوضع تقريبًا، ابتسمت قليلاً وأومأت برأسها قليلاً.
"نعم أنا بخير."
ثم أخذ خطوة إلى الوراء بحذر واستدارت وكأن شيئًا لم يحدث.عندها فقط أخرجت لوسي رأسها من خلف نوح ونظرت سرًا إلى نوح في النظرة الصارمة التي شعرت بها من فوق رأسها.
"... "أنا آسفة يا نوح."
كما اقتربت السيدة ليمان بشكل عاجل من نوح واعتذرت له.
"آسفة. "كان يجب أن أوقف الأميرة أولاً."
ولم ينتقد نوح السيدة ليمان ولوسي، لكنه أيضًا لم يخف استيائه.
"لوسي. "أنتي تعرفين ما عليك فعله الآن، أليس كذلك؟"
"... نعم."
عندما غمز نوح بتعبير بارد، تنهدت لوسي بهدوء ثم نظرت إلى أوليفيا.
يجب أن تذهب وتعتذر بشكل صحيح.
عندما اتخذت لوسي، التي كانت مترددة، خطوة أخيرًا، أضاف نوح كلمة إلى السيدة ليمان ببرود.
"أعتقد أن هذا شيء يجب أن تعرفيه يا سيدتي."
"بالطبع يا صاحب السمو. "أعتذر مرة أخرى."
اعتذرت السيدة ليمان بأدب وركضت بسرعة إلى الملكة، بينما كان نوح يراقب لوسي. كانت لوسي تقترب بتردد من أوليفيا، كما لو أن خطواتها لم تتباطأ.
أنت تقرأ
Salvation, About Its Cruelty
Historical Fictionفتاة عامية. لم تطور أوليفيا مناعة ضد تلك الكلمات المثيرة للاشمئزاز. أصبحت الألقاب مثل أول طالبة جامعية وأفضل خريجة بلا معنى. ولكن في يوم واحد... عرضت عليها عائلة هيرودس الملكية الارتباط بالزهرة الملكية ، نوح أستريد. على الرغم من أنه بداء وكأنه زهرة...